تعليمية جنوب الشرقية

تكريم المدارس الفائزة والطلبة المجيدين في الأنشطة التربوية بجنوب الشرقية

صور في ٢٠ مايو /العُمانية/ كرّمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية ممثلة بدائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي (قسم الأنشطة التربوية) المدارس الفائزة والطلبة المجيدين في الأنشطة التربوية والفائزين في المسابقات التربوية المختلفة البالغ عددهم 196 مجيدا، وذلك تحت رعاية ريا بنت عامر الجابرية مديرة دائرة الأنشطة التربوية بالوزارة.

وقال الدكتور عثمان بن عبدالرحمن البلوشي مدير دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي: إن المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية احتفلت اليوم بتكريم 17 مدرسة مجيدة و30 مكرّما من الداعمين للأنشطة ولجان تقييم المسابقات بالإضافة إلى 109 من الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات التي نُفِّذت على مستوى المحافظة، و40 من مختصي الأنشطة المجيدين والمعلِّمين المشرفين على المسابقات.

وأضاف: إن هذا التكريم يعد تأكيدًا على تفعيل الممارسات التي من شأنها تعزيز دور الأنشطة وأهمها الأخذ بيد الإجادات الطلابية في هذا المجال وإبراز الهوية المستقبلية للطلبة التي تحدد مسار تعليمهم من خلال ما يزخرون به من اهتمامات وما يجودون به من مواهب.

وشهد الاحتفال تقديم لوحة ترحيبية قدمتها طالبات مدرسة منبع الخير للتعليم الأساسي وقصيدة شعرية وعرضا مسرحيا بعنوان (عاقبة الطمع) من أداء طلاب مدرسة السلطان تركي بن سعيد للتعليم الأساسي، إلى جانب تكريم المجيدين.

/العُمانية/

مقالات مرتبطة

1 من 60