صوت دقآت الخوآفق لا طريته مثل حبآت المطر فوق الخيآم ..]



وعيت الصبح رحت تسبحت و غيرت الضماد و بدلت خلاف سرت سويت الريوق كانت الساعه عشر الصبح انتبهت له يدخل المطبخ يطالع راسي .. يلست و يلست تمينا ساكتين و نحن نتريق تذكرت فكيتوريا البارحه لما عصبت ع عبدالله اكيد احينه تحاتيني لاني فنظرها طفله ما افهم ف امور الزوجيه و محتاجه مساعده ..



: ممكن فونك بتصل ففكيتوريا

عبدالله هز راسه بلا

: ليش !!

عبدالله : ها البنت مول ما حبيتها لا عاد تتمشين وياها

رفعت حاجب : عشان موقف البارحه بتكرها !! و بعدين انت هب مجبور تتقبل ربيعاتي مالك خص فيهن

عبدالله طالعني : شدراج يمكن فكيتوريا هي اللي ضربتج !! شمعنه هي محد اذاها

عقد حواجبي : يمكن لانها هب شايله شنطه !! ههه لو تبا تاذيني جان ما ودتني المستشفى لا تقعد توسوس

عبدالله : ما اوسوس بس هذا الصدق ليش انتي و هي لا

: مااعرف المهم بعطيني الفون ولا شو !!

عبدالله : لا مابعطيج

: هب مشكله باجر بشوفها و لازم تاخذلي فون و بطاقه الصراف ابيك تكنسله

عبدالله قام : احين تقولين توج تتذكرين !! كم فحسابج

شهقت : شي ملايييين فالحساب



بسرعه طلع فونه و اتصل و الغى الكرت و بلغهم ان انسرق و لحظي ما نسحب شي من الحساب .. صح كيف بيعرفون الرقم سري الا اذا اشترو شي .. و بلغ عن رقمي اللي نسرق و بيطلعي بدل فاقد و بيكنسولون هذاك و بعد ها الحوسه راح يلس فالصاله يذاكر و انا غسلت الصحون ورحت الصاله اساله شو يبا ع الغدا



عبدالله : لا تسوين شي

: ليش ؟!

عبدالله مركز فالكتاب : بس مالي نيه اتغدا اليوم

كان شكله يخبل و هو مركز , احم : اوك ع راحتك



صدق بديت انجذب له اكثر شي طبيبعي ريلي و ساكنه وياه و تصرفاته صارت احسن .. بس اذا حصل فرصه يصرخ ما يقصر يعطيني بالصراخ و الدز عادي عنده صار مثل الحلاوه بس الحمدالله قله ادبه خفت لكن يستغل نقطه ضعفي و يحضني كل يوم مرات احس انه هو بعد صارت نقطه ضعفه . . رحت فوق حبيت اذاكر فالحجره باجي شهرين و نخلص ها الكروس بعدها اجازه قصيره و بنبدا الكورس الثاني بحاول وياه فتره الاجازه يوديني الامارات ودي اشوف اهلي مشتاقتلهم حييييييييل ..



،



نزل من سيارته و مشى بين المقابر لين ما وصل لمقبرت اربيعه انحنى و تلمس الارض " معقوله يا عزام تبي تحرق قلبي !! تباني اتعذب بعد موتك ما فكرت اني ممكن ما اسامحك و انت تتعذب !!! ليش يا عزام ليييش ؟! شسويت لك عشان تعورلي قلبي . هي تحبني و اعترفت بس انت شو السبب اللي خلاك تسوي فيه جذا !! ما اظن اني اذيتك بس الله يسسسامحك "



قام و ركب سيارته و راح البيت , حصل يوسف يالس و امه عنده .. من دخل صقر البيت فز يوسف و راح عنده

يوسف : شفيك ؟!

صقر ابتسم : مافيني شي

يوسف : و اللي سويته فالمكتب

صقر : امممم تقدر تقول حره سنين و طلعتها و ارتحت

استغرب يوسف كلامه , طنشه صقر و راح حب راسه امه و يلس عندها

صقر : يالغاليه ابيج دورلي ع عروس ع ذوقج

امه : و البنت اللي خطبتها ؟!

صقر : ماشي نصيب ولد عمها يباها ابيج احينه دوريلي ع عروس بنت عرب تناسبني

امه ابتسمت : من عيوني يالغالي ان شالله من باجر بدولك ع البنت اللي تناسبك و ربي يتمم على خير

صقر ابتسم : امييين



،



 


وعيت الصبح رحت تسبحت و غيرت الضماد و بدلت خلاف سرت سويت الريوق كانت الساعه عشر الصبح انتبهت له يدخل المطبخ يطالع راسي .. يلست و يلست تمينا ساكتين و نحن نتريق تذكرت فكيتوريا البارحه لما عصبت ع عبدالله اكيد احينه تحاتيني لاني فنظرها طفله ما افهم ف امور الزوجيه و محتاجه مساعده ..



: ممكن فونك بتصل ففكيتوريا

عبدالله هز راسه بلا

: ليش !!

عبدالله : ها البنت مول ما حبيتها لا عاد تتمشين وياها

رفعت حاجب : عشان موقف البارحه بتكرها !! و بعدين انت هب مجبور تتقبل ربيعاتي مالك خص فيهن

عبدالله طالعني : شدراج يمكن فكيتوريا هي اللي ضربتج !! شمعنه هي محد اذاها

عقد حواجبي : يمكن لانها هب شايله شنطه !! ههه لو تبا تاذيني جان ما ودتني المستشفى لا تقعد توسوس

عبدالله : ما اوسوس بس هذا الصدق ليش انتي و هي لا

: مااعرف المهم بعطيني الفون ولا شو !!

عبدالله : لا مابعطيج

: هب مشكله باجر بشوفها و لازم تاخذلي فون و بطاقه الصراف ابيك تكنسله

عبدالله قام : احين تقولين توج تتذكرين !! كم فحسابج

شهقت : شي ملايييين فالحساب



بسرعه طلع فونه و اتصل و الغى الكرت و بلغهم ان انسرق و لحظي ما نسحب شي من الحساب .. صح كيف بيعرفون الرقم سري الا اذا اشترو شي .. و بلغ عن رقمي اللي نسرق و بيطلعي بدل فاقد و بيكنسولون هذاك و بعد ها الحوسه راح يلس فالصاله يذاكر و انا غسلت الصحون ورحت الصاله اساله شو يبا ع الغدا



عبدالله : لا تسوين شي

: ليش ؟!

عبدالله مركز فالكتاب : بس مالي نيه اتغدا اليوم

كان شكله يخبل و هو مركز , احم : اوك ع راحتك



صدق بديت انجذب له اكثر شي طبيبعي ريلي و ساكنه وياه و تصرفاته صارت احسن .. بس اذا حصل فرصه يصرخ ما يقصر يعطيني بالصراخ و الدز عادي عنده صار مثل الحلاوه بس الحمدالله قله ادبه خفت لكن يستغل نقطه ضعفي و يحضني كل يوم مرات احس انه هو بعد صارت نقطه ضعفه . . رحت فوق حبيت اذاكر فالحجره باجي شهرين و نخلص ها الكروس بعدها اجازه قصيره و بنبدا الكورس الثاني بحاول وياه فتره الاجازه يوديني الامارات ودي اشوف اهلي مشتاقتلهم حييييييييل ..



،



نزل من سيارته و مشى بين المقابر لين ما وصل لمقبرت اربيعه انحنى و تلمس الارض " معقوله يا عزام تبي تحرق قلبي !! تباني اتعذب بعد موتك ما فكرت اني ممكن ما اسامحك و انت تتعذب !!! ليش يا عزام ليييش ؟! شسويت لك عشان تعورلي قلبي . هي تحبني و اعترفت بس انت شو السبب اللي خلاك تسوي فيه جذا !! ما اظن اني اذيتك بس الله يسسسامحك "



قام و ركب سيارته و راح البيت , حصل يوسف يالس و امه عنده .. من دخل صقر البيت فز يوسف و راح عنده

يوسف : شفيك ؟!

صقر ابتسم : مافيني شي

يوسف : و اللي سويته فالمكتب

صقر : امممم تقدر تقول حره سنين و طلعتها و ارتحت

استغرب يوسف كلامه , طنشه صقر و راح حب راسه امه و يلس عندها

صقر : يالغاليه ابيج دورلي ع عروس ع ذوقج

امه : و البنت اللي خطبتها ؟!

صقر : ماشي نصيب ولد عمها يباها ابيج احينه دوريلي ع عروس بنت عرب تناسبني

امه ابتسمت : من عيوني يالغالي ان شالله من باجر بدولك ع البنت اللي تناسبك و ربي يتمم على خير

صقر ابتسم : امييين



،



 


قمت لبست جاكيتي و انكمشت ع عمري من البرد , فتحت الاب اللي يابه لي خصوصي بس لين احينه فبالي ليش حاط الباس باسمي !! لازم اساله بس شو اقوله ليش حاط اسمي الباس بيتناذل و بيقول ما يخصج لابي و انا حر او يمكن يعصب لاني فتحته !! اووف يولي اكيد حطه لانه مستحيل اتخيل مع معاملته لي انه يحط باسه باسمي . . تميت ادور عن رسام معين ابي اسوي عنه بحوثات و برتب عنه بوربوينت , قطع علي شغلي دخله عبدالله



عبدالله : فكيتوريا تترياج برع

طالعته : فكيتوريا !!

عبدالله بغيض : بعد ما صرخت و سبتني يايه تباج قومي رمسيها و سكري الباب فويهها

قمت : طبعا لا بدخلها

لما يت بمر من صوبه مسك ايدي : لا دخلينها قلتلج ما اطيقها

: عبدالله عيب شو بتقول عني

عبدالله : يلسو فالحديقه الورانيه ما تدخل البيت

: انزين شل ايدك



كملت سيري و حطيت شيلتي ع راسي فتحت الباب شفتها سانده عمرها ع السياره و من شافتيني يت صوبي

فكيتوريا بعصبيه : ماذا فعل بك هذا الغبي ؟!

: هههههه لا شي اخبرته بما حصل و لم يقل شيئا

فكيتوريا : ااه خفت كثيرا من نظراته البارحه شعرت انه شي سئ سيحصل

: ليش مجرما لهذيه الدرجه

فكيتوريا : حسنا دعينا منه كيف حال جرحك

: لا يألم تعالي لنجلس فالحديقه الخلفيه

فكيتوريا : لا لا سأذهب وعدت امي ان اذهب معها الى السوق



ودعتها و راحت رديت دخلت شفت الساعه كانت سبعه سالته شو يبا ع العشا قال معكرونه رحت سويت معكرونه بطريقه الايطاليا . . ناديته و تعشينا خلاف سرت صليت و يلست فالحجره اذاكر و هو تحت يذاكر قعدت اتخيل شكله و هو يركز و ابتسمت والله ها الانسان يجذب بشكله بس تصرفاته تخلي الكل ينفر منها وعيت ع صوته و هو يناديني حسيت بشي فصوته قمت نزلت تحت شفت منسدح ع السرير و ايده ع بطنه و ريل ع الغنفه و ريل ع الارض و حواجبه معقوده



عبدالله بتعب : ميره .. بطني هب .. قادر اتحمل ميره

ركضت له بخوف : شفيك شو ياك ؟!

عبدالله : مااادرررررري بطني احسه يتقطع ميييره

ركضت سرت فوق شليت شيلتي و لفيتها اي كلام و سحبت فوني و مفتاح السياره و نزلت تحت لبست الجوتي و سندته عليه بغيت اطيح كمن مره من ثقله لين ما وصلت للسياره ركبته و بسرعه ركبت و رحت المستشفى و ع طوارئ بسرعه .. تميت اتريا لين ما ظهر انه عنده الزايده و منفجره و لازم العمليه احينه و خلوني اوقع ع العمليه و سوها له الحمدالله هب شي جايد و لا من الاكل لو كان من الاكل جان دفني فالمطبخ و سبني و بيقعد يعايرني ع طبخي ..
 


قمت لبست جاكيتي و انكمشت ع عمري من البرد , فتحت الاب اللي يابه لي خصوصي بس لين احينه فبالي ليش حاط الباس باسمي !! لازم اساله بس شو اقوله ليش حاط اسمي الباس بيتناذل و بيقول ما يخصج لابي و انا حر او يمكن يعصب لاني فتحته !! اووف يولي اكيد حطه لانه مستحيل اتخيل مع معاملته لي انه يحط باسه باسمي . . تميت ادور عن رسام معين ابي اسوي عنه بحوثات و برتب عنه بوربوينت , قطع علي شغلي دخله عبدالله



عبدالله : فكيتوريا تترياج برع

طالعته : فكيتوريا !!

عبدالله بغيض : بعد ما صرخت و سبتني يايه تباج قومي رمسيها و سكري الباب فويهها

قمت : طبعا لا بدخلها

لما يت بمر من صوبه مسك ايدي : لا دخلينها قلتلج ما اطيقها

: عبدالله عيب شو بتقول عني

عبدالله : يلسو فالحديقه الورانيه ما تدخل البيت

: انزين شل ايدك



كملت سيري و حطيت شيلتي ع راسي فتحت الباب شفتها سانده عمرها ع السياره و من شافتيني يت صوبي

فكيتوريا بعصبيه : ماذا فعل بك هذا الغبي ؟!

: هههههه لا شي اخبرته بما حصل و لم يقل شيئا

فكيتوريا : ااه خفت كثيرا من نظراته البارحه شعرت انه شي سئ سيحصل

: ليش مجرما لهذيه الدرجه

فكيتوريا : حسنا دعينا منه كيف حال جرحك

: لا يألم تعالي لنجلس فالحديقه الخلفيه

فكيتوريا : لا لا سأذهب وعدت امي ان اذهب معها الى السوق



ودعتها و راحت رديت دخلت شفت الساعه كانت سبعه سالته شو يبا ع العشا قال معكرونه رحت سويت معكرونه بطريقه الايطاليا . . ناديته و تعشينا خلاف سرت صليت و يلست فالحجره اذاكر و هو تحت يذاكر قعدت اتخيل شكله و هو يركز و ابتسمت والله ها الانسان يجذب بشكله بس تصرفاته تخلي الكل ينفر منها وعيت ع صوته و هو يناديني حسيت بشي فصوته قمت نزلت تحت شفت منسدح ع السرير و ايده ع بطنه و ريل ع الغنفه و ريل ع الارض و حواجبه معقوده



عبدالله بتعب : ميره .. بطني هب .. قادر اتحمل ميره

ركضت له بخوف : شفيك شو ياك ؟!

عبدالله : مااادرررررري بطني احسه يتقطع ميييره

ركضت سرت فوق شليت شيلتي و لفيتها اي كلام و سحبت فوني و مفتاح السياره و نزلت تحت لبست الجوتي و سندته عليه بغيت اطيح كمن مره من ثقله لين ما وصلت للسياره ركبته و بسرعه ركبت و رحت المستشفى و ع طوارئ بسرعه .. تميت اتريا لين ما ظهر انه عنده الزايده و منفجره و لازم العمليه احينه و خلوني اوقع ع العمليه و سوها له الحمدالله هب شي جايد و لا من الاكل لو كان من الاكل جان دفني فالمطبخ و سبني و بيقعد يعايرني ع طبخي ..
 
ما طولت العمليه و طلع الدكتور طمني انه حالته زينه و مافي شي يخوف , نقلوه لحجره شفته كان مسترخي تماما خفت هيه خفت عليك قربت منه مديت ايدي و لعبت بشعره اللي طول زياده مررت اصابعي ع خده .. متى ؟! متى بتحن و بتخف عليه من ها الطبع يا عبدالله متى .. ترى انا لي نهايه و بنفجر اتمنى مااوصل للنهايه معاك و انفجر لانه اذا انفجرت حتى ما بتشوف طيفي ..

تميت يالسه للصبح و ع الفير وعى ..

عبدالله : ماي فتحت علبه الماي وشربته شوي بس

عبدالله : ما . . ما ارتويت

: هب احينه ما صارلك ساعات طالع من العمليه

عبدالله طالعني : عمليه شوه ؟!

: زايده

عبدالله عقد حواجبه و سكرعينه : راسي يعورني

شهقت : الادويه هب وياي !!!!

عبدالله مسك ايدي : خليج ينبي

طالعت ايدي و ايده و رديت طالعته ابتسمت بألم اكيد يهلوس , يلست ع طرف السرير و هو بعده شابك ايده بايدي خليني حتى لو كان يهلوس و يتخيلني وحده ثانيه هب مشكله متقبله و حتى لو كان للحظات راضيه تميت يالسه و ايده فايدي لساعات ماادري لدهر ما اعرف ما حسبت الوقت !! قام عبدالله طلب ماي و عطيته و مره ثانيه شبك ايده فايدي ابتسمت و تميت افرك اصبعي ع ايده و هو مسترخي بس هب نايم ملاحظه ها الشي فجفونه اللي تتحرك

همست : تحس بويع !!

عبدالله : شوي بس راسي خف الحمدالله

: الحمدالله

عبدالله ابتسم : ابي اعرف كيف سندتيني للمستشفى

ضحكت : حمدت ربي الف مره انك ضعيف و مع ذلك ما قدرت حسيت جبل ماشالله تخيلتك لو كنت دب مثل ما بغيت شو بيستوي عبدالله فتح عيونه : كنتي تتمنين اكون دب !!

: ههه هب دب دب يعني مليان بس بعد جذا راضيه

عبدالله : انتي كيف ترضين بكل شي !!

ابتسمت : لانه خيره

عبدالله عقد حواجبه : تتوقعين انا خيره لج !!

: اكيد في اشياء ما يعلمها غير رب العالمين ما يندرى شو يستوي فالمستقبل

تم عبدالله يطالعني بنظرات غريبه حسيته يبي يخترقني و يدخل مخي او .. يتفحصني ماادري !!

 
ما طولت العمليه و طلع الدكتور طمني انه حالته زينه و مافي شي يخوف , نقلوه لحجره شفته كان مسترخي تماما خفت هيه خفت عليك قربت منه مديت ايدي و لعبت بشعره اللي طول زياده مررت اصابعي ع خده .. متى ؟! متى بتحن و بتخف عليه من ها الطبع يا عبدالله متى .. ترى انا لي نهايه و بنفجر اتمنى مااوصل للنهايه معاك و انفجر لانه اذا انفجرت حتى ما بتشوف طيفي ..

تميت يالسه للصبح و ع الفير وعى ..

عبدالله : ماي فتحت علبه الماي وشربته شوي بس

عبدالله : ما . . ما ارتويت

: هب احينه ما صارلك ساعات طالع من العمليه

عبدالله طالعني : عمليه شوه ؟!

: زايده

عبدالله عقد حواجبه و سكرعينه : راسي يعورني

شهقت : الادويه هب وياي !!!!

عبدالله مسك ايدي : خليج ينبي

طالعت ايدي و ايده و رديت طالعته ابتسمت بألم اكيد يهلوس , يلست ع طرف السرير و هو بعده شابك ايده بايدي خليني حتى لو كان يهلوس و يتخيلني وحده ثانيه هب مشكله متقبله و حتى لو كان للحظات راضيه تميت يالسه و ايده فايدي لساعات ماادري لدهر ما اعرف ما حسبت الوقت !! قام عبدالله طلب ماي و عطيته و مره ثانيه شبك ايده فايدي ابتسمت و تميت افرك اصبعي ع ايده و هو مسترخي بس هب نايم ملاحظه ها الشي فجفونه اللي تتحرك

همست : تحس بويع !!

عبدالله : شوي بس راسي خف الحمدالله

: الحمدالله

عبدالله ابتسم : ابي اعرف كيف سندتيني للمستشفى

ضحكت : حمدت ربي الف مره انك ضعيف و مع ذلك ما قدرت حسيت جبل ماشالله تخيلتك لو كنت دب مثل ما بغيت شو بيستوي عبدالله فتح عيونه : كنتي تتمنين اكون دب !!

: ههه هب دب دب يعني مليان بس بعد جذا راضيه

عبدالله : انتي كيف ترضين بكل شي !!

ابتسمت : لانه خيره

عبدالله عقد حواجبه : تتوقعين انا خيره لج !!

: اكيد في اشياء ما يعلمها غير رب العالمين ما يندرى شو يستوي فالمستقبل

تم عبدالله يطالعني بنظرات غريبه حسيته يبي يخترقني و يدخل مخي او .. يتفحصني ماادري !!

 
البارت خامس عشر

( رحله الى مالا اعلم )





فريت عمري ع السرير بعنف و انا ماده ايدي و اخيييييرا خلصت ها الكوورس بس الجوو يذبح بررررررد .. كانت الامتحانات لابأس بها يعني قدرت عليهم الحمدالله واايد ضغط ع عمري فتره الامتحانات .. وعبدالله واايد كانت متساهل حتى انه ما خلاني اسوي الاكل فتره الامتحانات كل اكلنا من برع بس مرات اصرر اني اسوي .. منصور و نهيان و صقر و يوسف انصدمت لما قالولي انه بيعرسون فالاجازه حسيت اني صدق بكفخهم واحد واحد بس واايد ستانست لصقر لانه انتهى من موضوع ميثا و وايد ستانست لمنصور لانه قرار يشوف نفسه شوي و يتزوج و نهيان صدق صدق تونس لما عرفت انه بياخذ شويخ اما يوسف ههههه صاير العاشق ربي يحفظهم ..



عبدالله توه دخل الحجره : حجزت التذاكر !!

عبدالله : لا

يلست : ليش ؟! بنسافر منصور و نهيان عرسهم بنهايه ها الاسبوع

قرب مني و مسك ايديني و جثى ع ركبه : طلبتج لا ترديني

فتحت حلجي مستغرفه احس اني انسحرت من نبره صوته : ما بردك

عبدالله : بنروح صوب الجبال انا و انتي وبس بنقضى احلى شهر عسل هناك

: عـ . .

قطعني : ميره ممكن تنسين اللي صار بينا حتى لو كان لاسبوعين اللي بنقضيها هناك عشاني ميره

: بس هذيل خوالي و اخواني كلهم بيعرسون

و يت فبالي منيره حتى هي بتعرس فها الاجازه فقلت : عبدالله صعبه

عبدالله همس : يمكن تكون اخر لحظات تعيشنها معاي

دق قلبي بعنف : انت .. انت ليش تقول جذا فال الله و لا فالك الله يعطيك طوله العمر و الصحه

عبدالله نزل راسه و تنهد : خلاص ع راحتج



قام و طلع لا لا ياربي .. حسيت اني شريره و انانيه بس كلهم بيعرسون كيف ما اكون موجوده ما يصيير .. بس هم بيعرسون لكن عبدالله شريك حياتي هو اللي بيتم لي هب هم عضيت ع شفايفي محتاره شي يحير .. قمت بروح اكلمه و نلاقي حل وسط يعني نقضي اول كم يوم هناك خلاف نروح الامارات , . نزلت الصاله بس ما حصلته حتى فالمطبخ هب موجود اكيد فالمكتب صعدت فوق و دقيت الباب و دخلت و ياريت ما دخلت عبدالله كان . . . يصيح .. بس ليش !! بس لاني رفضت عل لساني القص رحت له بسرعه و وقفت عند الكرسي و هو الف بكرسيه و مسح دموعه



 
البارت خامس عشر

( رحله الى مالا اعلم )





فريت عمري ع السرير بعنف و انا ماده ايدي و اخيييييرا خلصت ها الكوورس بس الجوو يذبح بررررررد .. كانت الامتحانات لابأس بها يعني قدرت عليهم الحمدالله واايد ضغط ع عمري فتره الامتحانات .. وعبدالله واايد كانت متساهل حتى انه ما خلاني اسوي الاكل فتره الامتحانات كل اكلنا من برع بس مرات اصرر اني اسوي .. منصور و نهيان و صقر و يوسف انصدمت لما قالولي انه بيعرسون فالاجازه حسيت اني صدق بكفخهم واحد واحد بس واايد ستانست لصقر لانه انتهى من موضوع ميثا و وايد ستانست لمنصور لانه قرار يشوف نفسه شوي و يتزوج و نهيان صدق صدق تونس لما عرفت انه بياخذ شويخ اما يوسف ههههه صاير العاشق ربي يحفظهم ..



عبدالله توه دخل الحجره : حجزت التذاكر !!

عبدالله : لا

يلست : ليش ؟! بنسافر منصور و نهيان عرسهم بنهايه ها الاسبوع

قرب مني و مسك ايديني و جثى ع ركبه : طلبتج لا ترديني

فتحت حلجي مستغرفه احس اني انسحرت من نبره صوته : ما بردك

عبدالله : بنروح صوب الجبال انا و انتي وبس بنقضى احلى شهر عسل هناك

: عـ . .

قطعني : ميره ممكن تنسين اللي صار بينا حتى لو كان لاسبوعين اللي بنقضيها هناك عشاني ميره

: بس هذيل خوالي و اخواني كلهم بيعرسون

و يت فبالي منيره حتى هي بتعرس فها الاجازه فقلت : عبدالله صعبه

عبدالله همس : يمكن تكون اخر لحظات تعيشنها معاي

دق قلبي بعنف : انت .. انت ليش تقول جذا فال الله و لا فالك الله يعطيك طوله العمر و الصحه

عبدالله نزل راسه و تنهد : خلاص ع راحتج



قام و طلع لا لا ياربي .. حسيت اني شريره و انانيه بس كلهم بيعرسون كيف ما اكون موجوده ما يصيير .. بس هم بيعرسون لكن عبدالله شريك حياتي هو اللي بيتم لي هب هم عضيت ع شفايفي محتاره شي يحير .. قمت بروح اكلمه و نلاقي حل وسط يعني نقضي اول كم يوم هناك خلاف نروح الامارات , . نزلت الصاله بس ما حصلته حتى فالمطبخ هب موجود اكيد فالمكتب صعدت فوق و دقيت الباب و دخلت و ياريت ما دخلت عبدالله كان . . . يصيح .. بس ليش !! بس لاني رفضت عل لساني القص رحت له بسرعه و وقفت عند الكرسي و هو الف بكرسيه و مسح دموعه



 
: عبدالله

عبدالله : ميره صدق احتمال تكون اخر لحظات تعيشنها معاي

: عبدالله شو فيه !! شو مستوي

عبدالله وقف : لا ترديني ودي اعيش اخر لحظاتي اتذكر اللي عشته وياج غير الهواش و العنف

كنت بتكلم بس سكتني لما حضني .. حضني بقوه لصدره

عبدالله : لا ترديني لا ترديني

همست بدون وعي : ما بردك بنروح وين ما تبا

باسني ع خدي : ما بتندمين

: قولي شفيك !!

عبدالله : لا تسالين عشان ما يخرب شي

: لا تخربلي اعصابي قولي شفيك

رد حضني : شششششش بدون اي كلمه بس فكري كيف بنقضي احلى شهر عسل هناك



صدق سكت و قلبي يعورني .. ششفيك يا عبدالله شواللي تعاني منه ليش تقول اخر لحظاتك جنك تعرف انك بتموت بعد ها الرحله اللي بنروحله , صرخ و انا اصيح : لا تروووووح



،



سكرت سحاب الشنط قررنا نروح صوب الجبال بناخذ لنا كوخ خشبي هناك .. أتصلت فيهم البارحه و خبرتهم أني مرتبطه بالدراسه و ما اروم أرجع و عبدالله بعد و لا واحد فينا قادر يرجع فصدقو بس قلبي يعورني احس شي بيصير بعد ها السفره عبدالله فيه شي بس هب راضي يقول عشان ما تخترب ها السفره .. يعقوله يحبني !! يمكن الا هيه يحبني بس شواللي خاش عني .. وعيت ع بوسه ع راسي



عبدالله : وين سرحانه

: أفكر كيف بيكون الجو هناك

عبدالله ضحك : لا تحاتين فالكوخ شي تتدفئه

ابتسمت و وقفت جدامه و قربت منه و حطيت عيني بعينه : ما بترمس !!

عبدالله : شو قلنا !! خلاص أنسي بنقضي أحلى أسبوعين هناك

حضنته : ان شالله نقضي سنواتنا كلها حلووه

عبدالله بنبره غريبه : كثري من الدعاء



حسيت اني اختنق يعني في شي عبدالله يعاني من شي .. عضيت ع شفايفي عشان ما اسال لانه يتضايج من سؤالي .. خلاف ودرني و شل الشنط و انا قمت خذت جاكيتي و لبسته ضحكت لما اتصلت ففكيتوريا اليوم الصبح خبرتها اني بسافر شهر عسل و يا عبدالله هههههه تمت تنصح و تنصح و تنصح لين ما صار وييهي طماطه ياربي ها البنت مول ما تستحي .. شليت شنطتي و ظهرت من الحجره و ظهرت من البيت و قفلت الباب و رحت ركبت سيارتي لانه بنسير بسيارتي و تحركنا ..



قضينا ساعات طويله فالدرب كان ممكن نروح ويا الطياره بس عبدالله قال بنشوف المناظر و بنحاوط بالسياره فالمناطق المجاوره .. رقدت بدون ما احس فالسياره معني عرضت عليه اني اسوق بس رفض فقضيت الوقت فالرقاد و ما حست إلى بشي باارد ع خدي ففزيييت .. سمعت صوت ضحكات عبدالله شفته كان فاتح باب السياره اللي صوبي و واقف عندي و بيده كتله ثلج



 

مسحت ع خدي : عبووود بااارد

عبدالله ضحك : هههه شوي اسوي ساعه أزقرج قومي قومي ماشي فايده أنتي لازم تشوفين حل ويا النوم

أبتسمت : تعود علي



التفت للمكان كان الكوخ جدامنا ما كان كوخ بمعنى الكلمه بس مصنوع من خشب نزلت شفت أكواخ مجاوره بس متباعده شوي .. دخلنا داخل و الجوو باارد بس داخل كان دافي لانه النار شغاله



سألته : عبدالله ما بيحترق المكان !!!

ضحك مره ثانيه : لا كيف يحترق بالذمه و بعدين شوفي ينشفت من فوق

هزيت راسي و انا اشوف الصاله الصغيره و جدامي مطبخ صغيره مفتوح .. صعدنا الدرج و كنا فغرفه النوم لان مفتوحه و حمام فجأه سمعت صوت خطواط سريعه و باب انفتح و تسكر أختفى عبدالله فالحمام ضحكت لهدرجه يبا الحمام بس اللي فجني أنه يرجع رحت دقيت الباب



: عبدالله فيك شي !!

بعده يرجع وما يرد عليه ياربي شو ياه توه شحلاته !! بعد دقيقه فتحت الباب و شكله تعبان

ابتسم بتعب : مافيني شي شكله من الطريج



فصخته جاكيته و طلعتله ملابس ثانيه ودخل يتسبح و رحت سويت له شاي اكيد من البروده سوى به جذا صعد فوق و بيدي كوب الجاي بش شفته راقد أبتسمت و حطيت الكوب ع الطاوله رحت غطيته عدل شكله صدق تعب .. رحت سحبت كوب الجاي و صبيته و غسلته و رحت فوق و رقدت ..



،



وعيت و تمغط شفته راقد بهدوء و ويهه صوبي ابتسمت و قربت مديت اصبعي مررت على حواجبه و خشمه فتحرك بانزعاج ضحك رديت لعبت فويها و انا اتحسس باصبعي ابيه يقووم أخر شي عض اصبعي



: اااااي

عبدالله وهو مغمض : تستاهلين خليني راقد

: يلا قووم بسك نووم

عبدالله : دلعيني قولي كلام خلاف بفكر

: اووف واايد دلوع تراك .. ههمم عبوودي

عبدالله بعده مغمض : جديمه

همست : حبيبي

فتح عينيه و هو مبتسم : هاذي يديده و حلوه , صباح الخير

ابتسمت : صباح النور تحس بويع فمعدتك !!

عبدالله : لا فديتج قلتلج من الدرب

يلست بس سحبني : خلييج لين ما اصحصح ههه حلمت فيج

طالعته : صدق قولي !!

عبدالله : مسسستحيل

بوزت : لييش ؟!

عبدالله غمز لي : ما اظن بتين صوبي
 

مسحت ع خدي : عبووود بااارد

عبدالله ضحك : هههه شوي اسوي ساعه أزقرج قومي قومي ماشي فايده أنتي لازم تشوفين حل ويا النوم

أبتسمت : تعود علي



التفت للمكان كان الكوخ جدامنا ما كان كوخ بمعنى الكلمه بس مصنوع من خشب نزلت شفت أكواخ مجاوره بس متباعده شوي .. دخلنا داخل و الجوو باارد بس داخل كان دافي لانه النار شغاله



سألته : عبدالله ما بيحترق المكان !!!

ضحك مره ثانيه : لا كيف يحترق بالذمه و بعدين شوفي ينشفت من فوق

هزيت راسي و انا اشوف الصاله الصغيره و جدامي مطبخ صغيره مفتوح .. صعدنا الدرج و كنا فغرفه النوم لان مفتوحه و حمام فجأه سمعت صوت خطواط سريعه و باب انفتح و تسكر أختفى عبدالله فالحمام ضحكت لهدرجه يبا الحمام بس اللي فجني أنه يرجع رحت دقيت الباب



: عبدالله فيك شي !!

بعده يرجع وما يرد عليه ياربي شو ياه توه شحلاته !! بعد دقيقه فتحت الباب و شكله تعبان

ابتسم بتعب : مافيني شي شكله من الطريج



فصخته جاكيته و طلعتله ملابس ثانيه ودخل يتسبح و رحت سويت له شاي اكيد من البروده سوى به جذا صعد فوق و بيدي كوب الجاي بش شفته راقد أبتسمت و حطيت الكوب ع الطاوله رحت غطيته عدل شكله صدق تعب .. رحت سحبت كوب الجاي و صبيته و غسلته و رحت فوق و رقدت ..



،



وعيت و تمغط شفته راقد بهدوء و ويهه صوبي ابتسمت و قربت مديت اصبعي مررت على حواجبه و خشمه فتحرك بانزعاج ضحك رديت لعبت فويها و انا اتحسس باصبعي ابيه يقووم أخر شي عض اصبعي



: اااااي

عبدالله وهو مغمض : تستاهلين خليني راقد

: يلا قووم بسك نووم

عبدالله : دلعيني قولي كلام خلاف بفكر

: اووف واايد دلوع تراك .. ههمم عبوودي

عبدالله بعده مغمض : جديمه

همست : حبيبي

فتح عينيه و هو مبتسم : هاذي يديده و حلوه , صباح الخير

ابتسمت : صباح النور تحس بويع فمعدتك !!

عبدالله : لا فديتج قلتلج من الدرب

يلست بس سحبني : خلييج لين ما اصحصح ههه حلمت فيج

طالعته : صدق قولي !!

عبدالله : مسسستحيل

بوزت : لييش ؟!

عبدالله غمز لي : ما اظن بتين صوبي
 

شهقت و صرخت : قلييييل ادبببببب عبوود راعي بعدني بيبي

ضحك : اي بيبي 18 سنه و متزوجه

: انزين انا يوعانه هب يوعان !!

عبدالله : لا هب مشتهي بس ابي كوب جاي

: حبيبي بعدك تعبان صح !!

عبدالله : لا ياقلبي بس هب مشتهي



قمت رحت تسبحت و طلعت .. نزلت تحت سويت ريوق يمكن اذا شاف الاكل ياكل شكله صدق بطنه يعوره لين احينه !! ما بضغط عليه اخاف يرد يرجع .. شوي و شفته نازل و متأنق

: على ويييين !!

عبدالله سحب الكرسي ويلس : بنتريق و نطلع عيل ينا عشان نقعد !!

حطيت جدامه كوب جاي : هب تعبان !!

عبدالله : قلتلج ياقلبي مافيني شي يلا تريقي



تريقت و هو اكتفى بجاي حتى ما كمله .. وقفت فجاه ليكون هذا يخص بمرضه !! ياربي انا ليش مصره انه مريض بس .. بس هذا اللي واضح أووفف ميره ظهري ها الافكار مافي شي مافييي شي يمكن يبي يعدل حياتنا فحب ايبها بها الطريقه هيه .. غسلت الصحون و رحت بدلت لبست بنطلون جينز اسود و تيشرت صوفي احمر و فوقه جاكيت للفخذ لونه اسود و سكارف صوفي اسود .. هني عبدالله سحب الشيله عني ولبسني كاب صوفي غطى كل شعري فابتسمت و لبست بوت مريش لونه اسود و خذت وياي قفزات احطياط و ظهرنا ..



كان الجو صدق بررررررد تشبت فعبدالله من البرد قررنا نتمشى فلبست قفزاتي و مشينا شفنا الناس تتزلج ع الجبل شي حلوو بس خلينا ها الشي لباجر كملنا مشي بين الاشجار و الثولج و الاكواخ و ناس مني و مناك .. شفنا بحيره بس متحوله لثلج و الناس تتزلج عليه ما قدرت اقاوم رحنا أشترينا سكيت و صدق لبسنا و قررنا نروح نتزلج



عبدالله : تعرفين !!

: ههه هب واايد من زمان ما تزلجت وانت !!

عبدالله : تشكين !!! هاتي ايدج

مسكت ايديه فالبدايه ما قدرت اتوزان و هو بس يضحك عليه و مع الوقت توازنت و قدرت اتزلج و الناس تسوي حركات و اشوف حركات ماضخه و عبدالله يتمصخر يحط ايده ع عيني يقوله " بعدج بيبي ممنوع تشوفين " ههههه صدق ماشي حيا جدام العالم يااااع ههههه .. و اشوف مراهقين ماسكين ايدين بعض و يتزلجون .. حسيت بايد تسحبني و لصق ظهري بصدره و همس " استعدي " امبيه ها خبله شو بيسوي و شوي اشوف عمري اطيييير عبدالله يتزلج بسرعه و انت جني صنم بس يدزني لين ما صرخت



 

شهقت و صرخت : قلييييل ادبببببب عبوود راعي بعدني بيبي

ضحك : اي بيبي 18 سنه و متزوجه

: انزين انا يوعانه هب يوعان !!

عبدالله : لا هب مشتهي بس ابي كوب جاي

: حبيبي بعدك تعبان صح !!

عبدالله : لا ياقلبي بس هب مشتهي



قمت رحت تسبحت و طلعت .. نزلت تحت سويت ريوق يمكن اذا شاف الاكل ياكل شكله صدق بطنه يعوره لين احينه !! ما بضغط عليه اخاف يرد يرجع .. شوي و شفته نازل و متأنق

: على ويييين !!

عبدالله سحب الكرسي ويلس : بنتريق و نطلع عيل ينا عشان نقعد !!

حطيت جدامه كوب جاي : هب تعبان !!

عبدالله : قلتلج ياقلبي مافيني شي يلا تريقي



تريقت و هو اكتفى بجاي حتى ما كمله .. وقفت فجاه ليكون هذا يخص بمرضه !! ياربي انا ليش مصره انه مريض بس .. بس هذا اللي واضح أووفف ميره ظهري ها الافكار مافي شي مافييي شي يمكن يبي يعدل حياتنا فحب ايبها بها الطريقه هيه .. غسلت الصحون و رحت بدلت لبست بنطلون جينز اسود و تيشرت صوفي احمر و فوقه جاكيت للفخذ لونه اسود و سكارف صوفي اسود .. هني عبدالله سحب الشيله عني ولبسني كاب صوفي غطى كل شعري فابتسمت و لبست بوت مريش لونه اسود و خذت وياي قفزات احطياط و ظهرنا ..



كان الجو صدق بررررررد تشبت فعبدالله من البرد قررنا نتمشى فلبست قفزاتي و مشينا شفنا الناس تتزلج ع الجبل شي حلوو بس خلينا ها الشي لباجر كملنا مشي بين الاشجار و الثولج و الاكواخ و ناس مني و مناك .. شفنا بحيره بس متحوله لثلج و الناس تتزلج عليه ما قدرت اقاوم رحنا أشترينا سكيت و صدق لبسنا و قررنا نروح نتزلج



عبدالله : تعرفين !!

: ههه هب واايد من زمان ما تزلجت وانت !!

عبدالله : تشكين !!! هاتي ايدج

مسكت ايديه فالبدايه ما قدرت اتوزان و هو بس يضحك عليه و مع الوقت توازنت و قدرت اتزلج و الناس تسوي حركات و اشوف حركات ماضخه و عبدالله يتمصخر يحط ايده ع عيني يقوله " بعدج بيبي ممنوع تشوفين " ههههه صدق ماشي حيا جدام العالم يااااع ههههه .. و اشوف مراهقين ماسكين ايدين بعض و يتزلجون .. حسيت بايد تسحبني و لصق ظهري بصدره و همس " استعدي " امبيه ها خبله شو بيسوي و شوي اشوف عمري اطيييير عبدالله يتزلج بسرعه و انت جني صنم بس يدزني لين ما صرخت



 

: عبوووووووووووووووووود

و اسمع صوت ضحكاته و ضحكات الناس وانا بس اصرخ حتى دمعت عيني من الهواء البارد و فالاخير رحمني و وقفت بس دوخت بقوه و ارتميت عليه

عبدالله : شفيج !! ياقلبي شفيج .!

: انت .. انسان ما تحس.. دوختني

ضحك : تراهنين اني ونستج !!

حسيت انه الدوخه راحت : اي وناسه انت وويهك

رد ضحك ياربي ضحكته تجنن ها اليومين بس يضحك فديته يعلها دووم ياربي .. لفيت راسي لما سمعت صوت صرخه شفت اثنين طايحين ع الارض و واحد منهم ايدي ملحظه دم لفيت راسي بسرعه و حسيت بدوخه عبدالله ودني وراح يشوف الريال و انا تميت فمكاني حاولت اخذ نفس احس ريحة الدم واصلتني لا ياربي ماابي اطيح لا لا حاولت ابعد صوره الدم من عيني بس ماقدر احس ريحته واصلتني



.. : are you ok !!

طالعت الريال كان اشقر و ويهه مايل للاحمرار زاد ها الشي عليه فحطت و ماحسيت بشي



،



فتحت عيني و احس بدفى .. شفت ايدي ضخمه حاوطني من خصرني حاولت استوعب شفت التلفزيون شغال !! تنحنحت

عبدالله : سلامات

احين ستوعب اني حاطه راسي ع فخذه : شو ستوى !!

عبدالله شل خصلات شعري باصبعه عن ويهي : ماادري طحتي فجاه

تذكرت : اااه دم

عبدالله : تحسسين منه !!

كنت بقوم بس منعني : هيه اتحسس حتى من الابر

عبدالله : ومن شو بعد !!

: قطاوه

عبدالله : وشو بعد !!

: تتمصخر !!

عبدالله ابتسم : لا بس اسال

: بس هيل حتى اكره اجهزه المستشفى تسسبلي فوبيا

عبدالله : تعرفين تخبلت لما شفت هذا الريال حاط راسج ع ريله و يضرب ضربات خفيفه ع خدج جن جنوني بغيت اذبحه

: هههه حرام يسوي خير " قلت بحقد " بسبت طحت كانت احاول ابعد منظر الدم لما شفته ويا ويهه الاحمر طحت

عبدالله : هههه جان قلتلي جان كسرته لج

: انت ما تتفاهم الا بالضرب

عبدالله : تراني عدواني هههه

: ابي اعرف اخوك شقايل سمى ولد ع اسمك !!!!

عبدالله : لانه وديمه هي اللي اصرت

طالعته بنص عين : شمعنه !!

عبدالله عقد حواجبه : ليش ما تتدرين !!

: شوه !!

عبدالله : وديمه اختي بالرضاعه يعني امها رضعتني

: اه !! واللله !!!!!

عبدالله : هيه هم بس اربع بنات وانا اخوها الوحيد بالرضاعه و ع كثر ما كنت ادافع عنها و تحبني سمت ولدها ع اسمي



خلاف طلعنا رحنا يلسنا فمطعم تعشينا و رجعنا البيت ..



،

 

: عبوووووووووووووووووود

و اسمع صوت ضحكاته و ضحكات الناس وانا بس اصرخ حتى دمعت عيني من الهواء البارد و فالاخير رحمني و وقفت بس دوخت بقوه و ارتميت عليه

عبدالله : شفيج !! ياقلبي شفيج .!

: انت .. انسان ما تحس.. دوختني

ضحك : تراهنين اني ونستج !!

حسيت انه الدوخه راحت : اي وناسه انت وويهك

رد ضحك ياربي ضحكته تجنن ها اليومين بس يضحك فديته يعلها دووم ياربي .. لفيت راسي لما سمعت صوت صرخه شفت اثنين طايحين ع الارض و واحد منهم ايدي ملحظه دم لفيت راسي بسرعه و حسيت بدوخه عبدالله ودني وراح يشوف الريال و انا تميت فمكاني حاولت اخذ نفس احس ريحة الدم واصلتني لا ياربي ماابي اطيح لا لا حاولت ابعد صوره الدم من عيني بس ماقدر احس ريحته واصلتني



.. : are you ok !!

طالعت الريال كان اشقر و ويهه مايل للاحمرار زاد ها الشي عليه فحطت و ماحسيت بشي



،



فتحت عيني و احس بدفى .. شفت ايدي ضخمه حاوطني من خصرني حاولت استوعب شفت التلفزيون شغال !! تنحنحت

عبدالله : سلامات

احين ستوعب اني حاطه راسي ع فخذه : شو ستوى !!

عبدالله شل خصلات شعري باصبعه عن ويهي : ماادري طحتي فجاه

تذكرت : اااه دم

عبدالله : تحسسين منه !!

كنت بقوم بس منعني : هيه اتحسس حتى من الابر

عبدالله : ومن شو بعد !!

: قطاوه

عبدالله : وشو بعد !!

: تتمصخر !!

عبدالله ابتسم : لا بس اسال

: بس هيل حتى اكره اجهزه المستشفى تسسبلي فوبيا

عبدالله : تعرفين تخبلت لما شفت هذا الريال حاط راسج ع ريله و يضرب ضربات خفيفه ع خدج جن جنوني بغيت اذبحه

: هههه حرام يسوي خير " قلت بحقد " بسبت طحت كانت احاول ابعد منظر الدم لما شفته ويا ويهه الاحمر طحت

عبدالله : هههه جان قلتلي جان كسرته لج

: انت ما تتفاهم الا بالضرب

عبدالله : تراني عدواني هههه

: ابي اعرف اخوك شقايل سمى ولد ع اسمك !!!!

عبدالله : لانه وديمه هي اللي اصرت

طالعته بنص عين : شمعنه !!

عبدالله عقد حواجبه : ليش ما تتدرين !!

: شوه !!

عبدالله : وديمه اختي بالرضاعه يعني امها رضعتني

: اه !! واللله !!!!!

عبدالله : هيه هم بس اربع بنات وانا اخوها الوحيد بالرضاعه و ع كثر ما كنت ادافع عنها و تحبني سمت ولدها ع اسمي



خلاف طلعنا رحنا يلسنا فمطعم تعشينا و رجعنا البيت ..



،

 
وعيت ع ساعه وحده الظهر لانه البارحه ما نمنا الا ع الفير قمت سويت ريوق حتى اليوم ما كل بس اكتفى بجاي و البارحه ما تعشى عدل حتى رجع اللي كله



: حبيبي شي مستشفى هنا !!

عبدالله : هيه ليش .!

: روح خل الطبيب يكتب لك ع دوا

عبدالله عقد حواجبه : حق شو مافيني شي !!

: ما تاكل عدل و ترجع اللي تاكله اكيد ماخذ برد روح الطبيب

عبدالله طلع علبه دوا من جيبه : ماخذ ويايه احتياط اعرف عمري خذت البارحه

ابتسمت : ان شا
ء لله بترتاح

عبدالله وقف : يلا بنسير نترلج ع الجبال ان ما طيحتج من فوق

شهقت : خاف عليه انا حرمتك

قربت مني وباسني ع خدي و حمريييت : علني الموت اذا اذيتج

: سم الله عليك لا تيب طاريه



رحت بدلت و ظهرنا صوب الجبال فوق و اجرنا الاواح سكيت مع عصيانهم و انا زايغه اشوف الناس تتزلج اللي يطيح و اللي ينجلب يماااه

: خلاص ماابي اخااف

عبدالله : ياقلبي مافي شي يخوف شوفي المكان أمن يلا

من قال يلا حسيت اني اترحك بسرعه صرخت : يا نذذذذذذذذذذذذذذذذل

و اخر شي طحت ع الثلج و هو بعد طاح و من غيضي مسكت الثلج دفنه فويييه : يانذل تفرني من فوق ما تباني ما تحبني يا نذل

مسكني بقوه و قرب ويهه من ويهي : لاتقولين ما احبج انتي حياتي و روحي و قلبي

توردت خدودي و انا اتذكر امس و هو يتغزل فيه : اسفه

حضني : لا تتاسفين ياعمري بس لا تقولين جذا والله احبج

عضيت ع شفايفي و هسمت : فضحتنا شوف البنوته الشقرا شقايل طالعنا

التفت عبدالله ورى و شاف بنت صغيره شقرا تخبل بصراحه مديت ايدي لها و يت صوبي .. مسكها عبدالله و حطها فحضنه

عبدالله : ماهو اسمك !!

البنت : لورا

: يااقلبي تجننننن

عبدالله : كم عمرك ؟!

لورا اشرت بيدها ع خمسه

حبيتها ع خدها : عبود بالذمه ما تجنن

عبدالله : هههه هيه ماشاء لله عليها

سمعنا صوت أنوثي : لورا عزيزتي !!

قامت من حضن عبدالله و ركضت للحرمه : ماما

الحرمه : اسفه على ازعاجكم

ابتسمت : لا ابدا فهي لطيفه إلى القاء

لوحت بيدها و راحت



قمنا تزلجنا شوي خلاف مشينا صوب المحلات كانت محلات صغيره ينب بعض عندهم اشياء حلووه خذت لي كم غرض .. ونحن نتمشى لاحظت ملامح الانزعاج ع ويهه عبدالله و ايده ع بطنه

: يعورك !!

عبدالله : شوي احين بيروح الألم

: يعورك و لا تحس انك بترجع

عبدالله : لا يعورني لا تحاتين شي بسيط



،



احس عبدالله يحاول قد ما يقدر يونسي و يونس عمره بس هامل عواربطنه معنه ياخذ ادويه بس ماشي فايده .. ماياكل و اذا كل رجع و بطنه يعوره يارب سترك احس بخوف هب طبيبعي .. قررت ادلعه الليله و اسوي عشا ها اليومين تغدينا و تعشيننا برع .. قمت سويت لنا لازانيا و سلطه و عصير برتقال فرش و هو يالس فالصاله ع التلفزيون .. تسحبت و هو مندمج رحت تسبحت و لبست لي فستان لونه عنابي و نشفت شعري

}× و ستشورته فالحمام عشان ما يسمع صوت الاستشوار ابي اسوي له مفاجاه .. و من الفضاوه صبغت اظافر ايدي و ريولي بلون عنابي و حطيت مكياج خفيف شوي و لبست نعال بو اصبع مسطح عليه فص عنابي و تعطرت و نزلت تحت ..



 
وعيت ع ساعه وحده الظهر لانه البارحه ما نمنا الا ع الفير قمت سويت ريوق حتى اليوم ما كل بس اكتفى بجاي و البارحه ما تعشى عدل حتى رجع اللي كله



: حبيبي شي مستشفى هنا !!

عبدالله : هيه ليش .!

: روح خل الطبيب يكتب لك ع دوا

عبدالله عقد حواجبه : حق شو مافيني شي !!

: ما تاكل عدل و ترجع اللي تاكله اكيد ماخذ برد روح الطبيب

عبدالله طلع علبه دوا من جيبه : ماخذ ويايه احتياط اعرف عمري خذت البارحه

ابتسمت : ان شا
ء لله بترتاح

عبدالله وقف : يلا بنسير نترلج ع الجبال ان ما طيحتج من فوق

شهقت : خاف عليه انا حرمتك

قربت مني وباسني ع خدي و حمريييت : علني الموت اذا اذيتج

: سم الله عليك لا تيب طاريه



رحت بدلت و ظهرنا صوب الجبال فوق و اجرنا الاواح سكيت مع عصيانهم و انا زايغه اشوف الناس تتزلج اللي يطيح و اللي ينجلب يماااه

: خلاص ماابي اخااف

عبدالله : ياقلبي مافي شي يخوف شوفي المكان أمن يلا

من قال يلا حسيت اني اترحك بسرعه صرخت : يا نذذذذذذذذذذذذذذذذل

و اخر شي طحت ع الثلج و هو بعد طاح و من غيضي مسكت الثلج دفنه فويييه : يانذل تفرني من فوق ما تباني ما تحبني يا نذل

مسكني بقوه و قرب ويهه من ويهي : لاتقولين ما احبج انتي حياتي و روحي و قلبي

توردت خدودي و انا اتذكر امس و هو يتغزل فيه : اسفه

حضني : لا تتاسفين ياعمري بس لا تقولين جذا والله احبج

عضيت ع شفايفي و هسمت : فضحتنا شوف البنوته الشقرا شقايل طالعنا

التفت عبدالله ورى و شاف بنت صغيره شقرا تخبل بصراحه مديت ايدي لها و يت صوبي .. مسكها عبدالله و حطها فحضنه

عبدالله : ماهو اسمك !!

البنت : لورا

: يااقلبي تجننننن

عبدالله : كم عمرك ؟!

لورا اشرت بيدها ع خمسه

حبيتها ع خدها : عبود بالذمه ما تجنن

عبدالله : هههه هيه ماشاء لله عليها

سمعنا صوت أنوثي : لورا عزيزتي !!

قامت من حضن عبدالله و ركضت للحرمه : ماما

الحرمه : اسفه على ازعاجكم

ابتسمت : لا ابدا فهي لطيفه إلى القاء

لوحت بيدها و راحت



قمنا تزلجنا شوي خلاف مشينا صوب المحلات كانت محلات صغيره ينب بعض عندهم اشياء حلووه خذت لي كم غرض .. ونحن نتمشى لاحظت ملامح الانزعاج ع ويهه عبدالله و ايده ع بطنه

: يعورك !!

عبدالله : شوي احين بيروح الألم

: يعورك و لا تحس انك بترجع

عبدالله : لا يعورني لا تحاتين شي بسيط



،



احس عبدالله يحاول قد ما يقدر يونسي و يونس عمره بس هامل عواربطنه معنه ياخذ ادويه بس ماشي فايده .. ماياكل و اذا كل رجع و بطنه يعوره يارب سترك احس بخوف هب طبيبعي .. قررت ادلعه الليله و اسوي عشا ها اليومين تغدينا و تعشيننا برع .. قمت سويت لنا لازانيا و سلطه و عصير برتقال فرش و هو يالس فالصاله ع التلفزيون .. تسحبت و هو مندمج رحت تسبحت و لبست لي فستان لونه عنابي و نشفت شعري

}× و ستشورته فالحمام عشان ما يسمع صوت الاستشوار ابي اسوي له مفاجاه .. و من الفضاوه صبغت اظافر ايدي و ريولي بلون عنابي و حطيت مكياج خفيف شوي و لبست نعال بو اصبع مسطح عليه فص عنابي و تعطرت و نزلت تحت ..



 



رحت صوب المطبخ بديت اعدل السفره و ارتبها حسيت بايد تلمس ايدي و همسفأذني : شها الحلاابتسمت بخجل : يعني بالعاده اكون خسفهعبدالله : لا حشى ماقلت جذا بس طالعه غير اليوم ناويه دوخيني !!ضحكت و لفيت : يلا خلينا نتعشى و لاتقول هب مشتهيعبدالله : باكل عشانجمسكت ايده : اخاف ترجع حالتك مول ماتعيبنيعبدالله مسح ع خدي : مافيني شي ماخذ برد و يبالي كم يوم عشان اصحصح !!

ابتسمت و سحب الكرسي و يلسني و يلس حذالي و بدينا ناكل و حسيه كل صدقعشان خاطري .. بس وانا اغسل الصحون راح رجع كل اللي كله و من فزعي طاح الصحن و تكسرصدق متوتره عبدالله في شي و هب راضي يقولي

عبدالله : شو صار !! تعورتيلفيت و دموعي ع خدي صرخت : قولي ششفيك ذبحتني تراك وصلت حدي ما اقدراستحملقرب عبدالله و منشفه بيده مسك ايدي و بعدني عن الزجاج : مافيني شيياقلبيسحبت ايدي بعنف : جذاب بتقولي و لا ترى والله و الله بشل السياره و برجعوين ما يكونعبدالله تنهد : انزين تعالي يلسي و بخبرجخفت : يـ . . يعني فيشيعبدالله : فيه تعالي


ياترى شو السالفه ...؟؟

 



رحت صوب المطبخ بديت اعدل السفره و ارتبها حسيت بايد تلمس ايدي و همسفأذني : شها الحلاابتسمت بخجل : يعني بالعاده اكون خسفهعبدالله : لا حشى ماقلت جذا بس طالعه غير اليوم ناويه دوخيني !!ضحكت و لفيت : يلا خلينا نتعشى و لاتقول هب مشتهيعبدالله : باكل عشانجمسكت ايده : اخاف ترجع حالتك مول ماتعيبنيعبدالله مسح ع خدي : مافيني شي ماخذ برد و يبالي كم يوم عشان اصحصح !!

ابتسمت و سحب الكرسي و يلسني و يلس حذالي و بدينا ناكل و حسيه كل صدقعشان خاطري .. بس وانا اغسل الصحون راح رجع كل اللي كله و من فزعي طاح الصحن و تكسرصدق متوتره عبدالله في شي و هب راضي يقولي

عبدالله : شو صار !! تعورتيلفيت و دموعي ع خدي صرخت : قولي ششفيك ذبحتني تراك وصلت حدي ما اقدراستحملقرب عبدالله و منشفه بيده مسك ايدي و بعدني عن الزجاج : مافيني شيياقلبيسحبت ايدي بعنف : جذاب بتقولي و لا ترى والله و الله بشل السياره و برجعوين ما يكونعبدالله تنهد : انزين تعالي يلسي و بخبرجخفت : يـ . . يعني فيشيعبدالله : فيه تعالي


ياترى شو السالفه ...؟؟

 
أعلى