الأخبار المحلية

مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بصور تحتفل بتخريج الدفعة الثانية عشرة

تصوير حسين بن علي الدروشي

احتفلت مدرسة القرآن الكريم بجامع السلطان قابوس بصور بختام العام الدراسي 2023 /2024م، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور/ يحيى بن بدر بن مالك المعولي، محافظ جنوب الشرقية ، وقد أقيم الحفل في جامع السلطان قابوس بصور .

وافتتح الحفل “بمقدمة” من الطالب: عبد المعز بن عامر الهنائي، بعدها أنصت الحضور إلى آيات من الذكر الحكيم، تلاها الطالب : حمزة بن يوسف السلطي، وبعدها أنصت الحضور الكريم إلى قصيدة شعرية من إلقاء الطالب حمد بن عامر الهنائي .

بعدها ألقى الدكتور/ سعود بن ساعد الحبسي ، كلمة قيّـمة: افتتحها بشكر الله والثناء عليه على هذا اللقاء المبارك، ثمّ وجّه كلمة توجيهية تحفيزية، ذكر فيها أن القرآن يبارك ما حوله وأنه يعين على النجاح والتفوق، كما أنه بين خلال كلمته كيف أن الله تعالى كرّم بعض عباده من صحابة رسول الله، وذلك بذكرهم خلال آيات الله وذلك من بركة القرآن الكريم، وحفّز في نهاية كلمته الطلاب على صرف أوقاتهم في حفظ كتاب الله ومراجعته وفهم آياته كما ذكّرهم أن يستغلوا أوقاتهم فيما ينفع.
ثم تواصلت برامج الحفل فألقى الطالب: محمد بن سعيد الهاشمي “أنشودة ” نالتْ استحسان الحضور .
ثم ألقى الطالب: أسامة بن أحمد المقيمي “كلمة الطلاب” .
بعدها قام راعي الحفل بتكريم أبنائه الطلبة، ثم قدمت إدارة المدرسة هدية تذكارية لراعي الحفل على تكرمه برعاية الحفل الختامي للمدرسة .
هذا، ويذكر بأن المدرسة أكملت عامها الرابع عشر لهذا العام، واحتفلت بتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلابها، وقد أسهمت المدرسة إسهاما كبيرا في العناية بكتاب الله تعالى في المجتمع المحيط و الولاية بشكل عام .

عبدالله بن محمد باعلوي

‏‏‏اعلامي ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي بتعليمية بجنوب الشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى