الأخبار المحلية

المجلس البلدي يناقش تأهيل شوارع رصاغ ومشاريع سياحية وتنموية

عقد المجلس البلدي لمحافظة جنوب الشرقية صباح اليوم اجتماعه الثاني من السنة الخامسة للفترة الثانية برئاسة سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس وبحضور أعضاء المجلس، في بداية الاجتماع استهل سعادته حديثه بالترحيب بالحضور شاكراً تلبيتهم الدعوة ومثمنا جهودهم وتعاونهم فيما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

بعد ذلك تم اعتماد محضر الاجتماع الأول لعام 2021م ثم استعرض المجتمعون الردود الواردة من الجهات الحكومية والمتعلقة منها بمواضيع المشاريع السياحية والتنموية القائمة بالمحافظة وإعادة تأهيل الشوارع الداخلية في منطقة الرصاغ بولاية صور وكذلك رصف الطريق الواقع خلف نادي صور.

كما تم التطرق إلى مناقشة الرد الوارد من بلدية جنوب الشرقية بشأن اللوائح الإرشادية لصناعية الكامل وصناعية الوافي بولاية الكامل والوافي وموضوع شركات المحاجر والكسارات بولاية الكامل والوافي وإنشاء حواجز حماية للمنازل على وادي طهوه، ومن ثم تم استعراض المواضيع المقدمة من أعضاء المجلس البلدي والتي منها تأثير الانواء المناخية على ولاية مصيرة وشق طريق من مرتفعات العيجة إلى قرية العين وشبكة المياه والصرف الصحي بولاية صور والأضرار الاقتصادية والبيئية لشجرة الغويف.

كما تم مناقشة ظاهرة الاختناق المروري بولاية جعلان بني بوعلي وموضع خط المياه من منطقة أصيلة والمتجه الى محافظة شمال الشرقية.

وقد خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والتطلعات التي من شأنها تعزز في تطوير وتنمية المحافظة في الجوانب الاقتصادية والسياحية والاجتماعية.

مقالات مرتبطة

1 من 444