أخبار محافظة جنوب الشرقية

دائرة بلدية جعلان بني بوعلي تتعامل مع الآثار الناتجة عن غزارة الأمطار

جعلان بني بو علي – حمد العريمي

واصلت دائرة البلدية بجعلان بني بوعلي بمحافظة جنوب الشرقية جهودها الميدانية في التعامل مع آثار الأمطار التي تعرضت لها الولاية .

حيث تمثلت هذه الجهود في تصريف التجمعات المائية وإزالة الأتربة والمخلفات وفتح الطرق العامة وسط الأحياء السكنية والشوارع العامة جراء هطول الأمطار وجريان الأودية التي تاثرت بها الولاية والمناطق الساحلية والقرى التابعة لها من أجل تفادي المخاطر التي تشكلها هذه التجمعات المائية ولانسيابة عودة الحياة لطبيعتها ومازالت الجهود والأعمال متواصلة لانسابية الحركة في جميع أرجاء الولاية.


وأكد المهندس ناصر بن محمد العامري مدير دائرة بلدية جعلان بني بوعلي أن ماقامت به دائرة بلدية جعلان بني بوعلي بالتعاون مع بعض الشركات والمتطوعين وأعضاء المجلس البلدي وموظفي المديرية العامة بالعديد من الجهود الميدانية في مركز الولاية وفي المناطق الساحلية والقرى والاودية التابعة للولاية من خلال استخدام المعدات والمضخات والآليات المتنوعة، لتنظيف وإزالة المخلفات من مجاري الأودية من أجل انسيابية نزول الأودية في جميع أرجاء الولاية.


كما قامت الفرق المختصة ممثلة بفروع دائرة البلدية في كل من الأشخرة وفرع الرويس بشفط التجمعات المائية في المناطق الساحلية التابعة للولاية من أجل ضمان انسيابية حركة السير وتفاديا للمخاطر والعمل على رصف الطرق بالكبس لتسهيل الحركه لمرتادي الطرق.

مقالات مرتبطة

1 من 14