أخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlngالأخبار المحلية

بتمويل من شركة الغاز توقيع اتفاقية لإنشاء #حديقة_صور_العامة بتكلفة 2.8 مليون ريال

صور- بدر البلوشي

توقع محافظة جنوب الشرقية، اليوم الأحد، اتفاقية مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لتمويل إنشاء حديقة صور العامة بمبلغ مليونين و800 و84 ألف ريال عماني، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية.

ويوقع الاتفاقية من جانب المحافظة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، فيما يوقعها من جانب الشركة المهندس حمد بن محمد النعماني الرئيس التنفيذي للشركة، وبحضور عدد من المسؤولين وأصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى والمجلس البلدي.

وتأتي الاتفاقية في إطار الدور الذي تقوم به الشركات والمؤسسات في الدفع بعجلة التنمية في المحافظة والمشاركة في تقديم أفضل الخدمات في شتى المجالات بما يتواءم مع مسؤوليتها الاجتماعية وفق رؤية “عُمان 2040”.

ويهدف المشروع إلى تقديم خدمات ترفيهية وسياحية مستدامة وتوفير متنفسًا صحيًا للأسرة والمجتمع، بما يسهم في الارتقاء بالخدمات البلدية وإضافة لمسات جمالية بالولاية من حيث زيادة رقعة المسطحات الخضراء. وتتضمن الحديقة عددا من المكونات والمرافق التي صممت وفق أسس تراعي معايير الجودة والاستدامة، ومن هذه المرافق: ألعاب للأطفال، وأماكن مناسبة للأسرة ومماشٍ صحية، وبحيرة مائية، وميدان للأنشطة المختلفة، إلى جانب التشجير والمسطحات الخضراء والإنارة الموزعة على الحديقة، كما ستتضمن الحديقة مرافق للأسر المنتجة وجزء استثماري يتضمن حديقة مائية وملاعب كهربائية والسيارات الترفيهية للأطفال ومرافق سياحية وتجارية ومطاعم.

وتأتي هذه المساهمة والدعم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كجزء من مسؤولياتها المجتمعية نحو المساهمة في خدمة وتنمية المجتمع لإقامة المشاريع المختلفة في إطار التعاون المشترك بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص وتحقيقًا لمبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية.

الرؤية

مقالات مرتبطة

1 من 446