أخبار الشركة العمانية الهندية للسماد omifco

“الصحة و أوميفكو” توقعان اتفاقية لتمويل شراء أجهزة تنفس منزلية

العمانية

وقعت وزارة الصحة اليوم اتفاقية مع الشركة العُمانية الهندية للسماد “أوميفكو” لتمويل شراء أجهزة تنفس منزلية للمرضى من فئتي الدخل المحدود والضمان الاجتماعي.

وقع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط، ومن الشركة العُمانية الهندية للسماد “أوميفكو” المهندس خالد بن محمد بن ناصر آل فنه العريمي مدير الاستدامة والتواصل المؤسسي.

وأكّدت سعادة وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط، على أهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص لخدمة الصالح العام، مُشيدةً بالمبادرة الطيبة التي قدمتها الشركة العُمانية الهندية للسماد “أوميفكو”.

من جانبه أكّد مدير الاستدامة والتواصل المؤسسي بالشركة العُمانية الهندية للسماد “أوميفكو”حرص الشركة على تفعيل الشراكة والتعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية بما يخدم أوجه التنمية في البلاد، بما فيها الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في سلطنة عُمان.

وقال “إنّ الصحة والسلامة تُعدان من أهم محاور برامج الاستثمار الاجتماعي للشركة، وسيسهم توقيع الاتفاقية مع وزارة الصحة في تعزيز تقديم جودة الخدمات الصحية والتخفيف عن المرضى من ناحية عملية تحركهم وتوفير رعاية صحية أكثر لهم”.

مقالات مرتبطة

1 من 12