الأخبار الرياضية

الغيلاني يمثل “اتحاد الكرة” في “كونجرس 34”

شارك وفد الاتحاد العُماني لكرة القدم، في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي (كونجرس 34) ممثلاً في رئيس الوفد قتيبة بن سعيد الغيلاني عضو مجلس إدارة الاتحاد، والأمين العام محمد بن سليمان اليحمدي، وفرح بنت حمد البوسعيدية مديرة العلاقات الدولية؛ والذي عُقد الخميس الماضي في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وشددت الجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على مواصلة الدعم المقدم إلى الاتحاد الفلسطيني، وذلك خلال اجتماعها الذي عُقد الخميس في العاصمة التايلاندية بانكوك، برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، وحضور جياني إنفانتينو، رئيس “الفيفا”.

وأعربت الجمعية العمومية المكونة من 47 عضواً عن دعمها الكامل لمقترح المشروع المقدم من الاتحاد الفلسطيني إلى الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، بإيجاد حلول سريعة وفعالة في مواجهة الانتهاكات الممنهجة والمستمرة التي ترتكبها إسرائيل لأهداف النظام الأساسي في الاتحادين الدولي والآسيوي، واستمرار الخسائر الفادحة لأرواح الأبرياء في الحرب المستمرة على غزة، التي لا تزال تهيمن على عناوين الأخبار العالمية.

وكان اجتماع الجمعية العمومية وفق بيان صدر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد استُهل بعرض فيلم حول مأساة الشعب الفلسطيني في غزة، وما تعرضت له الحركة الرياضية من اعتداءات إسرائيلية، إلى جانب استعراض أسماء شهداء الرياضة الفلسطينية خلال الحرب الدائرة على القطاع.

وتم خلال الاجتماع استعراض واعتماد محضر الاجتماع السابق، كما تم مناقشة كافة المواضيع المدرجة في قائمة الاجتماع.

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الهوية الجديدة لمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة ACL Elite، وتم خلال الاجتماع انتخاب عضوين جديدين في المكتب التنفيذي للفترة المتبقية من الدورة.

مقالات مرتبطة

1 من 60