جمعية المرأة العمانية بصور

جمعية المرأة العمانية بصور تشارك في ملتقى رسم صورة السيدة الجليلة

صور : سعيد القلهاتي

بتنظيم من جمعية المرأة العمانية بمسقط وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب .. شاركت جمعية المرأة العمانية بصور جمعيات المرأة العمانية بسلطنة عمان في ملتقى رسم صورة السيدة الجليلة “إشراقة عهد” وذلك لرسم صورتها حفظها الله.

وقد أنهى المشاركون السبعة من ولاية صور الذين شاركوا في الملتقى من وضع لمساتهم الأخيرة على لوحاتهم المُبهرة والذين احتضنتهم جمعية المرأة العمانية بصور في مرسم متكامل ومهيئ طوال فترة الرسم المحددة لهم من قبل جمعية المرأة العمانية بمسقط، واحتوت فترة الرسم على زيارات ميدانية من قبل عدة شخصيات فنية بارزة في الولاية مثل الفنان التشكيلي سعيد العلوي، وذلك لمتابعة سير الرسم وإعطاء المشتركين بعض التوجيهات التي من شأنها أن تعزز وتسهم في تطوير أعمالهم، وأن يكون إخراجهم للعمل متكامل حسب رؤية أصحاب المجال.

الجدير بالذكر : أنَّ هذا الملتقى يسعى لاكتشاف المواهب وإبرازها وتقديرها وتحفيز الإبداع للارتقاء في التعبير عن الشكر والامتنان لجهود السيدة الجليلة التي تبذلها على مستوى سلطنة عمان الحبيبة، والاعتزاز بالدعم الذي توليه السيدة الجليلة بمجالات الفن والإبداع والثقافة بالإضافة إلى التمكين الفني وتشجيع المبدعين من الفنانين والارتقاء برسالة الفن المعبرة عن الولاء والانتماء الوطني.

مقالات مرتبطة