الأخبار المحلية

تنفيذ ورش تدريبة للتعريف بمنظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بجنوب الشرقية

نفذ فريق منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية بوزارة الداخلية ورشة تدريبية حول منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية قدمتها صفاء بنت خميس الحراصية رئيسة فريق المنظومة بقاعة بلدية جنوب الشرقية صباح يوم أمس الاثنين ، حيث استهدفت الورشة المختصين من مكتب المحافظ وبلدية جنوب الشرقية.

وتم خلالها التعريف بالإجادة الفردية والاطار النظري في قياس منظومة الأداء الفردي ومنظومة الإجادة المؤسسية وبناء الخطط الوظيفية الفردية واستعراض استمارة التطبيق التجريبي للمنظومة.

كما تم التطرق الى فوائد وسمات المنظومة للأداء الفردي للمجتمع والمؤسسة والموظف كتحسين مستوى جودة الخدمات الحكومية وتسهيل إنجاز الخطط التشغيلية ونشر ثقافة المنافسة الإيجابية ومتابعة وتقيم مستوى الأداء للموظف وإنجاز في العمل بجودة وكفاءة عالية.
وتعرف الحضور كذلك على منظومة الإجادة المؤسسية التي تهدف إلى تحفيز إنتاجية الوحدات الحكومية وتعزيز وتطوير ثقافة الأداء المؤسسي بالإضافة إلى التعرف على كيفية بناء الخطط الوظيفية الفردية وصياغة وبناء الأهداف باستخدام منهجية OKRs . كما تم عرض الكثير من الأمثلة للخطط والنتائج والاهداف ومناقشة ما تم عرضه بالورشة التدريبية .

مقالات مرتبطة

1 من 444