الأخبار المحلية

فعالية “آفاق” بحصن سنيسلة لطلبة العلاقات العامة بتطبيقية صور

كتبت : مريم المقيمية

نظم طلبة العلاقات العامة بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور يوم أمس فعالية بعنوان “آفاق” بحصن سنيسلة بولاية صور ، وذلك تزامنا مع إعلان صور عاصمة السياحة العربية لعام ٢٠٢٤م.

تأتي فعالية “آفاق” ضمن سلسلة من المناشط التي يقوم بها طلبة العلاقات العامة بفرع الجامعة بصور ضمن برنامج فعّاليات حملة “إرث”.انطلقت الفعالية في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً واستمرت حتى الساعة التاسعة مساءً، وتضمنت مجموعة متنوعة من الفقرات الثقافية والفنية من أبرزها، معرض تصوير فوتوغرافي تم تنظيمه بالتعاون مع مسابقة أقيمت ضمن حملة “إرث”، حيث تم اختيار أفضل 40 صورة وتكريم الفائزين الثلاثة الذين فازوا في المسابقة وهم : عبدالله السبتي، حمد الراشدي، وعبدالله الراشدي.

كما شهدت الفعالية معرض للرسومات شارك فيه العديد من الرسامين الموهوبين، من بينهم الاستاذ سعيد العلوي والأستاذ أحمد عثمان والطالبة مرام التوبي، بالإضافة إلى ورشة عمل قدمها سالم بن خميس القلهاتي.، كما تخلل أجواء الفعالية مقطوعات فنية موسيقية قدمتها إحدى الفرق الموسيقية.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي من قبل حارث بن محمد الصلتي مدير دائرة الشؤون المالية والإدارية في بلدية جنوب الشرقية بمعية الاستاذة هناء السليمي، رئيس قسم الاتصال الجماهيري بفرع الجامعة بصور. كما تم تكريم المتحدثين والرسامين الذين ساهموا في نجاح الفعالية.وقالت دعاء بنت عبدالله المعمرية : نحن نتطلع إلى المزيد من الأحداث الثقافية والفنية التي تسهم في إثراء المشهد الثقافي بولاية صور كونها عاصمة السياحة العربية إذ يتطلب مع ذلك إظهار عدة جوانب في الولاية كالجوانب الثقافية والفنية والتراثية التي تجعل الولاية تكون وجهة سياحية يقصدها الجميع.

مقالات مرتبطة

1 من 444