ميثـــــــــــــــة وسيف... بتعجبكم إقروهــــــا واحكموا...

رحيل

ميثـــــــــــــــة وسيف... بتعجبكم إقروهــــــا واحكموا...

:×:×:×: الجزء الأول :×:×:×:

سيف : مرحبا الساع ....... هلا هلا باللي يتصل ودوومه يغذي ربيعه ..... ودومه على البال والطاري ......ههههه

خليفه : اهليين سيف ...وخل عنك السوالف والنغزات .....ها قولي وينك الحين .....

سيف : ما بقول ....كم بتعطيني اذا قلت لك ....

خليفه : ههههههه متى سمعت انه خلووف يعطي شي ....خليفه بس ياخذ .....

سيف : عفانا الله انا قلت جي بعد ....زين انا بنزل الشارجه .... بيلس الفلف بها وادور يمين وشمال .....تدري انت ....يقولون بوظبي بيزاتها .....ودبي بعماراتها .....والشارجه بناتها .... وقلت بحرب حظي ....هههه.....

خليفه : اها جي يعني ....تودر مولات بوظبي ...وتي الشارجه ...

سيف : لا لا اسولف وياك ...تدري حنة الاهل ورنتهم ....ولا انا مووول ما ودي افارق العاصمه ...

خليفه : هيه قول انك ما تبه تفارق ويهي .....عادي اعزمني وانا الحين باي وياك الشارجه ... ولا اقول لك .... ما ابا .... خخخ .....

سيف : اللي يقول الحين موول بعزمك والله تحلم هههههههه بسير الشارجه ادريبك خاطرك تي الشارجه ..........هههههههه

خليفه : يالله فارج ..... بااااااااي .. خسارة الرصيد فيك ...ههههه ....اقول بحفظ الرحمن ... توصل بالسلامه ....

سيف : وداعت الله تسلم خليفة ....بتوله عليك ....بااااااي .....

يوصل سيف الشارجه ....وعلى طووول يروح بيتهم اللي بالشارجه ترا قوم سيف عندهم بيت بالشارجه ينزلون به في العطلات ......

يدخل سيف البيت : اووووووف ردينا انا شو اللي يببي الشارجه ..... ويلس يزعج : امايه امايه .....وينج ......

ام سيف : هلا بولدي ...هلا بسيف ....الحمدلله على السلامه ....بلاك فديتك تصرخ ....ترا صوتك واصل لين اخر الصاله ......

سيف : امايه فديتج .... تعبان ومافيه حيل اشل السامان من السياره ....طرشي أي حد يشله.... وانا بروووح ارقد تعبان .....وحزت الغذه وعوني ......هب تنسوني ....تراني ميت من اليوووع ....

ام سيف : فديت روحك ..... انت روح ارقد وانشالله انا بنفسي بي اوعيك عسب تغذه ......

سيف : اوكي امايه .....جااااااو .....

ابو سيف : السلام عليكم .....

ام سيف : وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته ......

ابوسيف : ام سيف .....عيل وين سيف ....جني سمعت حسه ....ولا انا غلطان ....

ام سيف : لا يالغالي هذا سيف ...بس روح يرقد .... خير بو سيف بغيته بشي .....

ابو سيف : لا يا ام سيف ....خلي يرتاح ...وخلاف انا بكلمه ... يالله زهبوا الغذه ..... عسب نتغذه ....

ام سيف : ان شالله يابوسيف الحين الغذه بكون زاهب ....

ام سيف : شيخه ....شيخه .... يالله امايه تعالي تغذي ....شيخه ....

ادريبها الحين موول مدوخه واكيد ترمس بالتيلفون ...شقايل بتسمعني ..... ماشي الا اصعد فوق اناديها .....

وتدخل ام سيف غرفة شيخه : شواخي ...حبيبتي يالله تعالي تغدي ...

شيخه : ان شالله امايه دقايق ...بس بكمل رمستيه ويا اربيعتيه ....امايه ظبيه تسلم عليج ...

ام سيف : الله يسلمها ... يالله فديت روحج شوااخي ...قومي تغدي ....

شيخه : يالله ظبيوه فمان الله .....بااااااي برووح اتغذى ....وخلاف برمس وياااج ......

وتروح ام سيف غرفة سيف ...

ام سيف : سيف ....سيف ....يالله امايه نش من الرقاد ....قووم تغدى ....

سيف هو ناش من الرقاد ....ترى نوووم سيف وااايد خفيف ...هههه

سيف : انشالله امااايه ...الحين نازل ...... اصلا انا مب راقد ...بس غفلت شوي ...

ويتيمع الكل ... بوسيف وام سيف ...وسيف وشيخه ..... عسب يتغدوون .....

ابوسيف : سيف ابويه ....بغيتك بعد الظهر توديني المكتب ...ابا اشوف شغل العمال ......

سيف : اناشالله ابويه انت تامر .... بس ابويه ليش كل هالعباله ...جي ماتنقل كل شي بوظبي ( ترا بوسيف عنده شركه بوظبي ...وفرعها بالشارجه ..عسب جي هم ماخذين لهم بيت بالشارجه ).....ابويه اريح لنا نتم بالعاصمه ...ولانحن شو اللي حاشرنا ني الشارجه .... ابويه تعرفني ....اتوله على البلاد ...... وموتي وحياتي بوظبي ......

ام سيف : فديتك سيف بلاك ماتحب الشارجه .....يعني ماتوله على قوووم خوالك .... ولانسيت ان امك من الشارجه ......وانها ربت وعاشت حياتها كلها بالشارجه ....

سيف : افاااا..... امايه من الشارجه ..... منو قال ما احب الشارجه ....انا احبها ....بس امايه انتي تعرفين اني اشتغل ...والدرب طووويل ...( يبي يبرر موقفه ) .....

شيخه : ابويه ماعليك من سيفوه ....نحن عايبنه ني الشارجه على الاقل نغير جو .....واشوف بنات خالوه .... والله اني اتولهه عليهن ...... بعدين اناالحين ثانويه عامه .....وانشالله لما اتخرج بروووح جامعة الشارجه .بدرس فيها مع بنات خالوه .....

سيف : شو ....جيه جامعه الشارجه .....بلاها جامعة العين ....اقرب لج ....وبعدين تروحين وتردين ....دون سكن وهالخلابيط .... يالله يالله ماشي جامعه زايد ولا جامعه العين ....

شيخه : ابويه شوف سيف .....الظاهر نسى انا نحن السنة اليايه بنتم بالشارجه .... واني بدرس بجامعه الشارجه ....

بوسيف : سيف ... خل بنتي شواخي على راحتها .... وين ما تبا تدرس نحن راضين ....دام بارض البلاد ... وانشالله يصير خير ....المهم شواخي ترفعين راسنا ووتبين نسبه ترفع الراس .

ام سيف : انشالله ....واشوف اسمها بالجريده .....

شيخه : انشالله انشالله ....المهم انكم توفرون لي الجو المناسب .... وتسهروون على راحتيه .....اسمعهم دوووم جي يقولون .....ههههههه

سيف : يالله بويه توكلنا .....خلنا نظهر قبل لاشيخوه تفلسف علينا ههههههه ....

شيخه : زين ماعليه سيفوه ..... امايه شوفي سيفوه .....

ام سيف : شو بلاكم .... خلوا عنكم هاااي السوالف ....

يوصل سيف ابوه المكتب ....ويروح يدوور .....

سيف : ابويه متى ماخلصت دق لي عسب اخذك ...

بوسيف : لابويه ....انت روح ..وانا بتصل بدريول ....

سيف : على راحتك ابويه ....

سيف : اوووو بتصل بخليفه بشوف شو اخباره .... وبغيض به .

سيف : الو مرحبا ملاين ولايسدن ....

خليفه : هلا بالغالي .....ولد الشارجه ...هههههههه

سيف : شو تستهزء عليه .... ماعليه رادنها لك .... انا ولد بوظبي وبس ....

خليفه : زين ذليتنا .... جنه محد يحب بوظبي الا انت ...... لو تحبها ما فارقتها ثواني ......

سيف : اسمي انك مذله ... الحين منو اللي بيود لسانك .....

سيف : زين علومك وعلوم العاصمه وعلوم الربع ....

خليفه : يا ريال وينك..... اليوم نحن بنظهر وبنروح المارينا مووول .... الله وبنستانس ...وكل الربع بيون ....

سيف : لا لاتقول .....خلوووف فديتك اكيد تمزح .... خلوووف لاتغيض بي .... امووووت على الموووول انا ..... ماشي خلو الطلعه ....لسبوع الياي ...فديت خلووووف ....

خليفه : هههههههههه والله موووت قهر اليوم بنظهر وانا اللي مقترح هالاقتراح ..... ياريال كيفنا مانباك ويانا ....ليش انت جي رزه .... لاتدز بفيسك .....

سيف : زين ماعليه .... الحين باي بوظبي ..... وبظهر وياكم ....... وبسرع على الخط على سرعة 180 .....

خليفه : سيف عن تخبل .... مايسوى عليك .... سيف فديتك لاتهور .... وانشالله بالطالعات اليايه ....انت الحين استانس بالشارجه .....يالله منو قدك عندك البحيره بكبرها .... هههههههه

سيف : اوكي فهمتك .... اونك تخاف عليه ....يالله روحوا ....وانا بعد بروووح استانس .... وبمر على قوم راشد وبخليه يحوطني بالشارجه ..... وبنروح صحارى .....هههههههه .

خليفه : اوكي سوااافي بخليك الاهل يبوني الحين .....اوكي فمان الله ...لاتبطي ....ترا بوظبي مووول مب شي من دووونك ......

سيف : ههههههه اكيد تراني نور بوظبي .....

خليفه : لاحووول محد يقول لك شي باااي باااي .

سيف : بااااااااي ...

يتبع>>>>>>>

رحيل

:×:×:×: الجزء الثاني :×:×:×:

سيف : اوووووف الساعه 9 بالليل شو اسوي ما اعرف وين اسير .. يالله باخذ لي لفتين عن خاطري صووب البحيره ........

ويرح سيف صووب البحيره .... وياخذ له لفتين ....ويمل ويرد البيت .....

شيخه : هلا سيف شو بلاك ....

سيف : انتي شوتبين ...يالله فارجي ......

شيخه : عفانا الله .....وانت دووم لما تي الشارجه .. معصب ..... يابابا ....انت ماتعرف ان الشارجه شعارها .....ابتسم انت بالشارقة ...ههههههه

سيف : شيخوااا قومي فارجي ولا تراني بردج بوظبي .....

شيخه : لا مافيه ادريبك اتسويها ...... يالله بروووح اكلم بنات خالوه احسن من اسمع هاااي الرمسه .....

ام سيف : هااا سيف ..اشوفك رديت عيل وين ابوك ....

سيف : امايه ابويه الحين بي مع الدريول ...... انا بروح غرفتيه ....

ويصعد سيف حجرته ....وعلى طووول على الفراش ويرقد .......

ينش سيف من الرقاد الساعه 7 الصبح ....وطبعا مب من عادته انه ينش من وقت بالذات يوم الخميس ..... وطبعا الكل رقود .......

سيف : اووووف انا شوا اللي موعيني الحين ..... يالله بسير اشتري لي من الشيشه ريوق ...... ويظهر سيف بسيارته .....

ميثه وهيه توه ناشه من الرقاد ...... على صوت التيلفون ...

ميثه : الوه ....

امل : ميثوه ..... لين الحين راقده .....شو بلاج ....نسيتي ان اليوم علينا دوااام بالجامعه ......

ميثه : امووول اليوم الخميس شو بلاج ......

امل : ميثوه ....يالله نشي ...ادري ان اليوم الخميس ...بس الظاهر نسيتي جامعتنا تبا تعوض الايام اللي غبناها مال الاجازه .... وانتي تعرفين جامعة الشارجه ...... يالله بتاخر والدكتور بسجلني غياب ....

ميثه : اوووووه نسيت .... يالله بنش مافيه الدكتور يسجلني غياب كفايه الغيابات اللي عندي ......بعدين بنزل لي انذار ......

امل : ياالله ميثوه فديتج ....شوي واكون عن باب بيتكم .....

ميثه : اوكي اموووله يالله بااااي ......

ام مايد تنادي البشكاره عسب توعي ميثه بس ميثه كانت واعيه ..... وبعد شوي تنزل ميثه وهيه متعدله ..... كاشخه ...طلعا بتروح الجامعه .....وميثه ماشالله عليها جميله جدا ..الله عطاها جمال تنحسد عليه.....

ام مايد : ميثه ..... يالله امايه ...بتاخرين وبنت عمج من الصبح واقفه عند الباب وحتى ماتطيع تنزل ..... يالله امايه لاتاخرينها ....

ميثه : انشالله امي .... بس شوي باجي لي وازهب....

الدريول يدق هرن عند الباب حشرهم ....

ميثه : اووووووو شو بلاه حشرنا ..... الحين اكيد امووول معصبه .... شو اقول لها .....الحين انا مب متفيجه تعطيني محاضره ......

ام مايد : يالله ميثاني ....عيب اخرتي امل ....يالله بسج تعديل ... واقري على عمرج قبل لاتظهرين .........

ميثه : فديت امي اللي تخاف عليه من العين ... يالله امي وداعت الرحمن ..... وميثه تمشي بسرعه عسب لاتاخر بنت عمها ......

وكانت الساعه 7,45دقيقه ........

والحين ميثه بتظهر من باب البيت ........

وكان سيف يتمشى بسيارته ....محطي اغاني في السياره ... وكان محطي اغنيه ..... ميحد حمد .... ياهنات العين اللي تنظرك دووم .....تهتني وتزيد من نورك ضياء ....في عيونك عيدت من عقب صووم .....

ويتمشي شوي شوي وومشعل على الاغاني ..... وهويمشي بسيارته ...... ولا فجاة يلتفت ........ وكانت ميثه توه بتظهر من البيت ...... انصدم سيف ....وتم مبطل عينه ...... شو هالجمال ....شو الحلاه .....لا مب معقول ...... وهو في نفسه يقول اكيد انا اليوم مب راقد اكيد هذا حلم ...... معقوله ..الله ملاك والله يمشي على الارض ...... حس سيف في هذه اللحظه بنغزه بقلبه ... وسرح ..... وهو بقلبه يقووول لالا لاتركبين اوقفي شوي .....

وميثه الحين بتركب السياره ...... وتفتح الباب ..... الا وحشره امل واصلتلها ......

امل : ميثوه ....شو هااا شوهالحركات ....تدرين ان عندي محاضره الساعه 8 ....جي تبين تاخريني ......

ميثه تقول بداخلها ......اووووف اللي يسمعها يقول الحين شاطره ...انا شو اللي يركبني وياها .....اه شو اسوي مجبوره الدريول مسافر ويا ابويه .....

ميثه : سوري اموول فديتج ....اسمحي لي .... بس انشالله مابنتاخر ..... تعرفين اليوم الخميس والشوارع مب زحمه ..... بنوصل في الوقت المحدد .....واذا اتاخرتي ....عااادي مب اول مره ...ههههههه

امووول وهيه متغصصه : تنكتين حضرتج .... انا اللي ماعندي سالفه اترياج ......

ميثه : امووول شو الحين بتذلينا .... على سيارتكم ..... خلاص نزليني وبروووح الجامعه مشي ....... المشكله اخاف اني اوقف السيد بكبره ....

اموووول : وهيه تضحك .... هههه والله انج متفيجه ...احر ماعندي ابرد ماعندج ....... اونج بتوقفين السيد يالله من الجمال ..... محد يروووم ....

ميثه : ههههه من يومي حلوووه .........

امووول : اوكي اوكي ..... خلينا الجمال كله لج ......

وصلون الجامعه ......

امل : يالله ميثوه نزلي بسرعه.....ساعه لين تنزلين ......اسمي انج متفيجه

ميثه : اول مره احس اني يايه الجامعه مذله ..... الله يعيني ..شقايل بتحمل الاسبوع الياي ......انشالله ابويه يرد بسرعه ....ولا يبطي ......

علياء : اهلين بالحلوات ... ماشالله ييتوا .....والله ماتوقعت قلت اكيد الحين انتوا راقدات ....... وانتوا ياحبكم الاجازات ...ههههه

امل : عليوه .....والله فخاطري اروح البيت وارقد .....بس هذا الدكتور غربل الله بليسه ...اهم شي عنده الحضور ....

كانت ميثه ترمس بالموبايل مع امها ....

ميثه : هلا امي هيه الحمدلله وصلنا ..... وبترخص الساعه 2 ..... امي فديتج خلي ميود....ولا بطي ياخذوني .......

ام مايد : ليش ميثاني فديتج .....ماتبين تيين مع بنت عمج .....

ميثه : امايه امووول مذله ....وتنازعني ...هىءهىء .....

امل : ميثوه صج انج ماتستحين على ويهج ....وين ماعليه عطيني اكلم مرت عمي .....

ميثه : امي لاتسمعين كلام امووول ..... امي دخيلج خليهم يوني ...

امووول : هلا مرت عمي .... ماعليج من ميثاني ....والله عموه اني ماسويت بها شي ..... وبترجع معاي ....لاتطرشين لاميود ولابطي ..... بني مع الدريول ...... يالله فمان الله عموه ....

ميثوه : اوووووف ما ابا اركب وياج ...ابا اسير مع اخواني ....

امووول : خلي عنج السوالف ....ويالله عليوه نروح قبل لانتاخر ...ترا ميثوه ماعندها محاضره الحين ......وبس تبا تاخرنا ....

عليوه : يالله امووول بسرعه ... ماباجي وقت ويبالنا ...نمشي لين W4 ... ولا بنتاخر .....

اموووول : اوكي ...اوكي ....ميثوه ....نتلاقى بالكافتيريا اوكي ....

ميثه : اوكي ... يالله روحوا عن تتاخرون ....

إلى اللقاء مع الجزء الثالث>>>

رحيل

:×:×:×: الجزء الثالث :×:×:×:

سيف لين الحين بسيارته ويتمشى ويفكر باللي شافه ...... ولا فجاه يرن تيلفونه .....

سيف وهو سرحان : الوه .....ويسكت ....

خليفه : الوه ....الوه ..... ويقول بنفسه ( الظاهر اني غلطان بالرقم ) ....

سيف ....... سيف ..... شو بلاك ..؟؟؟؟؟

سيف : ها ....منو ..... خليفه .....مرحبا الساع .....وعقله وتفكيره كله بالبنت اللي شافها ......

خليفه : بلاك .. سيف ..... سرحان ..... مب جنك وياي ....اقول اذا مشغووول برد بتصل بك بعدين ....

سيف : ها ...لالا هب مشغووول .... المهم علومك وعلوم الربع ....

خليفه : تمام ...يسلمون عليك ..... اقول سيف اليوم بتي بوظبي ... بنروح عرس قوم عبيد ...

سيف : مادري شو اقولك خلوووف .... مالي خاطر اليوم ادق درب لبوظبي.....

خليفه : ؟؟؟؟؟؟؟ ههههه اسمعوا منو اللي يقول الرمسه .. لالا انت اليوم شي بلاك ...... يالله خبرني ..... سيف اشوفك مستهم ..... شوبلاك انا اربيعك خبرني ...........

سيف : هههههههه خلووووف شوبلاك ..... الحمدلله انا بخير وصحه .... بس انا ما ارووم آي بوظبي عسب اليوم معزومين بيت قوم خالتية .... ( والاصل انه لامعزوم ولاشي ) ...

خليفه : اها .....عيل على راحتك سيف .... دامك معزوم مانروم نقول شي..... يالله انا والربع بنروح ....

سيف : الله وياكم ......وسلملي على عبيد وبارك له ....واستسمحه .....

خليف: اوكي ولايهمك ...... يالله وداعت الله ......

سيف : فمان الله ......

وعلى طووول يروح سيف البيت ..... ويصعد حجرته ......

شيخه ادق الباب : سيف ..ممكن ادخل .....

سيف : ها شوتبين ... لالا غير مسموح لج بالدخول .... انتي مصدر ازعاج....هههههههههه

شيخه : اوكي .....بس كنت ابغي اخبرك بشي مهم .....كيفك انت ماتبا على راحتك .... وانا اللي ماعندي سالفه يايه اخبرك ......

سيف وحس ان شيخه تبي تقوله شي مهم .....

سيف : شيخوه ...دخلي .... وعن هااي الحركات ....بسرعه قولي لي شو الشي المهم ......

شيخه : شو بتعطيني اذا قلت لك .... اممممم شورايك تطلعني ونحوط بالشارجه ..... والله فخاطري اظهر واشوف الشارجه .....

سيف : شيخوه بتقولين ولا ....... ولا اقول لج ...خلاص كيفي ما ابا اسمع فارجي ..... هذا اللي قاصر اوديج تحوطين ......

شيخه : اووووووه محد يمزح بهالبيت الا كلوه .....خلاص ما ابا اظهر .... بس اللي بغيت اخبرك ياه .....ان بنات خالتية اليوم بتعشون عندنا ...... وموزه يايه وياهم ...... هاشورايك بالخبر ......

سيف : الخبر مثل ويهج .....وانا شو دخلني .... وبعدين منوقالج اني افكر بموزه ....صج ماعندج سالفه .... يالله يالله برع ..... برقد احس لي من اني اسمع رمسج ........

شيخه : زين ماعليه ..... بي يوم تمنى اني اخبرك عن موزه ......بس تحلم اني اخبرك شي عنها ........

سيف : شوااخي فديتج .... اقول لج شي ..... خذي الباب وراج .....

شيخه : اوكي تروغني ..... ماعليه .....يالله اخليك شوي تفكر بموزه ....

وتظهر شيخه من حجرت سيف ..... ويظل سيف يتقلب على الفراش ومب ياينه الرقاد ....... ويسير يحط له شريط راشد ويسمع اغنيه يامرحبا ....يامرحبا يامرحبا الساع .....يابوعيون سود ووساع ...... وتذكر اللي شافه اليوم .....والعين اللي مستحيل ينساها ......ترا ميثه ماشالله عليها معروفه بعينها الوساع ... وكانت دووم تسود عينها ....فصدق اللي يشوفها مستحيل ينساها .......

سيف ....الله شو هالجمال .....انا بحياتي ماشفت وحده بحلاتها .... ياريتي اعرف منو هالقمر ...... وشوي الا سيف يلبس ويظهر .....

ام سيف : سيف .....سيف ...... وين بتروح توك داخل البيت .......

سيف : ها امايه ...... لا بس عندي شغل شوي ..... برووح وبرد ......

ابوسيف : سيف ...لاتبطي ...ترانا اليوم انا وانت بنروح بوظبي ....يالله خلاص بنريحك وبنرد البلاد .....وانشالله نصبح صبح اليمعه بالعاصمه ..... وامك واختك بتمون لين عصر اليمعه وبعدين انا باي اخذهن للعاصمه .... تراهن يبون يلسن شوي بالشارجه ..ويروحن السوق .....

سيف وتغيرت ملامح ويهه ....وحس بحزن بداخله .... مايعرف شو السبب...

سيف وبسرعه يبا يظهر : انشالله بويه انشالله ..ماراح اتأخر .... وعلى طوول ركب سيف سيارته.....وروح فريج قوم ميثه .....ويلس يلف ويدور....وحاط اغاني ...ومنزل الجامات .... وخاطره ان حد من بيت قوم ميثه يظهر ..... لكن محد ظهر ....وكانت الساعه 3 بعد الظهر ......

يرن موبايل سيف .....

سيف : مرحبا ملاين ولايسدن .....

راشد : هلا بسيف ....شو اخبارك .....وينك ...محد يشفوك ....سمعت انك عندنا بالشارجه .....عنبو ... اتصل وقولي عسب اقوم بالواجب ....تعرفني راعي واااجب ..... ومافيه بعدين تفضحنا بالعاصمه وتقول نحن هب كرما ....

سيف : افاااا ماعاش اللي يقول عنكم كلمه .....وادريبكم راعين واجب .... وهل الشارجه معرووفين بكرمهم ....وطيبة قلبهم ... ها شوتبا بعد مدحناكم...... هههههه

راشد : اسمي انك سوالف ...انزين وين انت الحين ..... شورايك نحوط بالشارجه .......ونسير الميغا مووول ......

سيف : والله ماعندي مانع ..... فخاطريه اشوف موولاتكم ..... بس اخبرك تراني الحين فاضي ......والساعة عشر بالليل خلاص برووح العاصمه. مع الوالد .....

راشد : خلاص بنصلي العصر وبنظهر ..... اوكي .... تباني امرك

سيف : تسلم يا بوسنيده ....بي بسيارتيه ... يالله نتلاقى عن الميغا مووول....

وظهر سيف مع راشد وروحوا المووول ... واستانسوا .... وسوالف وضحك .... وبعدين ظهروا من المووول .... يرن تيلفون سيف ....

بوسيف : سيف ابويه وينك ...يالله ما نبا نتاخر تعرف الدرب والزحمه ...واليوم الخميس ..... يالله اترياك .....

سيف : هلا ابويه السموحه ....الحين باي ....

سيف : بوسنيده عيل الحين بخليك ......وبروح العاصمه ......

راشد : يالله عيل وداعت الله .......والله يحفظك .... ها لاتطول علينا ترانا بنتوله عليك ........

سيف : تسلم يابوسنيده .....والله اني انا اللي بتوله عليكم ....وعلى الشارجه... يالله بااااي

يركب سيف سيارته ..... ويسرع عسب لايتاخر على ابوه .... وقبل مايوصل البيت شاف انه باجي وقت الساعه 8 بالليل ....وهم بظهرون بوظبي الساعه 10 ..... يتصل سيف بالبيت .....

سيف : الوه منو شيخوه .....وين ابويه ......

شيخه : سواافي ....وينك ...تعال البيت ....ترا قوم خالتيه عندنا وموزه وياهم ........

سيف : لاحووول .... بخبرج عيل عسب هم بالبيت انا هب ياي ...اليلسه يلسة حريم .....وانا ما ايلس ويا الحريم .....هههههههه عطيني ابويه بسرعه ...

شيخه : اوكي ....بفوتك اليوم نص الجمال .....موزه ماشالله عليها اليوم كاشخه وحلووووه ........

سيف ودون انتباه : ما اظن اني اشوف احلى من القمر اللي شفته ...

شيخه : ومستغربه .....سيف شو تقول .... هااا ..... وقبل لاتكمل كلامها .....

سيف : شيخوه ...اقول لج ....عطيني ابويه يالله مب متفيج لج ....يالله...

شيخه : اوكي ..... اوكي حشرتنا ....اصلا انا اللي ماعندي سالفه اني جليت التيلفون ......

وتروح شيخه تنادي ابوها ......

شيخه : ابويه فديتك ....سيف يباك عالتيلفون .....

بوسيف : هلا سيف .....

سيف : مرحبابك ابويه .....ها متى بنظهر .....

بوسيف : الحين ما نروم نظهر عسب قوم خالوتك عندنا ان شالله الساعه 11 بنظهر .......

سيف وهو فرحان : اوكي ابويه .... عيل الحين بخيلك ويا قوم خالتيه ....

بوسيف : جي سيف انت ما بتي تسلم على قوم خالوتك .....

سيف ومرتبك مايعرف شو يقول لابوه .... وشو العذر اللي بظهره ...

سيف : لا أبويه ... برووح اسلم على الربع ....

بوسيف : اوكي على راحتك ولدي ... بس لاتبطي .....

ويكلم سيف نفسه ويقول ....ليش ما امر صوووب فريج اللي ببالي .... وحول الدرب ووصل عند فريج قوم ميثه ....

بنت عم ميثه امل كانت بيت ميثه ويالسات بغرفة ميثه يكملون بحوثهم ....

امل : ميثاني فديتج ...تعبت من اليلسه على الكمبيوتر ....تعالي كملي عني الطباعه ....

ميثه : امووول تشوفيني مثلج تعبانه يالسه اطبع ..... يالله ماباقي لنا شي ونخلص ....وبعدين نرتاح ...... ولا اقول لج عطيني بطبعه عسب اخلصه ونسلمه للدكتور ....ونرتاح ....

امل : فديت ميثاني انا .....دوومه طيبه .... والله جان زين لو تطبعين كله بحوثي ....

ميثه : امووول ...صدق محد يعطيج ويه ... روحي ابا حد يخلص لي بحوثي .....تعرفيني اتعقد من شي اسمه اعمال فصليه ..... جان زين الجامعه مافيها شي اسمه اعمال فصليه ......

امل : ميثوه ....ابوج متى برد من السفر ...

ميثه : فديت ابويه تولهت عليه واااايد وااااايد ..... ( ابوميثه سافر في رحلة عمل اسبوع تقريبا وخذه معاه الدريول ) .... شوي وميثه تصيح .... لكن امل حست بهالشي وغيرت الموضوع ......

امل : ميثوه ...خلينا ننزل تحت تراني مليت من حجرتج .....شو رايج ناخذ كمبيوتراتنا ....ونسير نيلس بالحديقه ....احسن لنا .....

ميثه : وهي تمسح دموعها ..... اوكي احسن .... يالله بسير بنادي البشكاره عسب تنزل الاب توب بالحديقه .....ونحن بنشل الاوراق والكتب ....

وحدرت ميثه وامل من فوق ........

ام مايد : ها وينكم ... من الصبح محد شافكم ..... تعالوا يلسوا معايه والحين بتي ميره وبناتها .....( ميره اخت ميثه العوده ومتزوجه وعندها بنتين ) ...

ميثه : فديت ميره والله اني تولهة عليها وعلى بناتها ..... احس اني من زمان مب شايفتنها ....

امل : هيه والله انا بعد مب شايفتنها .....من هذاك اليوم اللي هزبتني ... عسب قلت لها ميرووه .... والله ماكنت اقصد ..... عموه بنتج ميره بسرعه تزعل .....

ام مايد : ماعليج امل حبيبتي ميره ماتقصد شي .....بس تدرين هي عوده وماتحب حد يقول لها ميرووه .....

امل : عموه ....انا مب زعلانه ....بس اسوي سوالف .....ههههه

ميثه : امي عيل دقي لمايد وحرمته عسب يون بيتنا .....والله اني تولهة على اليلسه واللمه ....ولا هم مايتيمعون الا لما يكون ابويه موجود ....

ام مايد : دقيت لمايد وقال الحين بيي هو وحرمته .....

بطي يدخل البيت : احم احم ....

ميثه : بطي عاااي ادخل محد اهنيه هااااي اموول بنت عمك ....

بطي : اوووه اموول عيل عااادي اتحرى وحده من اربيعات ميثوه .....ههههه ولا امول اصلا ماتستحي مني

امووول : بطي صج انك ماتستحي ....يعني انا اكبر عنك بثلاث سنوات كيف بستحي منك ..... شو تتحراني باخذك .....

ميثه وامها يضحكون على امل وبطي ....لانهم دووم قرض ببعض ....

ميثه : اموول صج انك ملقوفه وتبين بطي ياخذج ....بس انتي عيوز بالنسبه له ....

بطي : هههههههه قطعوها ....امووول تستاهلين صدق انتي عيوز .......ههههه

امووول : زين ماعليه ميثوه ....... عموه شوفي عيالج طاحوا عليه ....قرض ....

ام مايد : ما عليج منهم يا امل ....انتي كوني احسن عنهم وطنشيهم ...

بطي : افا امي توقفين مع بنت عمنا علينا نحن اعيالج ......

ميثه : اوكي اوكي ..... يالله امووول خلينا نظهر بالحديقه عسب تخلص البحث .....

وتقعد ميثه وأمل بالحديقه ويالسين يرمسون ويكتبون البحث على الكمبيوتر والجو حلو .......

سيف لين الحين ماعنده شغل غير يدور بفريج قوم ميثه ..... يقول سبحان الله يمكن تظهر من البيت ..... وطبعا حاشر الفريج بالاغاني .... ويمر شوي شوي من بيت قوم ميثه وهو منزل الجامات .... وكان حاط اغنية .... ميحد حمد ....( عرفتك قبل ماتعرف عليك رمستك في خيالي حلم غالي .... قبل عيني تشوفك والتقيك احبك يا خيال في خيالي .......) ....

يتبع>>>

رحيل

ياهلا الفارس الغيلاني :) أنا على بالي ماحد يقراها القصة لأني ماشفت ردود :rolleyes:

لعيونك بنزل الجزء الرابع(بنوته)

رحيل

:×:×:×: الجزء الرابع :×:×:×:

امل : ميثوه .....الله بيتكم .....منوعات غنائيه ..... اسمعي...الاغنيه .... ميحد لا وبعد من الاغاني الجديمه ..... والله واحد متفيج ........

ميثه : امووول شو عليج انتي خلينا نكمل البحث .... آآآي يديه عورتني من الطباعة .....

سيف وهو يتمشى صوب بيت ميثه .....شاف سياره وقفت عند باب بيتهم ..... سيف ماصدق ...وتم يطالع ماجل عينه من على السيارة .....لين مانزلت وحده ....وبنتين صغاريه ....... وسيف فخاطره يعرف منو هذيل... وتم يطالع .....لين ما انفح الباب ودخلوا ......

ميثه : مرحبا ...مرحبا .....هلا بميره .... وينج ....على الاقل اسئلي عن اختج الصغيره .... هههههه

ميره : اهلين بميثاني .....والله اني متوله عليج واااايد .... بس تعرفين روحنا نقيل بالعين ......

امل : هلا ميره شحالج ....

ميره : اوووه اموول عندنا .....مرحبا بج .... عيل وين قوم امج داخل ....

امل : لا قوم امي بالبيت .... انا روحي يايه عسب نكمل البحث .....

ميره الله يوفقكم ..... وتشوف ميره الاب توب مال ميثه وامل .....

ميره : شوتسون بالكمبيوتر ......

ميثه : ميره فديتج مانسوي شي ...يالسين نكتب البحث .....

ميره : هيه تحريت بعد يالسين على النت ..... تعرفون ما احب اشوف حد يالس على النت .......النت خراب .... ( ميره ماتداني شي اسمعه نت ولاتعرف في النت شي .. وتتحرى كل شي بالنت مب زين ....تفكير شوي جديم ....)

امل وهيه تهمس في اذن ميثه ..... شو ها ميثوه اختج وااايد متعقده ...الله يعينج اشوف ليش دووم تشتكين منها ....ههه

ميثه : امووول سكتي عن تسمعج ...

ميره : ها شوتقولون .....يالله ودوا الكمبيوترات وداخل .....

ميثه : فديتج ميره .....شقايل نيلس على النت ونحن بالحديقه ....شقايل نشبك الخط ....نحن والله بس يالسات نكتب البحث دوون الانترنت ....

ام مايد وتظهر من الصاله وتقطع رمستهم ..... هلا هلا بنتي ميره هلا نور البيت .... وتسلم ميره على امها ... وتبوس ام مايد بنات ميره ....( شذى.. وندى ) ...وتسلم عليهم ....

شذى : خالوه ميثه ....تعالي لعبي ويانا ..... يالله ابا العب معاج ....

ندى : انا بعد ابي العب مع خالوه الحلوه ميثه .... خالوه لعبيني انا وبس ...ما بنلعب شذى معانا .... شذى كله تضربني ....

امل : الله ميثوه لج شعبيه عند اليهال ....واااايد يحبونج .... انا ما احب العب مع اليهال ....

ميثه : ان شالله بلعب وياكم ....بس خلوني اخلص الواجب .... بعدين لين اخلص بلعب وياكم .... يالله الحين بيب لكم الالعاب .... والعبوا اوكي .....

وتروح ميثه تيب الالعاب عسب يلعبون بها اليهال ...... وترجع تكمل بحثها ويا أمل ..وشوي الا مره ثانيه يسمعون اغاني .....

امل : بخبرج ميثوه ....شو بلا فريجكم اليوم كله اغاني ....لا وبعد ميحد .... الله ياحظكم ....هههههه

ميثه : اسمي انهم ناس متفيجين ..... بس تدرين والله الاغنيه وااايد حلوه ...وتعرفيني وااايد احب ميحد ..... بس لوعيضه يحطون احسن ...هههههه وتضحك ميثه وامل ........

سيف مايعرف شواللي يخليه مايرووح عن هذا الفريج .... خاطره يشوف البنت اللي شافها .....بس الظاهر مافي فايده .....

سيف : اووووو انا شوبلاي .... الا هي بنت ..... صدق اني ماشايف خير ..... بس ياربي احس انها غير عن كل اللي شفتهن .....

يرن موبايل سيف ويشوف رقم البيت ......

سيف : لا حول ... نسيت ابويه ..... مسرع الوقت ... والله اني ماحسيت ....الحين ابويه بهزبني ...... ويسرع سيف على سرعه 150 عسب يوصل للبيت ولايتاخر ......

يدخل سيف البيت ....ويشوف ابوه

ابوسيف : سيف وينك انت ... ياولدي اخرتنا .....

سيف : ابويه السموحه منك ....بس الشباب ماخلوني ولزمواعليه اني اتعشى وياهم ...( اصلا لاتعشى ولاشي ....كان يحوط في فريج قوم ميثه والظاهر صدق شبع ).

ويركب بوسيف وياسيف السياره..... ويروحون بوظبي ..... سيف ساكت بالسياره .... موول مايرمس .... وبوسيف يرمس ويرمس .... بس سيف مب ويا ابوه ..... سرحان ..... المهم ..... اول ماظهر سيف من الشارجه وصل على حدود دبي ....حس بضيقه بقلبه ....في حياته ماحس بها من قبل حس انه شي ضاع منه .... بوسيف حس انه ولده في شي ...مب طبيعي هاليومين اللي كانوا نازلين بالشارجه .....بس بوسيف تحرى عسب انه سيف مايحب الشارجه ....ويبا يرد بوظبي ......

وتمضي الايام .....ويمر أسبوع ...... وسيف يحس انه في شي يدفعه دووم وانه متوله على الشارجه .....وكل ماسمحت لها الفرصه ينزل الشارجه ويمر صووب بيت قوووم ميثه ..... حتى لو انه مايشوفها ... بس من يمر صووب بيتهم يحس براحه ...... ويتريا يوم الاربعاء يي عسب ينزلون الشارجه ......

يتصل خليفه بسيف .....

خليفه : مرحبا ملايين ولايسدن ..... وينك يا سيف ...محد يشوفك ....من يوم ما يت من الشارجه ....وانت متغير ...ليكون زعلت على سالفة الموول .... والله تراني ما اقصد .... بس حبيت اني اغصص عليك ....

سيف : ههههه خليفه بلاك انا نسيت هاااي السالفه وهاااي السالفه مب ببالي مووول ..... بس مشغوووول ...

خليفه : ما حيدك مشغول .... واذا عندك شغل بكون بوظبي ...هب كل يوم نازل لي الشارجه .....هذا وانت ما تحب تنزل الشارجه ....ورفجت اغلى الناس عندك ..... شو بلاك ....

سيف : خلوووف عن الغلط هااااي الشارجه .....فديت الشارجه واهلها .... والله الود ودي كل يوم انزل الشارجه ومافارقها ثواني .....

خليفه مستغرب ...وكان حاس اصلا انه في شي ......

خليفه : اها وانا اقول ..بلا سيف .... دوومه سرحان .....ها تحب من ورانا....

سيف مستحي : شوتقول خلوووف أي حب أي خرابيط ....انا متى حبيت ....مستحيل الحب بعيد عني ....هههههه وفي داخله مستغرب من هالكلمه ....يقول معقول اكون حبيت انسانه من اول نظره ....لالا مستحيل هذا مجرد اعجاب وبروووح مع الايام ....

اليوم الاربعاء ..... وابو ميثه اليوم بالليل بيوصل من السفر .......

ميثه في الجامعه يالسه مع ربيعاتها .....

مريم : ميثوه ماشالله عليج اليوم كاشخه ومستانسه .....هاشوعندج ....

ميثه : دووومي كاشخه .... ومستانسه عسب الحمدلله مابرووح مع امووول المذله ..ههههههههه

امل : زين ماعليه ميثاني .....انا المذله ولا انتي واخوج بطي .....اللي دوم اتذلوني لين أي بيتكم ....

مريم : حليلج امووول الله يعينج عيل ....ميثوه عيل طلعتي شيطانه انتي واخوج ...... ههههه

ساره : بخبركم .....ترا ماباقي شي على الامتحانات .....ولا منزلين الجدول ....وارف .....انا عليه امتحانين بيوم ..... والله شو هالجامعه ماتفكر فينا يعني شقايل بنذاكر مادتين .....

ميثه : الله يعين عيل ....اكيد انا بعد الحين عليه امتحانين بيوم ... بس انشالله مايكون عليه ... ثقافة اسلامية .... ونظريات الاتصال .... لان هذيل المادتين كميتهم وااايده ...ويبالهم مذاكره ...... امووول مافيه اشوف الجدول ....روحي انتي ومريوم شوفوا ......

مريم : لا انا ما ارووم عندي محاضرات الحين ..... وبعدين انا مايهمني متى كنت اذاكر ههههههههه .

امل : ميثوه ....ليش الصدعه ...ترا الجدول بيغيرونه ....بعدين بنسير نسحبه ..... ميثوه اليوم عمي بيوصل ....يعني بني بيتكم .... انا وقوم امي واخواني كلهم .....

ميثه : اموول ليش انتي جي رزه .... السفره بتوصلج .... وانا بنفسي بعطيج ياها ...هههههه

امل : ميثوه ....عيب شو هالرمسه ....فضحتيني ....ههههه .. مب كيفج ياين يايين .....

يوصل سيف واهله بيتهم اللي بالشارجه ......

ام سيف : يالله انشالله هذا الاسبوع اخر اسبوع لنا بالشارجه ....بعدين بنتوله عليها .......

سيف وهو مستهم من هااي الرمسه : ليش امايه ...جي مابتون الشارجه .... تعودنا عليها ......

شيخه : شو ماتعرف ان امتحاناتي قربت ..... وماباقي الا شهر لامتحانات لثانويه العامه ...... وابا بيلس اذاكر ...عسب اييب نسبه وادخل جامعة الشارجه ......

سيف : اها ....يعني الحين نحن مابني الشارجه علشان خاطرج .... والله ماعندي سالفه ..انا كل اسبوع راح انزل الشارجه ..... كيفي ....هههههه

شيخه : والله اموووت واعرف انت شوإلي جلبك على الشارجه .... ترا وااايد اسمعك تتفدى الشارجه ..... هذا كله اعرف ليش عسب بنت خالتيه موزه ......

سيف وهو معصب من هاااي الرمسه : شو موزه شوهالخرابيط .... انا بعدني صغير .....وجان موزه عوده خلها تعرس ....انا ما اباها ....وما ابا اسمع هاااي الرمسه مره ثانيه ....

شيخه وهي حست من كلام سيف انه صدق معصب من هااي الرمسه .....

شيخه : اوكي سيف على راحتك انا اسفه .....

وعلى طوول يروح سيف صووب بيت قوم ميثه .... ويشوف عند باب بيتهم وااايد سياير ....... استغرب سيف .....ليش شوعندهم .....ومووته يعرف شوعندهم ....وخاصه يشوف الريايل يدخلون ..... يعني جنه عندهم ملجت رياييل ...... قلبه انقبض ..... وحط بباله انه اليوم ملجت البنت اللي شافها ..... ماقدر يتحمل .....وعلى طوول طلع من فريجهم .....

وروح صوب البحر .......يلس روحه صوب بحر الشارجه .... حاط بالسياره اغنيه تسأل الروح لميحد حمد..... ( تسال الروح فجاة عنك وينك ...واجاوبها بدمع من عيوني ..... الخ ) ....

سيف وهو مستهم وحزبن....... ويقول في نفسه ..... شوبلاي ...ليش انا تغيرت ...... اوووووو شو هالحاله ....ليش افكر ببنت ماتعرفني ولا اعرفها ...... ليش لما شفتها ...حسيت انه قلبي يقرقع من مكانه ....معقول مثل مايقول خليفه ....اكون حبيتها .....لالا مستحيل ...أي حب يي بين يوم وليله ..... عيل ليش جي هيه ماخذه كل تفكيري .....والله اني بوظبي وعقلي دوووم مشغول بالشارجه ....... اكيد هذا مجرد اوهااام .... انا لازم خلاص انسى كل شي .....وهو يقول هااي الرمسه وقلبه مايطاوعه .......

الساعه 1 بليل ....ركب سيف سيارته عسب يروح بيتهم ......لكن ريله يرته لفريج قوووم ميثه ....... وشاف السياير لين الحين ...... استغرب ..سيف ....كيف لين الحين السيايير موجوده ..... وحس براااحه لانه اكيد هب ملجه .....وان ظنونه كلها غلط ..... فتحرقص سيف يبا يعرف شوالسالفه ....... شاف دريول وااقف عند باب بيت ميثه ......

سيف : اها برووح وبنشد الهندي ..... يالله مابعرفني .....

سيف ينادي الدريول ..... ويساله على اساس انه ربيع واحد من اهل قوم ميثه ........

سيف : شو في اليوم هدا البيت ....ليش كله سيارات ....

الدريول : هدا ارباب يجي من سفر ....

سيف هو ميت من الفرح ..... اوووووف الحمدلله .....

ويروح سيف بسرعه عن حد يطلع ويشوفه ........

ويرجع سيف واهله بوظبي ..... ويودعون الشارجه ....لانهم مايبونها فتره ........ بس سيف غير ....لانه كل ماحصل فرصه نزل الشارجه ........

تابعوا>>>

رحيل

:×:×:×: الجزء الخامس :×:×:×:

سيف وربيعه خليفه نزلت لهم اجازه اسبوع .....

سيف : الله خليفه اجازه اسبوع . والله اني كنت محتاي هاااي الاجازه من زمان ..... عسب انزل الشارجه ....تولهت عليه واااايد

خليفه : هههههه سيف ...انت من صج بتروح الشارجه

سيف : هيه اكيد ارمس جد ..... آه يا خليفه لوتعرف الشارجه شو سوت بيه

خليفه : سيف ورفجت اغلى الناس عندك تقولي شوسالفتك ويا الشارجه .. انت وااايد تغيرت ... حتى انك ماتيلس ويا الربع . وكل بلسانك طاري الشارجه ...

سيف : خليفه . الصراحه انا ودي اقول لك شي .وانت اقرب الناس لي وانت اللي تفهمني ... بس شورايك نسير صووب البحر ..

خليفه : اوكي توكلنا ...

ويروح سيف وخليفه ويلسون صووب البحر .. ويقول سيف سالفته كلها .... من اول ما شاف البنت لين اليوم .. ويحس انه همه شوي انزاح

خليفه : سيفوه والله طلعت تحب ...ولاندري عنك .بس يا اخي حبك وااايد غريب .. المسافات وااااايد بعيده بينكم وبعدين انت بس شفتها يعني يمكن البنت تطلع مخطوبه ... وانت ماتعرف اهلها ولاشي عنها

سيف : لا خليفه ارجوك لاتقول جي خليفه صدقني مب كيفي صدقني اني روحي متعذب ومب عارف شو اسوي والله اني تعبت ودي اشوفها ...لكن ما اقدر . يا خليفه والله لاقولك اني مجرد ما امر من باب بيتهم احس براحه .. خليفه انا نفسي مب عااارف كيف انساها كلما قلت خلاص ..احس انه شي يدفعني لشارجه صدقني خليفه ....انا ادري انه حب فاشل حب من طرف .. حب ماراح يكتمل ..بس احس انه الله يمكن يريد لي شي ثاني . وعندي امل .. وهذا الامل هو اللي يدفعني ....ولا انا شو دخلني بهاااي السوالف .. صدق الحب لما يي مايدق الباب ... والظاهر اني طحت . خليفه والله اني متعذب .... خليفه : سيف شو سويت لنا فيلم هندي . ها كله يطلع منك .. والله ما ادري شو اقولك . بس يالله انشالله توفق ..

سيف : زين خليفه ... بتي ويايه الشارجه نقضي اجازتنا هناك .

خليفه : هههههههه جان زين بس مارووم ....ابا اخلص اشغالي تدري اني بعد كمن شهر بسافر عندي دوره ...وابا اخلص الاجراءات .

سيف : اوكي عيل انا بروح الشارجه . فمان الله خليفه ..

خليفه : سيف ما وصيك على دار محبوبك . احرسه ..ههههههههه

بيت قوم سيف .

سيف : امايه انا بروح اسبوع الشارجه .

ام سيف : جيه فديتك سيف ... ودوامك .

سيف : امايه عندي اجازه . وابا اروح الشارجه اخلص اشغال ابويه .......

ام سيف : خلاص براحتك . وانشالله راح ازهب لك كل شي . المهم تحط بالك على عمرك . والله يحفظك ..

يصعد سيف فوق .... ويدخل غرفة اخته شيخه دوون ما تحس

سيف : شيخوه شو اتسوين.. هه

شيخه : بسم الله الرحمن الرحيم ....سواااف روعتني .... يالسه على النت

سيف : شو النت .... شو تسوين على النت ..احيد ان عندج امتحانات ثانويه عامه ..... ولا ماتبين اتذاكرين .....

شيخه : سيف فديت روحك ..تراني يالسه اذاكر بس حبيت اني اجيك على اميلي .... وبعدين الحمدلله خلصت مذاكره ....وماباقي الايومين ونمتحن ....وانشالله اييب نسبه ترفع الراس ..

سيف : ان شالله يا شيخوه الفيلسوفه . المهم انا بروح الشارجه اسبوع .... تعرفين مليت من ويهج .. وابا اغير جو

شيخه : فديتك سيف ....والله اني بتوله عليك وااايد .. بس انت موول ماتظهر من الشارجه . انت شو عندك بالشارجه ..... ؟؟؟؟

سيف وهو مرتبك : ماشي ماشي .انتي ليش جي حشره ..بس جي احب اغير جو .. بعدين انا اللي ماعندي سالفه يالس عندج . اقول انا بروح .. فديت الشارجه وبس .يالله موتي غصه

شيخه : سيف . الله وياك ..... وادعي لي بالتوفيق .. هب تنساني .... حليلي امتحانات ثانويه عامه عندي ....

سيف وصل الشارجه ....والحين بتم فيها اسبوع ......

سيف : الله ...من ادخل حدود الشارجه احس براااحه ..ليت اللي احس بيه يحس بيه اااااه ... ويحط اغنيه عيظه .....( يلي تيمني حبك مش خايف ليه من ربك ..... باسبابي تكسب ذمبك ... والله خايف عليك ) ...

يوصل سيف بيتهم اللي بالشارجه .... ويرتاح ....... وبالليل يظهر صوووب بحر الشارجه .يلس شوي . بعدين يروح فريج قوم ميثه ....

الصبح الساعه 7 .... سيف بسرعه ينش من الرقاد . ويلبس ....ويركب سيارته . ويروح فريج قوم ميثه .وكله امل انه اليوم يشوفها . وقف اتريه واتريه . لين فجاه ظهرت سيارة من البيت . وكان الدريول يسوقها والسياره مب مخفيه لان الديول كان يسوق سياره ابو ميثه عسب سيارة الدريول بالكراج . وبداخلها ..البشكاره . وعلى الصوب الثاني كانت يالسه ميثه

سيف حس انه قلبه طاح من مكانه لانه اول مره يشوفها بعد فتره طويله من الانتظار .. وعلى طوول مشى سيف ورا السياره .وسيارة سيف مخفيه . ويسوق وهو عينه موول ماجلها من على ميثه ..لان السياره مب مخفيه .ويلس يلحق السياره يبا يعرف ميثه تدرس ولاتشتغل . وتم وراهم لين ما وصلوا اول المدينه الجامعيه .. وبعدها ما دخل سيف .... لان المهم انه يشوف ميثه وين تدرس ...

وروح سيف وهو مستانس مب مصدق انه شاف ميثه .

سيف : انا شو االلي برقدني اليوم .. آآآآآآه شو اسوي عسب تحس بيه ....

ويمر اسبوع على هذه الحال ... وسيف كل يوم يتريه ميثه ... ويزداد حبه لها ... لين ماتمكن داخل قلبه . ومجرد ما يبتعد عن دارهم يحس بضيق

ولازم الحين يرد سيف العاصمه ترا الاسبوع خلص ..

يزهب سيف اغراضه ...... ويرد العاصمه بجسده لكن روحه وقلبه بالشارجه .

ام سيف : هلا بالغالي ...هلا بولدي سيف ..فديت روحك تولها عليك وااايد

سيف يحب امه على راسها .

ام سيف ومب عايبنها شكل سيف .. تحسه ضعفان ...ومهموم ..

ام سيف : سيف شوبلاك .. تعبان .. وووايد متغير . وتنادي ام سيف ابوسيف . عسب يشوف حالة ولده سيف ..

ابوسيف : سيف .شوبلاك ..ليش جي ويهك صاير اصفر .. ومستهم..... شو صاير خبرني .

سيف : امايه ابويه ..ماصاير شي بس انتوا تعرفون الحين صيف ...وحر .. وبعدين ترا ماعندي حد يسوي لي غده ....ههههههههه ( يقول جي عسب محد يلاحظ شي عليه )

ام سيف : فديت ولدي ...يتوله على غداي .الحين بزهب لك الغدا

وتمر الايام تتخرج شيخه من الثانويه العامه بمعدل 89 % ..والكل يفرح .ذ. والحين تبا ترووح جامعه الشارجه عسب اتسجل ذ

وسيف على هاااي الحاله ...يضحك مع الجميع .. ويحاول يخفي اللي بداخله ..عسب محد يعرف العذاب اللي يعيشه ..وانه من هذاك اليوم ماعرف لذه للنوم

مايد وحرمته ....وميره وبناتها .ذكلهم متيمعين بيت ميثه ذىىىىى مايد ( اخو ميثه العود) : ميثه ..ذ. انتي الحين أي سنه بالجامعه . وشو تخصصج ...

ميثه : انا الحين سنه ثانيه .....وبروح سنه ثالثه انشالله .... وتخصصي اعلام

مايد : اعلام ؟؟؟؟؟ جيه داخله هذا التخصص

بطي : ههههههه تبا تستوي مذيعه .... تطلع بالتلفزيون .....

ميثه : لا مابستوي مذيعه .. انا داخلتنه عسب بنت عمي بعد نفس الشي داخله هذا التخصص ..... وتخصص حلو ..... وما حصلنا تخصص ثاني....

ميره : والله محد مدلعنها الا انت يابويه .... ولا اعلام حد يدخله .

ابومايد : محد يزعل بنتي ميثه ..هذي ميثه الغاليه ويلسون يتكلمون وينتاقشون لين مازعلوا ميثه ...ونشت ميثه من عندهم .وروحت غرفتها وهيه تصيح .

نش بطي وروح عند ميثه بطي واايد قريب من ميثه وهو اصغر عنها

بطي : ميثوه شو بلاج ليش تزعلين بسرعه ..والله انج دلعوووعه ... ترا محد قال لج شي ميثه وهي تصيح : ميره دوووم تحط عليه ..... وكل تدخل فيه . صح انها اختنا العوده ..بس كل شي اسوي تعتبره خطا .. وشووف شوتقول لقوم امي عن تخصصي ... حتى مايد مع ميره .... واحسهم انهم معصبين عليه

بطي : ميثاني فديتج الغاليه ماعليج من رمستهم المهم ابويه راضي . وبعدين انتي تعرفين تفكير ميره ومايد .. يالله خلاص قومي احدري تحت عسب امي الي طرشتني وقالت لي انج تنزلين .ولا تستوين جي حساسه ميثه : خلاص بطي انا مالي خاطر الحين انزل وانشالله بعد شوي راح انزل ..

بطي : اوكي ميثه على راحتج ام مايد : ميره فديتج ليش تزعلين ميثه .... حليلها اختج الصغيره .... وانا ماارضا حد يزعلها بكلمه ...وانتي دومج تهزبينها .....

ميره : امي انتي وابويه وااايد مدلعينها ...وكلما قلنا لها كلمه زعلت .... وامي انا ما اقصد اني ازعلها ... بس هيه بسرعه تزعل من كلامي .خلاص امي برووح اراضيها ...بعد مااروم على زعل ميثه ....بعدين منو اللي بجابل اعيالي وتصعد ميره غرفة ميثه ....وتراضيها ..

يرن موبايل ميثه

امل : اهلين ميثاني ...شو الاخبار ميثه وصوتها شوي متغير من الصياح : اهلين امووول .....

امل : شو بلا صوتج ميثوه .. ميثوه شوبلاج .. وتسمع صوت ميره وبناتها ميثه : ماشي .... وتسكت ......

امل : ميثوه ..... خلاص عرفت اكيد ماشي الا اختج العوده اللي مزعلتنج وميره لازم من اتي اتزعلج ...... ياميثه ياحبيتي اني وااايد تراج حساسه من كلام ميره الله يعين اللي بيخذج هههههه...... خلي عنج هاااي السوالف وترا اقولج لازم نروح الجامعه عسب ندفع بيزات الكورس الياي ..... ولا ترا الشعب بتغلق ..وما بنروم انسجل ..... ترا التسجيل بدا ....

ميثه : اوكي امووول ...... امووول شو رايج تين اليوم بيتنا دخيلج لاترديني ...... والله اني متضايقه ....وابا ارمس وياج ....

امل : لا مافيه ...وميره بيتكم .. عسب تهزبني ..وانا مافيه تعرفيني لساني طويل ..ههههههه

ميثه : اموووول ....ميره بتظهر مع قوم امي ومرت مايد ... يالله دخيلج تعاي .

امل : اممممممم اوكي برمس امي ..... وبرد عليج الخبر .... بااااااي .

شيخه : ابويه ابا اروح اسجل بجامعة الشارجه .... ولازم من الحين عسب يقبلوني ..

ابوسيف : ان شالله باجر بننزل الشارجه ....وبخلي سيف يرووح معاج يسجلج . هيه تراج رفعتي راسنا .. وانا اعرف بنتي شاطره ..

شيخه : هيه ابويه امبوني شاطره

يدخل سيف : السلام عليكم بوسيف : وعليكم السلام والرحمه .سيف تعال ايلس ويانا .....

سيف : خير ابويه ....شوصاير ؟بوسيف : كل خير .....بس بغيت اخبرك ان باجر نحن بننزل الشارجه ..وانت لازم تروح مع شواااخي تسجلها بالجامعه ......

سيف : ان شالله ابويه مايصير خاطرك الا طيب .

ويروح سيف مع شيخه الجامعه .

شيخه : هاا سيف ادل درب الجامعه .

سيف : طبعا ادله .. شو تحرني كولي ماعرف...

شيخه : ههههههه ما شالله حفظت الشارجه عيل ..

ينزل سيف مع شيخه ...ادارة القبول والتسجيل ... وسيف ماشالله عليه كاشخ ..متعدل .سيف : شيخوه ....شوفي شكلي اوكي ....ولا ....

شيخه : والله انك متفيج ..منو اللي بطالعك .. اها تبا البنات يطالعونك ..هههه

سيف : ليش لا ....تراني حلو ..والكل يتخبل عليه ....

شيخه : اوكي اوكي ..والله انك حلو ..بس خلنا نروح انسجل عسب لانتاخر .

ويدخل سيف مع شيخه مبنى التسجيل ويلس سيف على الكرسي شيخه روحت تخلص اجراءات التسجيل

ميثه : الوه مرحبا امووول .يالله بسرعه طلعي عسب انا عند باب بيتكم .....يالله بنتاخر على الجامعه .

امل : اوكي ميثاني ...الحين بظهر ...باخذ بيزات من ابويه .. ميثوه اني بتدفعين كاش ...ولا شيك ...

ميثه : لا كاش احسن .تعرفين الشيك يباله سالفه .وتوقيع والتاريخ . وانا ما احب هاااي السوالف ..

امل : اوكي ...عيل انا بدفع شيك . ترا ابويه الحين ماعنده كاش .. والله الجامعه فقرتنا .. هههههه

ميثه : يالله امووول بنتاخر ..

وتظهر امل مع ميثه ....ويروحون الجامعه ....

ميثه : امووول واااايد زحمه باداره القبول والتسجيل .. مافيه ادخل ... المستجدات ....يايات مع اهاليهن . اووووووه ما احب الزحمه ....

امل : ميثوه ....خلي عنج هاااي السوالف ....وكل كورس جي تسوين فيني .....يعني شو اقولهم ...بليز لازم محد يكون موجود ..عسب الشيخه ميثه بتسجل ......والله انج متفيجه ....انا بروح ادفع وميخصني فيج .....

ميثه : اووووووف منج امووول ..... تريني خلاص بدخل .....

وتدخل ميثه وامل ...... ميثه مووول ماتحب الزحمه ...فدوم تكون منزله راسه ......

سيف يالس على الكرسي .... وشوي بعيد عن باب المدخل ..... يالس يرمس ويا اربيعه خليفه .......

امل : ميثوه ..... وين نسير ندفع ...... وين الماليه ..... هاااي الجامعه كل كورس تغير مكان الماليه ....اووووووف .....

ميثه : امووول شوفي اللوحه اللي جدام ....خلينا نروح نقرا شو مكتوب عليها ........

وتروح امل وميثه صوووب اللوحه ....... وسيف يالس قريب من اللوحه .

وتوقف امل ميثه عند اللوحه عسب يقرون ...... سيف ماانتبه .... لان امل كانت على صوب سيف .....وميثه الصوب الثاني .......

امل صوتها عالي شوي ..... وكانت يالسه تقرا اللوحه ........ وفجاه ....سيف يسمع صوت ناعم ..هادي يقول : امووول التسجيل فوق في الدور الثاني ... شده الصوت وحب يعرف منو راعيه الصوت .... بس ميثه كانت عاطتنه ظهرها ..... فنش سيف من مكانه وقف ........ وهو يالس يعدل سفرته .... ويلتفت صوووب البنتين ....... وفجأه تلتفت ميثه ..... سيف ماصدق .... دقات قلبه تزيد .....يعني جنه قلبه بنشل من مكانه ..... تيبس سيف بمكانه .... مب مصدق اللي يشوفه ....... هاااي هيه البنت اللي ماخذه تفكيره ..... تم مبطل عينه ...وموول ماشلها من ميثه ..... مب عارف شويسوي بعمره ..... سيف متحرقص .... ميثه جدامه ..... شو هالاقدار اللي تجمعه معاها ..... شو هالصدف اللي جمعته مع انسانه من اول نظره حبها .... وهني سيف حس بفرحه ...وانه هو اسعد انسان بدنيه ...... وان المسافات البعيده بدت تتقرب ...وخاطره يصرخ ...يسوي أي شي عسب ميثه تنتبه ....

سيف : ياحظك ياسيف .....القمر عدالك .... آآآآه مب عارف شو اسوي .... وتقطع تفكيره اخته شيخه ......

شيخه : سيف .....شو تعبت ..... بس باجي شوي واخلص .....

سيف : مب منتبه لشيخه .....وسرحان يطالع ميثه ......

شيخه : سيف ....سيف ...شوبلاك ..... ماترد عليه ...

سيف : لا ماشي ..... ها شو سويتي ......

شيخه : اللي ماخذ عقلك يتهنى به .......

امل ويالسه تلفت وادور حد من صديقاتها ... ...ولا تشوف سيف .....

امل : ميثوه ...... ميثوه ..... شوفي .. الله واااايد حلو ......

ميثه : اموول شو بلاج .....شو الحلو .....؟؟؟؟؟؟؟

رحيل

:×:×:×: الجزء السادس :×:×:×:

امل : شوفي هذاك الولد الواقف هناك .... والله يخبل ..... ماشالله عليه ....شكله ظبياني ....... اكيد ظبياني ..شوفي من سفرته ينعرف انه ظبياني .

ميثه : امووول استحي على ويهج طالعين الشباب .... شو انتي مووول ماتستحين ........

امل : ميثوه ....... شوهاي الرمسه .....بس والله .... حلو ....انتي بس طالعي ..... دخيلج طالعيه ..... يخبل

ميثه : اموول .. انا بروح فوق ...بسير ادفع ....... وانتي خلج تبحلقين بخلق الله .......

امل : اتريني .......يايه ....... عفانا الله محد يرووم يقول شي ...... ميثوه بودي الورقه ...وبي ..اتريني ...اوكي ...

ميثه : اوكي ........

تبطي امل على ميثه شوي .... فترفع ميثه راسها ..... ولاتشوف في ويها واااحد جميل .......وااايد حلو ..... يالس يطالعها ...... طالعته ميثه وعلى طول نزلت راسها ..... وحست ان قلبها يدق .... ...

ترجع امل وهيه تطالع سيف ....... وبسرعه تي عند ميثه .....

امل : مثاني ..... تعرفين هذا الظبياني ......يطالعج ..ومووول ماشل عينه من عليج ...... والله اني مستغربه ......

ميثه وهيه زايغه : امووووول روعتيني ......ليش يطالعني ....

امل : يمكن مشبه عليج ......ههههه

ميثه : زين امووول خلينا نسير ندفع البيزات ونروح ........

وتدفع ميثه وامل البيزات ويظهرن ........ وطووول الوقت امل ترمس عن الولد اللي شافته ..

سيف وهو يبا يطلع وراهم .... ويقول لشيخه عسب تخلص بسرعه ......

شيخه : زين سيف ...شوي شوي عليه ..... الحين بخلص ..... يالله خلصت الحمدلله سجلت .......

سيف : يالله بسرعه .....بسرعه ....نبا نظهر ...... انا مستعيل .....

شيخه : انا ما ادري انت شو بلاك .....ساعه هادي ....وساعه متحرقص .. وساعه سرحان .....وساعه مستعيل ......الله يعين اللي بتاخذك ...شقايل بتستحملك ........

سيف وهو مستانس وساكت ...ويفكر بميثه .....وانه اليوم عنده غير عن كل الايام .......اليوم يحس انه قلبه مب معاه ....قلبه عند ميثه ....ميثه وبس.. . ومول مايرد على شيخه ......ويجلب من اغنيه لاغنيه .....وطاير من الفرح .... مب عارف شو يسوي بعمره ........ يعني اللي يشوفه يقول هذا اكيد اليوم عرسه ........ ويحط اغنيه عيضه .... ( تدري اني مووت احبك .....وانه مالي غير حبك ..........واللي ينبض في ضلوعي ماهو قلبي هذا قلبك ) ...ويلس يدندن ويا الاغنيه .....

شيخه : سيف ....خف على الصوت حشرتنا ..... اووووووه ...انا الغلطانه اني يت وياااك .......

سيف ساكت ولاجنه يسمع شيخه ......

سيف يرمس عمره : يا سلام ......يعني البنت تدرس بجامعه الشارجه ....ويا شيخوه ..... يعني ارووم اشوفها كل يوم ........عيل انا بوصل شيخوه للجامعه كل يوم ..... اووووووو بس انا عندي دووام بوظبي .... وعلى طوول يسال شيخه سيف : شواااخي فديتج الغاليه ....متى ببدا دوام الجامعه عندكم .......

شيخه : ليش تسال ...لاتخاف مابقولك توصلني .... ادريبك اصلا موول ماراح توصلني ....... المهم دوامنا اظن باول شهر سبتمبر .....

سيف : اوووووو يعني باجي شهرين ....وااايد ...

شيخه : سيف ....انت ليش حاسدنا على اجازتنا .....خلنا نرتاح ...بعدين انت ليش مستعيل .... ما اظن انك سجلت معااي بالجامعه عسب تداوم ....

سيف : هههههههه ... شيخوه السخيفه .... كيفي ....ما احب اشوفج فاضيه... بعدين مابقول ليش انا مستعيل ....موتي قهر .....هههههههه

ميثه ترجع البيت ....وتروح على طوول غرفتها ..... وتفكر بهذا اليوم..... وتسال عمرها .....ليش كان يطالعني .....نظراته غريبه ..... ليش اول ماشفته .. قلبي يلس يدق ...... والله الصراحه صدق ماشالله عليه شاب جميل .....ياحظ اللي من نصيبه ....

وتمر الايام ......وتخلص الاجازه ....ويبدا الدوام بالجامعه ........ واليوم اول يوم بالجامعه .....والكل منشغل بتسجيل الجدول .... اللي تضيف واللي تحذف ....واللي تبا رفع سقف .......

علياء : اوووووو بخبركم ..شو اسوي ...ما ارووم اخذ مساق الاعلام والتنميه ..... الشعبه مغلقه ..... وانا ابا اخذ هذا المساق ....لانهم يمدحون الدكتور ....ويقولون واايد يراعي بالدرجات ....... يالله قول لي شو اسوي .....

امل : عليوه .....اطلبي رفع سقف ...... واذا ماطاعوا .... سجلي مساق ثاني .....والكورس اللي بعده خذي هذا المساق ..... تراني انا الكورس اللي بعده ماخذه ....وخذي معاااي .......

مريم : هيه انا وميثوه سجلنا بهذا المساق ..... زين لحقنا عليه ....لان الشعبة اغلقت .... ههههههه والله انكم تستاهلون لما نقول لكم تعالوا سجلوا ويانا .....قلتوا لا توه الناس .... تستاهلووون .....ههههههه

امل : عليوه ماعليج ....اصلا انا ما ابا اخذه لانه الوقت مب عايبني .....الساعه 8 الصبح ....وانا ما احب اخذ محاضرات الساعه 8 لاني دووم اتاخر .....

ميثه وتوه يايه من التسجيل ........

ميثه : هئ هئ .....انا مب عايبني جدولي ...... هذا المرشد ما خلاني اخذ المساقات اللي انا اباها ...... ولا الاوقات مووول مب حلووه ....محاضراتي ورا بعض ......وبعدين محد وياي منكم ...الا مريوم معاي في مساق الاعلام والتنميه ......شو اسوي ....احس هذا الكورس بكون موول مب حلووو ......

مريم : ميثوه .....احمدي ربج انج خلصتي الجدول ....ولاشوفي البنات حليلهن لين الحين مب عارفين شو ياخذن من المساقات ....اغلب الشعب اغلقت ..... وانتى تعرفين الجامعة شقايل اتذل الواحد ......

ميثه : صدق والله .....الحمدلله اني خلصت وسويته ....اوكي عيل انا بروح ادارة التسجيل ....عسب اسحب الجدول .... وامري لله ....

شيخه هذا اول يوم لها في الجامعه ..... ومب عارفه شو اتسوي لان ماعندها ربيعات في هذه الجامعه .....كل اربيعاتها روحوا جامعه العين ...... بس كانت بنت خالتها معاها ....لكن بنت خالتها خريجه ..... روحت شيخه ادرة التسجيل عسب تسوي جدولها ...... ومب عارفه وين ولاشواتسوي ....تراها مستجده .....

شيخه : ياربي .....والله حاله ...ما اعرف شو اسوي ...وهاااي بنت خالتيه خلتني وروحت .... وين ربيعاتي ....شقايل بتم في الجامعه وانا ما اعرف ولا وحده منهن ..... ويالسه شيخه ترمس عمرها .....الا شوي تصدم بميثه...

شيخه : السموحه الغاليه ......والله اسفه .....

ميثه : لا عادي فديتج ...ماصار شي ......

شيخه وفي نفسها ....الله شو هالجمال ...شوهالكشخه ....والله انها حلوووه

ميثه : انتي مستجده ...

شيخه : هيه مستجده ..... وفخاطرها تسالها كيف يستلمون جداولهم ... شيخه وفي نفسها ....يالله بتوكل وبسالها .....ولاتراني بتم جي شرات الضايعه .......

شيخه : لوسمحتي ..... انا مستجده ومب عارفه شو اسوي وكيف استلم الجدول .....

ميثه : تبني اساعدج ...تامرين الغاليه ..... بس ماتعرفت على اسمج .....

شيخه : انا اسمي شيخه ....وانتي ....

ميثه : انا ميثه .....ودومهم ينادوني ...ميثوه ....ولا ميثاني .... عادي اختاري أي اسم وسميني ....هههه

شيخه : عاشت الاسامي ميثه

شيخه : أي سنه ميثه ...

ميثه : سنه ثالثه ....

شيخه : ماشالله ....مايبن عليج .... تحريت انج معاااي مستجده ...

ميثه : هههههههه لاانا الحين من القدامى بالجامعه ....غبرنا ... هههه

شيخه:......من وين ميثه ....

ميثه : انا من الشارجه ..... وانتي ....

شيخه : انا من العاصمه بوظبي .........

لما انذكر اسم بوظبي .....تذكرت ميثه الظبياني شافته ....

ساعدت ميثه شيخه .....وسوت لها الجدول .....واغلب المساقات ويا بعض.. وطبعا قامت ميثه بالواجب ..وخذت شيخه وياها وعزمتها في الكافتريا ......وعرفتها على اربيعاتها ...... ويلسوا يتكلمون وتعرفوا على بعض .......

ترد شيخه البيت .... ترا قوم شيخه لين الحين بالشارجه ....وهذه السنه بتمون في الشارجه .....عسب شيخه .....لكن سيف ....بوظبي ....وينزل لهم في الاجازات ....... بس سيف هذا اليوم نزل الشارجه ....حن للشارجه... وتريا اخته شيخه لين تي من الجامعه .......

سيف : هلا شيخه الغاليه ...... شو الدوااام وياج .......

شيخه : اسكت سيف .....والله تعبت واااايد ....ما ادري ان الجامعه تعب وهلااااك ..... بس الصراااحه استانست .....وتعرفت على البنات .... وستوا عندي اربيعات .......

سيف : ماشالله من اول يوم ....ادريبج ..تراااج ثرثاره وموول ماتسكتين هههههههه ..

شيخه : والله حرااام عليك سيف .... اصلا انا دخلت وروحي من عارفه شو اسوي .....لين ماساعدتني ....وحده ...تقول للقمر قم وانا اقعد مكانك .... وتعرفت عليها ...

سيف تذكر قمره .....وفي بالله يقول ...ما اظن انها احسن عن القمر اللي شفته .....

ويلست شيخه تخبر سيف باللي ستوا بالجامعه .......

سيف : شيخوه ....انشالله انا باجر بوصلج الجامعه ....هب الدريول ..... متى دواامج ..... ( هو بوصلها لان عنده امل انه بشوف ميثه ....اللي خذت عقله وقلبه .....) ...

شيخه وهي مستغربه : ليش انت باجر ماوراك دوام بوظبي .....

سيف : شيخوه انتي ليش ملقوفه .....كيفي .....احب اوصل اختي الغاليه اللي ماعندي غيرها ....حتى لو راغوني من وظيفتي ...هههههه

شيخه : ههههههه قول شو عندك .... ادريبك انا ....ماتسوي هاااي الحركات الا وعندك شي ......ورفجت اغلى الناس عندك قولي والله تراني متحرقصه واااايد .....سيف والله انك موتر لي اعصابي ..احس انه عندك شي وخاشنه عنا .....هااا قول لي وموول مابخبر احد ......سوااافي انا اختك ..... وانا حاسه انك تحب ..... يالله قول لي صح ولا خطا ....

سيف وتغيرت ملامح وجهه ...وارتبك ....

سيف : شيخوه ...شوهاااي الرمسه ... أي حب أي خرابيط ... واصلا انا ما احب .... بعدني صغير ....ولا افكر بهاااي السوالف ......

شيخه : معقوله ..؟؟؟؟؟؟ بس انت مب صغير انت في سن زواج ...عمرك 23 .... وامي روحه الحين تبا ادور لك على العروس المناسبه ..ههههههه

سيف : شو تقولين ....... اصلا اذا انا فكرت بالزواج ....باخذ وحده انا اللي اختارها ....واتنقاها من بين الكل ... وما ابا حد يختار لي ......

شيخه : عيل اكيد حد ببالك ......

سيف ويبا يغيض بشيخه : هيه في حد ببالي .. وحده مثل القمر .... وما باخذ الا غيرها ..... ولا تراني مابعرس مووول ..... اوكي ..... وعلى طوول صعد فوق وروح غرفته ......

شيخه وهي مستغربه من رمست سيف : سيف .....سيف انت ترمس جد.... سيف رد عليه .......غريبه معقوله اللي يقوله ....لالا سيف راعي سوالف ... بس يحب يغيض بي .....

تمر ايام ....وشهور ..... وتتعرف شيخه على ميثه اكثر واكثر ...وتصبح ميثه اربيعت شيخه اروح برووح ....اكثر عن بنت عمها امل ...لان ميثه ماخذه مساقات مثل شيخه ....ودووم ويا بعض ... ودووم شيخه ترمس عن ميثه وتكلم امها عن اربيعتها .....لدرجه ان ام شيخه حبت ميثه قبل ماتشوفها .....

رحيل

:×:×:×: الجزء السابع :×:×:×:

سيف يتصل بخليفه : مرحبا ملايين ولايسدن .....

خليفه : هلا مرحبا .....والله انك ولد حلال ....توني بتصل بك ....

سيف : اوكي عيل بصكر عنك وانت دق لي ..... ههههههههه

خليفه : هههههه تدري لوصكرت ....ماراح ادق لك ....ماعندي رصيد هههههههه ...

سيف : زين ....بخبرك انت وين ...... متوله عليك ....ماشفتك من فتره .... يا ريال اسال عن المتعذب ....اااااه ... تعيس الحظ ....

خليفه : ههههه سيف وانت لين الحين على السالفه الاوليه .....والله تحريت انك نسيتها ....... اظن عيل لين الحين حارس لدار المحبوب ...هههه

سيف : خليفه انت شو تقول انسى عمري ....ولا انساها ..... والله انت مب حاس بيه ما تعرف اني كيف اتعذب ..... والله اني الليل ما ارقده ..... محد حاس فيني... احس ان موتي بكون بسبت هذا الحب .....

خليفه : بعيد الشر عنك سيف ....ما ابا اسمع هاااي الرمسه ....

سيف نبرات صوته فيها حزن : خليفه عيل اخليك الحين .....

خليفه : لا والله ما اخليك وانت بهاااي الحاله ..... سيف ازهب والحين بمرك .......

سيف : خلوووف مالي خاطر اظهر .......

خليفه : ورفجت اغلى الناس عندك ...تي وياي .... خلاص انا بمرك ... اوكي سيف .... باااااي

ويروح سيف مع خليفه ...صوب بحر بوظبي ...... ويلسون يرمسون ... ويطلع سيف اللي بخاطره ....

خليفه : يا سيف انت وااايد تغيرت .... وين سيف اللي من بوظبي مايرضى يظهرمنها .....واللي دووم ويا ربعه سوالف وضحك .... وموول مايعرف شي اسمه هم وحزن ........ دووم في المولات والطالعات اول الناس ....

سيف الحزن مالي قلبه : لاتذكرني ياخليفه ..... قلبي موبيدي والله لو شوي تحس باللي احسه بتعرف كيف اخووك متعذب ومتحمل ..... يا خليفه انا مب عارف كيف اوصل لها يا خليفه انت تفهمني ..... واخاف ان وصلت لها تكون لغيري ....وتكون مخطوبه .... وساعتها انا شو مصيري .... يمكن وانا ما اعرف عنها شي احس لي .... على الاقل شوفت بيتهم فريجهم ....الشارجه بكبرها ....تذكرني بها .... خوفي ان عمري يمضي على سراب .... ااااه لو كان قلبي بيدي ..... يا خليفه الحين مرت سنه وانا على هذي الحال .... افكر في سراااب ......وكلما اقول بنسى طيفها يمر من جدامي .... كلما انزل الشارجه احس انها معاااي ..... كيف انسى عمر قضيته وكل املي اني اشوفها ..... حتى شوارع الشارجه حفظتني ..... فريجهم من كثر مازرته جدرانه عرفتني ...... شو اقول ولا اقول ياخليفه ...... بس انا ساكت واكتم الالم بقلبي ...... ليش انا من دوون الكل جي حظي ...... ويسكت سيف .....وعينه انحبست بها دمووع ....لف سيف ويهه عسب لاتظهر دمعته .....

خليفه وحس بالام اللي يعيشه سيف واللي محد داري عنه ..... يا ريال توكل على الله ......وخل ايمانك بالله قوي ..... سيف انك اقوى عن جي ..... زين رمس قوم امك وخلهم يخطبونها لك .....

سيف :خليفه ان شو قاعد تقول ..... كيف يخطبونها ....وهم مايعرفونا ..... ما ابي اسبب للبنت أي مشاكل .... واخاف انهم يردوني ........

خليفه:..... سيف انسى صدقني مع الايام راح تنسى .... وياما ناس عاشوا قصص حب ونسوا ....... والايام كفيله انها تنسيك ...... بس انت ابعد البنت عن تفكيرك ..... وكلما ذكرتها حاول تشغل نفسك بااي شي ...وصدقني اريح لك من العذاب ......لان البنت مستحيل انها تفكر فيك ..لانها لاتعرفك ولاشافتك ...... فليش تتعب نفسك بالتفكير في ناس مايدرون عنك ......

سيف وهو يفكر بكلام خليفه .... انشالله خليفه ..... انا بحاول اني انساها .... لولا اني متاكد اني ما راح اقدر ..... بس لازم انسى .....لاني ما اقدر اكثر عن جي اتحمل .....

ومرت ايام وسيف ...يحاول انه ينسى ميثه .... ويحاول انه ماينزل الشارجه ...... وبقى بوظبي .... ايام ولاينزل الشارجه .... وكلما حركه الشوق لميثه .... حاول انه يبعده ...... مايبى يعلق عمره على اوهااام .....

وحاول انه يطوي صفحه حب من طرف واااحد ......

وفي يوم من الايام كان سيف توه راد من الدوااام ..... وهو يمشي بسيارته بشوارع بوظبي ويسمع راديو ....... فظهرت اغنيه لعبدالمجيد عبدالله ( احبك ليه انا مدري ليه اهوالك انا مدري .....لومرت علي ذكراك يفز النبض في صدري ....كأنا ماافترقنا يوم ولااسهرنا مع الهجران .....انا اللي اخترت نسيانك وذكرني بك النسيان .........) .... وتذكر سيف ايام ميثه ..... واول ماشافها ... وكيف كانت ايامه ......وكيف الحب كان ينبض في قلبه ...... ودووون شعور وصل لين الشارجه .......

سيف يتصل بامه .....

سيف : مرحبا امايه ...... امايه اليوم انا نازل الشارجه عندكم .....

ام سيف : حياك سيف ...فديت روحك تولهنا عليك وااايد ....ولا انت ماتولهت علينا ......

سيف : افاااا امايه ..انا اذا مااتوله عليكم اتوله على منوه ....

ام سيف : انشالله افرح فيك جريب .....

سيف وحس انه شي نزل على قلبه : توه الناس امايه ....

يوصل سيف بيتهم اللي بالشارجه ...وهو تعبان يبا يرقد ....يشوف امه ....

سيف : امايه انا تعبان وبرووح ارقد محد يوعيني ما ابا غده ...

ام سيف : ليش سيف شوبلاك ....فديت روحك تعبان ..... ؟؟؟؟؟

سيف : لا امايه بس مااشتهي الحين ....وخلاف بتغده ......

شيخه : هلا سيف .....توه نورت الشارجه .....والله اني تولهت عليك واااايد وااايد وعندي سواااالف ابا اخبرك عنها .........

سيف : شيواخي فديتج .....انشالله لما انش من الرقاد بسمع سواالفج .....

ويصعد سيف حجرته .....

شيخه : امايه بلى سيف حاله مووول ماتسر .....

ام سيف : والله ما ادري يابنتي .... روحي تعبانه وياه ....احس به مستهم ... وبلاه شي ...بس مايخبر حد ...... انا لازم ارمس ابو سيف ..عسب يرمسه ويشوف شوبلاه .....

المغرب ...نش سيف من الرقاد وحدر تحت .....وكان ابوسيف وام سيف يالسين في الصاله .....

سيف : السلام عليكم .....

ابوسيف وام سيف : وعليكم السلام والرحمه .....

ام سيف : ها فديتك سيف ....شو الحين ...احسن عن قبل ......

سيف : هيه الحمدلله امايه راح الصداع ......

ام سيف : عيل اخليهم يزهبون لك شي تاكله .....

سيف : امايه فديتج ....هب مشتهي .... وانشالله بعد شوي بتعشى .....

ابوسيف : سيف شو بلاك ياولدي .....دووم مالك خاطر هب مشتهي .... حالك هب عاجبتني ...... قول لي شو بلاك .....

سيف ويحاول انه يصطنع الضحكه ...: ههههههه ابويه شو بلاكم .....مابلاي شي .....ها انا بخير وصحه وعافيه ...... بس كنت شوي تعبان والحين الحمدلله انا بخير ..... بس انتوا اللي مكبرين السالفه .......

ويلس سيف يرمس ويا ابوه وامه ...... لين ما قالت ام سيف ......

ام سيف : يالله سيف انا وأبوك نبا نفرح بك .....ونشوف عيالك ..... والحين انت في سن زواج ......... وانشالله انا بتنقى لك احلى البنات .... بس انت اشر .......

سيف وهو حاس انه في شي من هاااي الرمسه ...

سيف : امايه بعدني ما حصلت اللي اباها ........

ام سيف وهيه تضحك : ههههههه يا ولدي سيف انا اللي بختار لك .....ولا ذوق امك ما يعيبك ........

ابوسيف : يالله يا ام سيف ..... اتنقي لسيف ...بسرعه ....ابا اشوفه معرس واشوف اعياله حواليه ....قبل لاافارق الدنيا ......

ام سيف : بعيد الشر عنك .....انشالله عدوينك .....

سيف : الله يطول بعمرك ابويه ....

وماحب سيف يكسر بخاطر ابوه وامه ...فقال يالله امايه شدي حيلج ودوري لي على اللي استاهلها وتستاهلني ...... وسيف يقول هالكلام والحسره بقلبه ..... بس هو قال جي ..عسب تحرى انه امه يبالها وقت طووويل لين ادور له ......ومووول ماحط بباله انه امه تقصد موزه بنت خالته ... .....

يترخص سيف من ابوه وامه .....ويصعد فوق ...... يدخل غرفة شيخه .... عسب يبا يرمس وياها ..... لكن شيخه كانت يالسه ترمس بالتيلفون ويا ميثه .........

سيف : شيخه ابا ارمس وياااج .......

شيخه : لحظه سيف .يالسه ارمس ويا اربيعتيه ميثه ......

سيف : شيخوه يالله بسرعه ..... وخلاف رمسي اربيعتج .....

شيخه : اوكي ميثه الحين بخليج ..... وخلاف بكلمج .....عسب اخويه الحشره ....يباني ....... وداعت الله ......

شيخه : نعم ....سيف .....ها شوبغيت ....وما خليتني اكمل رمستيه ويا ميثه...

سيف : اسمي اني ماعندي سالفه ....الحين انا ياي ومتعني عسب ارمس ويااج ..... وتقولين لي خير شو تبا .....اقول بااااي احس لي اروح وارجع بوظبي من اني اجابل ويهج .......

شيخه : لا فديتك سيف ......والله ما اقصد ...... تعرفني ....احب اسوي سوااالف ....

سيف : زين شو اخبار الدراسه ويااج ....شو اخبار الجامعه .....

شيخه : الدراسه اوكي .....والجامعه ولا اروع ..... والله اني وااايد احب الجامعه ..... واتوله عليها ..... كيف ما احب الجامعه وميثه فديت روحها معايه ..... ويلست ترمس شيخه عن ميثه وتقول لسيف كل السوالف ...... لكن سيف كان سرحان ....وفكره ....وصله لين ميثه وحب ميثه ........

سيف: اووووووو شيخوه ...حشرتينا بميثه ...ميثه ...وميثه .... من ادخل اشوفج ترمسين وياها ..... على التيلفون على النت .....حشى مب اربيعه ..

شيخه : ما اسمح لك تقول جي عن ميثه .....فديت ميثه ...والله لو تشوفها بتغير كل كلامك .....سيف شو رايك اخطب لك ميثه .....سمعت ان امايه مستعيله وتبا تعرسك ......والله الصراحه ميثه مابتحصل احس عنها ....جمال واخلاق وعلم وادب ... و....و.....

سيف : هيه شيخوه ....شوبلاج ..... هاللي ناقص اخذ اربيعتج .... بعد انتي يالله يالله متحملنج ....بعد اخذ اربيعتج ....الله يعيني ...... اقولج شي انتي الصراحه حشره ...وانا بظهر احسن لي ........ باااااااي ....

شيخه : كيفك والله .....كنت يالسه اعرض عليك خدماتي ..... وانا اللي ماعندي سالفه ادور لك عن عروووس .... وانت الصراحه ماتستاهل ميثه ........ تقول جي من القهر ...لان شيخه وااايد تحب ميثه .وخاطرها انه اتزوج اخوها لربيعتها ...........

وطبعا سيف مايعرف انه ميثه اربيعت شيخه ....هي البنت اللي يحبها واللي مايفكر باحد غيرها ..........

ويظهر سيف من البيت ويروح يخطف صووب فريج قووم ميثه .....

سيف : اااااه ....اشهدي يالجدران اني كنت دوووم امر الفريج عسب من خذت عقلي ......ياريتها تدري بس انه في احد يغليها ومستعد يسوي المستحيل عشانها ...... يارب اكتب لي النصيب مع من احببت .....يارب تجعل البنت من نصيبي ...... كفايه عذاب انا اعيشه وغيري مهتني ....

امل تدق لميثه .......

رحيل

:×:×:×: الجزء الثامن :×:×:×:

امل : مرحبا ميثوه ...شحالج ....وينج يالقاطعه ...ولاجنه عندج بنت عم تسالين عنها ...... دوومج ويا شيخه ........

ميثه : هلا اموووول .....شحالج ..... والله انج علىبالي ...... وشيخه تسلم عليج ......

امل : هيه طبعا ....كل ويا شيخه ...وموول ماتين صوبنا ..... خذتج بنت بوظبي عنا .......

ميثه : اموووول لاتقولين جي ......والله ان جدولي مايسمح لي... وانت تدرين ان جدولي غير عن جدولج .....وتقريبا انا ماخذه مساقات مثل شيخه .... فعسب جي انا وياها ......

امل : زين زين انا عذرتج ...بس مريوم وعليوه زعلانين عليج .....

ميثه : امووول .....انتوا ليش جي ....... اوكي اموول شو رايج اسوي عزيمه بيتنا ونرد نتيمع كلنا ويا بعض ....... وبعد نعزم شيخه معانا ......ها شورايج ........

امل : اممممممم اوكي اوكي ......والله من زمان محد عزمنا ..هههههههه باجر ان شالله بالجامعه بنتلاقى . وبنخبرهن ......

ميثه : اوكي عيل .....يالله امووول فمان الله .........

بطي ينادي ميثه .......

بطي : ميثه ....ميثاني ......تعالي بسرعه ........

ميثه : يايه .....اوكي بطي الحين يايه ........

بطي : ميثوه .... اباج تسوين لي الواجب ....... بس حلي صح ...مب شرات المره اللي طافت كله غلط .........واكتبي بخط مرتب ....وحطي لي بملف .....واكتب اسمي اوكي......

ميثه : لحظه ......شو بطي .....انت حل الواجب ...انا ماروم ....الحين ميره بتيب بنتاها عندي وهيه وامي بظهرون عند مرت مايد تراها تعبانه شوي .....

بطي : ميثوه ..فديتج الله يخليج .... انتي اختي الغاليه ..... وانا موااعد الربع ...وابا اظهر لاني تاخرت ........

ميثه : كسرت خاطري ......اوكي بحله ...بس اذا طلع غلط مب شغلي .... تعرفني انا الحين بالجامعه وناسيه مال الثانويه ..... ههههه

بطي : فديت ميثه ..... أي شي المهم انج تحلينه ....اوكي ....يالله بااااااي ......

تحدر ميثه تحت واتشوف امها وميره ......

ميره : ميثوه فديتج ....بخلي شذى وندى عندج ....اوكي ....حطي بالج عليهن ......

ميثه : انشالله ميره ..... تعرفيني امووووت على بناتج ...زين على الاقل بونسوني دامي يالسه روحي ........

ام مايد : ميثاني حبيبتي ..... نحن مابنتاخر ....بنخطف على مرت مايد وبنطمن عليها .......

ميثه : امي سلمي على مرت مايد ... والله وياكم .......

شذى : خالوه ميثه ..... طلعينا بالحديقه ...ابا العب بالدراجه .....

ميثه : انشالله شذووي يالله بسير ايب واجب بطي وبلعب معاكم .....

تروح ميثه تيب واجب بطي .....وتشوف موبايلها يرن ......

ميثه : الوه ........

شيخه : هلا ميثاني .... اشحالج .....وينج من الصبح ادق لج ......

ميثه : شوااخي السموحه ..موبايلي بغرفتي ....وانا كنت يالسه تحت مع بنات اختي .......

شيخه : بنات اختج ميره ......فديتهن ....يخبلن ..... والله اني اتخبل عليهن .... جي ماتيبنهن الجامعه نشوفهم ......انا بس شايفتنهن بالصور واتخبلت عليهن خاطري اشوفهن ........

ميثه : شيخوه ......شو تقولين ...اذا ميره سمعت هاااي الرمسه بتذبحني .... تخاف عليهن ......ومستحيل انها ترضى اني اظهرهن .........

شيخه : زين ميثاني فديتج اني شو تسوين الحين ........

ميثه : ماشي ...... قوم امي ظهروا ومحد بالبيت الا انا وبنات ميره ......... شوااااخي ....بطلب منج طلب .....بس ارجوج لاترديني ...... جي ماتين بيتنا ....... انتي الحين بالشارجه .....شو رايج تين عندي .....

شيخه : لا ميثه .....استحي ....بعدين انا ما ادل وين بيتكم ...... ووو

ميثه تقطع كلام شيخه : اووووو شواااخي دخيلج تين بيتنا .....والله اني روحي بالبيت ....ومحد عندي ....... يالله يالله تعالي ...... اترياج ........

شيخه : ميثوه لحظه ....... امايه مابطيع .......

ميثه : شوااخي انا برمس امج ....عطيني ياها .......

شيخه : لا ميثه ... انشالله في المرات اليايه ....

ميثه : لالالا ...انا اباج الحين تين عسب بنات ميره بيتنا .....شو ماتبين تشوفينهن على الطبيعه ........

شيخه : هيه والله فخاطري .....وادريبهن حلوااات على خالتهم ميثه ...فديت ميثه ....اوكي الحين بخليج ترمسين امايه .........

وتكلم ميثه ام شيخه ...عسب تخلي شيخه تي بيتهم .....وبعد مناقشه طووويله ...سمحت ام شيخه لشيخه بانها ترووح بيت قوم ميثه ....لانها تعرف كيف شيخه تحب ميثه .......

تركب شيخه وياا الدريول ....وتروح بيت قوم ميثه ..... ( طبعا بعد ما دلتها ميثه على بيتهم ) ...... وتدق الباب وتدخل شيخه .....

ندى الصغيره بنت ميره واقفه عند الباب ..... وتنادي ....

ندى : خالوه .......خالوه ........في وحده تقووول وين ميثه .....

ميثه : حياج شيخه دخلي ......

ندى : لا خالوه ....احنا ماعندنا ميثه ......احنا عندنا خالوه ميثه ...وبس .... وانتي خالوه ميثه .........

تضحك شيخه وتروح داخل مع ميثه ........ وتيلس ميثه مع شيخه وسوااالف وضحك ....ويلعبون مع بنات ميره .......

شيخه : ميثه تصدقين .....شذى تاخذ ملامح منج ..... اكيد لين بتكبر بتاخذ حلاتج ......

ميثه : هههههههه لالا انا احلى ......بعدين اخاف تنافسني ...هههههه

شيخه : لا بتكونين عيوز ...ههههههههه

ميثه : لا شيخوه لاتقولين جي ..هئ هئ ......

شيخه : ميثه بخبرج انت محيره لحد ولا مخطوبه ........

ميثه وهي مستغربه من السوال ومستحيه .....

ميثه : لا بعدني صغيره ...... توه الناس ..هههههههههه

شيخه : ميثوه قولي الصدق .....ماشالله عليج وااااايد حلوه ....اكيد محيره......

ميثه : لا والله لا محيره ولا شي ....خلينا نعيش حياتنا ....بعني لين الحين انا دلوعة ماما ...ههههههههههه

شيخه وتطلع منها الكلمه دوون قصد : عيل بخطبج لاخويه الغاووي ....

ميثه وهي مستحيه مب عاارفه شو ترد .....لان شيخه فاجاتها بهذا.. وتحاول ميثه تدارك الامر .......

ميثه : هههههه لالا توني صغيره ....وما اخذ ظبياني ..... ( هي تقول جي عسب لاتحرجها شيخه بأسئلتها .....) .... ومن قالت ميثه ظبياني مر بخاطرها ......الشاب اللي لابس سفره وشافته في مبنى ادارة التسجيل

شذى وهيه تركض وماسكه دفتر بطي والقلم .......

ميثه وتركض بسرعه صوب شذي عسب تاخذ مال بطي ......

ميثه : شذوووي هاتي .... هذا مال خالج بطي ....بعدين بنازعج ......

شذى : لالا خالي بطي ماينازعني ....خالي مايد بس ينازع .... ما بعطيج ...انا ابي اكتب ....وارسم بطه حلوووه ......

ميثه : فديتج شذووي عطيني ....ما فيه بطي يباني اكتب له الواجب وانا وعدته ..... وتاخذ ميثه عن شذى دفتر بطي ......

ميثه : اووووووف الحمدلله ما شقت الدفتر ....... الحين انا روحي ما أعرف أحل الواجب ......

شيخه : ميثاني أي واااجب ...عطيني اشوفه ...تراني توه مخلصه ثانويه يعني لين الحين ذاكرتي قويه ..ههههههه

وتحل شيخه الواجب مال بطي ...... ويلسون يكملون رمستهم ..... بعدين يظهرون من الصاله ويلسون بالحديقه ........

سيف مثل عادته لما ينزل الشارجه لازم يمر ويحشر فريج ميثه بالاغاني......

شيخه : ميثاني .....شو هالحشره ...منو مشعل جي على الاغاني ......

ميثه : ما عليج منهم ......دوووم جي ......الظاهر انه وااحد عاشق .وحده من فريجنا ...هههههههههههه

شيخه : ههههههههه ميثوه ليكون انتي ...ههههههههه

ميثه : جان زين ........ههههه بس انا ما اظهر من البيت ....ههههه

سيف بالسياره مشعل على اغنيه ...راشد الماجد ( اسل عليك وينك ياكامل زينك ....كم ياترى خطوه ما بيني وبينك ...متى الزمن يسمح ....وبشوفتك افرح ......ياللي قضى عمري على رموش عينك .....) .... ويتمشى شوي شوي من عدال بيت قوم ميثه ..... يعني جنه قوم ميثه هم اللي محطين الاغاني ........

شيخه : ميثوه ......دخيلج اسمعي هاااي الاغنيه ...... تعرفين اتذكرني بمنوه .....

ميثه : بمنوه ......

شيخه : باخويه سيف .....دووومه يحطهاااا ....ويسرح ......

ميثه : هههههههه الظاهر ان اخوج يحب .........

شيخه : والله ما ادري هذا شوسالفته ..... والله انا بعد شاكه انه يحب ....ههههه بس المشكله انه مايحب وحده ظبيانيه ....اظنها من عندكم من الشارجه ....لانه دوووم مطيح بالشارجه .......ولا قبل ما يداني يظهر من بوظبي ...... ولا يحب يي الشارجه موووول .... بس كل شي تغير الحين ...وفخاطريه اعرف سره ..ههههههه

ميثه : فديت الشارجه ....دووومها حلوووه ....

تدخل ام ميثه وميره .....ويشوفون ميثه ويا اربيعتها ....يسلمون عليها ويلسون معاها ويتعرفون عليها ....

شيخه ادق حق قوم امها عسب يوون ياخذونها ........

ام سيف : مرحبا سيف ....وينك ....

سيف : امايه بالشارجه صووب البحيره ......

ام سيف : زين امايه مر على شيخه .تراها بيت اربيعتها ميثه .....

سيف : شو ....جي تروح بيت اربيعتها ..... كيف امايه تخلينا تظهر .....

ام سيف : سيف فديتك هذي اربيعتها ميثه وهم ناس زينين ....

سيف : ميثه ولا غيرها ......ماشي .... وانا مابروح ايبها ....خلي الدريول يروح يبها ....وبعدين دواها عندي .......

وبهاااي الطريقه طااافت سيف لحظه لايمكن انها تعوض .....لكن الاقدار تحكم ..... واللي الله يريده راح يحصل ........

وتمر الايام وتتعرف شيخه اكثر واكثر علىاهل ميثه ......وتتعرف ميثه على اهل شيخه .... ودووم تسلم ام ميثه على ام شيخه وام شيخه على ام ميثه ........ يعني قوم شيخه ستوا عندهم ربع من الشارجه ..هم قوم ميثه....

في الجامعه .... امل وعلياء ومريم ....يالسات بالكافتيريا .......

علياء : امووول وين ميثه ......

امل : ما ادري اظن ويا شويخ ....

مريوم : زين دقي لها وقولي لها تي الكافتيريا ترانا متولهين عليها ....وهيه الحين عندها بريك ......

امل : اوكي ...... صدق بعد بخبرها عن سالفة العزيمه ....جنها نست ......

تدق امل لميثه ......

امل : الوه ....ميثوه وينج ..... تعالي بسرعه نحن بالكافتيريا نترياج .....

ميثه : اموول انا ويا شويخ ....بالمكتبه ....ندور كتب ......

امل : ميثوه عن هاااي الحركات ....والله تين وان مايتي ....مابنرمسج ...والمكتبه لاحقين عليها .......

ميثه : اوووووو امووول ..اوكي اوكي ...الحين انا وشويخ بني .......

وتروح ميثه مع شيخه عند قوم امل ...ويلسن ويا بعض بالكافتيريا ......

مريم : هلا هلا والله بميثه ...... وينج والله احس من زمان مب رامسه وياج ......مع انج ماخذه ويايه مساق الاعلام والتنميه ....بس موول ولاجنه تعرفيني ......

ميثه : مريووووم لاتقولين جي ...حرااام عليج ...تعرفيني أي متاخره ..يعني الساعه 8 وخمس ادخل الكلاس ....بعد زين الدكتور مايسجلني غياب ......

علياء : زين ميثه سمعنا انج عازمتنا ..... وجنج الا الغيتيها ....ها قولي شو السالفه ........

ميثه : الله يغربل ابليسج امووول .... فضحتيني ...... هيه انا عازمتكم يوم الخميس بيتنا .....هاا شو رايكم بتون ..... طبعا شواااخي انتي اكيد معزومه ......

امل وعلياء ومريم ....هيه اكيد بني ...عيل عازمتنا وماني ....ههههههه زين ميثوه .... نبا نتشرط في العزيمه .....يعني نبا محاشي ...... ورق عنب ...ههههههه

ميثه : انشالله كل اللي تبونه موجود ...... ها شيخه وانتي بعد ما في شي بخاطرج ......

شيخه : لاتسلمين ميثاني ....ميثاني فديت روحج ...ما اعرف اذا قوم امايه بوافقون .ولا لا .....المره اللي طااافت سيف حشرني ...... بشوف قوم امايه وبرد عليج الخبر ......

ميثه : لالا شويخ لاتقولين جي ...... وانا برمس امج .... واذا ماطاعت بخلي امي ترمس امج .......

شيخه : انشالله خير ........

انتظروا الجزء التاسع:)

أختكم رحيل:)

.:صرقوع:.

[frame="7 80"][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لازم نرد عشان تكملي يالله بنرد

وييييييييييييييييييييييييين تكمله القصه حطي جزءين الان امس ولا اليوم ماحطيتي

نتريا يالله بسرعه يها التمحيص[/grade]
[/frame]:p:p

رحيل

:×:×:×: الجزء التاسع :×:×:×:

ويروح سيف العاصمه ويتلاقى مع خليفه .....ويروحون يتغدون ....

خليفه : ههههههه وجي عيل سالفتك يا سيف ......والله طلعت خطير ......

سيف : ااااه والله يا خليفه ..اني فرحان من الخاطر ..... بس قولي الحين شو اسوي ..... مب عاارف كيف اتصرف ولا شو اقول ..... ابا البنت اول شي تحبني واتاكد من حبها ...أباها تحس فيني .....

خليفه : والله انك وااايد متطور يا سيف ..... اونك تباها تحبك على شو ...ههههههههه ..

سيف : خلوووف لاتحرجني ..... يالله فكر وياااي كيف اقول لها اني موووت احبها ....كيف احسسها اني احبها ....اباها تعلق فيني مثل ماانا متعلق فيها ........

خليفه : امممممم هيه صدق بنات اليوم غير يبون واااحد اول شي يحبونه ....بعدين ياخذونه ......زين شو رايك تعطي اختك ....صورتك ...اونها تراوي اربيعتها ...... بس عطها صوره غاويه ... وخلها تمدحك دووم وترمس عنك بكل خير .....وانك طيب وحلو وحبوب .... ورومنسي ..يا رومنسي ..هههههه ...وتعرف البنات على طول يتولعن وبنقص عليهن بهالكلام ....ههههه اسمي اني شرير ..... وشوي شوي والبنت بتبدا تحبك ....وبعدين روح اخطبها .... وانشالله تكون من نصيبك ....وناكل حلاوة العرس ...ههههههه شو رايك بالخطه .....

سيف : والله يا خليفه انك خطير بهاي السوالف .....وفكرتك عيبتني .... خلاص من باجر بطبقها ......

ويرجع سيف الشارجه ..... ويروح عند اخته شيخه ....... ويشوفها ترمس بالموبايل ....احس انها ترمس ويا ميثه .....

سيف : احم احم ....

شيخه : ادخل سيف ......

سيف : هلا شويخ الغاليه ...... شو قاعده تسوين .....

شيخه مستغربه على الادب اللي تزل على سيف ......

شيخه : يالسه اكلم اربيعتيه ....بغيت شي سيف ...... الحين بصكر عن ميثه.....

سيف وبداخله منقهر من كلام شيخه .....شيخوه بذبحها .... الحين انا أي وهي تبا تصكر عن ميثه فديتها ميثه .... والله ما اخليها ......

سيف وبكل ادب ....: لالا شواااخي ....ارمسي ويا اربيعتج ..وخلاف انا بكلمج ......

شيخه وهيه مبحلقه بسيف .....غريبه سيف صااير رايق ..وهادي انشالله دووم ... الحمدلله انه ماحشرني ....دومه اذا شافني ارمس حشرني .....زين الحمدلله الله هداه ......

سيف وهو ماوده يظهر من غرفة شيخه ....يلف فيها ويدور .....ويلس على الكمبيوتر ...... وكل هذا يسويه عسب يسمع رمستهم .... سيف وفخاطره يقول .......ياخط شيخوه ....ترمس ويا ميثه الغاليه .... والله اني بموووت غصه ......فديث ميثه ...... وصكرت شيخه من عند ميثه ......

شيخه : ها سيف .... ماشالله مستانس .....

سيف : الحمدلله ...انتي ليش تحسدين الفقير على لقمته ....

شيخه : هههههههه على شو بحسدك .... زين يالله قولي شو تبا مني ....

سيف ويكلم نفسه ......الحين هاااي كيف برووم اقولها .... اخاف تفضحني ويطلع سيف صورته ....ويراوي اخته شيخه .....

سيف : ها شو رايج باخوج .....

شيخه : الله ....تهبل .....سيف والله الصوره وااايد حلوه .....الله يخليك عطني ياها ....ابا احطها بوكي .....اغلب البنات يحطن صور اخوانهم بالبوك ...... دخيلك عطني ...سوااافي ...

سيف ومومصدق اللي يسمعه .... لانه هو كان مب عارف اصلا كيف يقول لشيخه انها تاخذ صورته ..... بس شيخه ملقوفه وهيه اللي قالت له ..... سيف يبا يبن انه مب مهتم ....وانه مب راضي .....

سيف : لالا البنات بحسدوني ..... واخاف يتولعون بيه ....

شيخه : الله يخليك سيف ....والله اني مابراوي أي احد بس صديقاتي ....دخيلك سيف ......

سيف : اووووووف زين خلاص ...خذيها ...( وهو اصلا مستانس ....) والصراحه شيخه كانت دوووم تفكر انها تاخذ ميثه حق سيف ..... وتشوف انه ميثه انسب وحده لسيف ....

شيخه بالجامعه يالسه ويا ميثه وامل وعلياء ومريم ..... وبالعماله ظهرت بوكها ...عسب فيه صورت سيف ....... وتفتح شيخه بوكها اونها تبا تظهر بطاقتها ......... وتطيح عين امل على الصوره ........ امل ماتصدق اللي تشوفه ...... وعلى طوول تذكر الشخص اللي بالصوره ... هذي الصوره ...صوره الظبياني اللي شافوه وقت التسجيل ..... اللي تخبلت عليه امل ..... وتهمس امل في اذن ميثه ....وتقول لها ......

امل : ميثوه ..... شوفي الصوره اللي بوك شويخ .... نفس الشاب اللي شفناه يوم روحنا ندفع للماليه ......

ميثه : أي وااحد ....

امل : ميثوه شو بلاج الظبياني اللي كان يطالعج ....

ميثه وحست بنغزه بقلبها ... وان قلبها يدق ...... وتمت ساكته .....

علياء : الله شويخ منو هذا ...... ريلج .......هههه

شيخه : ههههههههه لا بعدني ماعرست ....هاااي صورت اخويه سيف فديت روحه .....

مريم : ماشالله اخوووج واااااايد حلو .....جميل ..... غاااوي .....

شيخه : هههههه اكيد طالع عليه ...هههههههه

امل : لا والله شويخ الصراحه اخوووج صدق مبين عليه ظبياني .....غاااوي ....والسفره وااايد يايه عليه .......

شيخه تتريه انه ميثه تقول شي ....او انها تشوف الصوره .....لكن ميثه كانت مرتبكه ماتعرف شو بلاها ....ومارامت ترفع راسها وكانت وااايد مستحيه .....وسوت عمرها مووول مب منتبها ....ويلست تجلب بكتبها .... وميثه خاطرها ....لوبس ترووم تشوف الصوره .... بس تستحي انها تطالع الصوره ...... شيخه بالعماله ..... يلست عند ميثه .... ومسكت صورة اخوها ...... وفجاة طيحتها على كتاب ميثه .....اونها دون قصد .. طاحت الصوره جدام ميثه ...... وشافت ميثه سيف ...... مارامت تسوي شي .... حست بشي يسري بجسدها ..... واحمرت ميثه .... ارتبكت .... وعلى طوول شلت الصوره وعطتها شيخه دوون ماتقول أي كلمه ...اصلا ميثه كانت مب رايمه تكلم ....ميثه شافت صورة سيف عن قرب .....وماشالله سيف انسان صدق جذاب ...... ميثه ....نشت من عندهم ...وقلبها يدق يدق .... وخاقت انه احد يحس .....

علياء : وين ميثه ....وين بتروحين ......

ميثه ترفع راسها : لا بس بعدشوي بتبدا المحاضره .... والمحاضره w6 ومافيه اتاخر .......

امل : ميثوه فديتج ....شو بلاج مستويه طماط ..... محمره ......

ميثه وهي مب عارفه شو تقول ....لانها كانت مرتبكه ...فما قدرت اتيمع كلماتها .....

ميثه : ااا لا من الحر .... الظاهر اني حرانه ..... وبسرعه تروح عنهم . وميثه تحس انه قلبها منقبض ....شو السبب مب عاارفه .... وصورت سيف ببالها ...وموول ماغابت عنها ...... وكلما تذكرته قلبها يدق .....

ترجع ميثه البيت .... وحالها متغيره .....

ام مايد : هلا ميثاني ..... يالله بسرعه بدلي وانزلي تغدي .....

ميثه : هلا امي .....امي انا بروح حجرتي .....وما ابا اتغده .....برقد ...

ام مايد : ليش شوبلاج ميثه ......

ميثه : ماشي ....بس شوي تعبانه وابا ارقد ..... احس اني مب راقده ....

ام مايد : عيل روحي ارقدي ....وانشالله لين تنشين من الرقاد تغدين .....

تصعد ميثه غرفتها ..... وتعق نفسها على الشبريه .... وتيلس تفكر وتحاول ترقد بي مب رايمه .....

ميثه : اوووووو شوبلاي افكر .... من شفت صورة اخو شيخه وانا مب عاارفه شو بلاي ...... والله صورته ببالي ..... ما اروم انساها ...... وتدور ميثه بغرفتها .... تحاول تفتح كتبها ....بس مب رايمه شي بلاها ...... ما تلاقى عمرها الا داقه لشيخه ........ ادق ميثه لموبايل شيخه لكن شيخه ماترد ...... فتتصل ميثه بيت شيخه .......

يرن التيلفون ......بنش سيف يشله .........

سيف : الو ......

ميثه وهي مرتبكه ....: ااالسلام عليكم ..... ( اول ما سمعت صوته حست انه هذا سيف ..... ) .....

سيف ويسمع صوت ناعم ....الصوت اللي لايمكن انه ينساه واللي يعرفه من بين كل الاصوات..... صوت ميثه .......

سيف وقلبه يدق : وعليكم السلام .....

ميثه : بغيت شيخه ......

سيف : لحظه ..... وتم ماسك السماعه .... وبعد شوي

سيف : شيخه .....شيخه .... اربيعتج تباج .......

قامت شيخه ...وخذت التيلفون ..... وتم سيف وااقف عندها .....

شيخه : هلا ميثه شحالج .......

ميثه : الحمدلله بخير .......

شيخه : فديتج ميثاني .....برد اتصل بج .... من فوق .....اوكي بااااي .....

سيف : اوووووووف هاااي شيخوه تقهرني .... الحين شقايل بسمعها وهيه تكلم ميثه الغاليه ......

وتروح شيخه ترمس ميثه ..... يدق سيف باب حجرة شيخه ويدخل ..( يحاول يدور أي علثه عسب يتم بالحجره ويسمع رمسه شيخه مع ميثه ....)

شيخه : اوكي عيل وداعت الله ميثه ....نتلاقى انشالله بالجامعه ....

سيف : شيخه لا عادي ارمسي ويا اربيعتج ...انا بظهر ......

شيخه : ههههههه لا سيف فديت روحك .... خلصنا الرمسه .... سيف تعال بخبرك البنات شو قالوا عنك اليوم .......

سيف وعلى طووول يلس عند شيخه ..: ها شو قالوا ....( وهو يتريه ميثه شوقالت عنه ) ......

شيخه : هههههههههه ادريبك ماتصدق بهاااي السوااالف ...... زين اسمع والله تخبلوا عليك ربيعاتيه ..... وقالوا عندك انك واااايد حلو ........ ههههه ولا امووول تقول انه مبين عليك ظبياني ......وانك غاااوي ......ويلست شيخه تقول كل وحده من صديقاتها شوقالت ......بس موول مايابت

طاري ميثه ......... وسيف متلهف يبا يعرف ميثه شوقالت عنه ........ بس شيخه موول ماذكرت اسم ميثه .......

فسيف دوون انتباه : واربيعتج ميثه ماقالت شي ........

شيخه وهيه تكمل رمستها ........اتصدق ميثه ماطالعت الصوره ....ولاحتى قالت شي .....هههههههه الظاهر انك هب غاااوي في نظرها ....... صدق وين انت وين هيه ......هيه مثل القمر ....ومابتطالع واااحد مثلك ......( وشيخه تقول هذا الكلام لانها تحب تغصص على اخوها ) . ملامح سيف تغيرت ....... وهو يكلم نفسه ...... اكيد ماعيبتها .... ليش ماقالت عني شي .....يعني ليش بالذات هيه ماقالت شي عني ....... ليش ماتطالع الصوره ....... وتدور الافكار في راس سيف ...... وعلى طوول ينش من غرفة شيخه ....ويظهر .......

شيخه : سيفوه ......شو ها انا ماخلصت رمستيه ....سيف ......سيف ...شوبلاه هذا هب معبرني .......والله انا ماعندي سالفه اني اقوله عن الجامعه ........

يظهر سيف من البيت وهو حزين .......... يرن موبايله .......

سيف وماله خاطر انه يرد ... بس لازم يرد عسب هذا اربيعه خليفه ...واذا ما رد على التلفون بسوي له حشره .......

سيف وتنهد : الوه .............

خلفيه : هلا سيف ....علومك ........ ؟؟؟؟؟

سيف تم ساكت وبعد شوي رمس : تمام......

خليفه : شو تمام .....انت تقص عليه ....... من حسك ينعرف انه بك شي .....يالله سيف قولي شوبعد صاير ........

سيف : صدقني خليفه ماصاير شي ......وانا مالي خاطر الحين ارمس ...خلاف بكلمك ......

خليفه : خييييييبه .... هذا كله وتقولي ماشي .....زين شوسويت بالخطه .....ههههه

سيف واستهم زياده : ياخليفه خلني الحين .....وما اريد اذكر أي شي ...... وعن الخطه ...هه ...... ولا حتى طالعت الصوره ولا انتبهت لها ......ولا كانت مهتمه بالسالفه .......... ااااااه ..

خليفه : اها وانا قول سيف شوبلاه ......زين يمكن طالعتها واستحت تقول شي ......يعني هيه شوبتقول ....

سيف : يا خليفه .....اقولك مووول ماعبرت الصوره ....ولاسوت سالفه ....

خليفه : ماعليك ....البنات حركااات ....اونهن مايطالعن الصور .....ولا هن عينهن عليها .....بس مايقولن .......ههههه ..اسالني انا .....هههههه

سيف : والله خليفه ...... يعني البنت طالعت الصوره ....بس ماقالت شي ؟؟؟؟؟ جايز ...... ياريت الله يسمع منك .....وانشالله تتخبل عليه ....

خليفه : اكيد يا سيف ..... وماعليك الحين البنت يمكن متخبله عليك هههههههههه ( خليفه يقول جي عسب يخفف عن سيف .) ......

سيف بعد رمسة خليفه استانس ....

وتمر الايام ......وكل منهم على هذه الحال ....... سيف يفكر بميثه ......وميثه تحس بشي غريب يدفعها لسيف ...... وتحب وااايد تسمع عنه من اخته شيخه ........ومن كثر ماكانت ترمس عنه شيخه ..... تولعت ميثه بسيف .... لكن كل منهم مب داري شعور الطرف الثاني تجاهه .........

سيف وهو ظاهر من الدوام: ليش ماانزل الشارجه .....واروح اخذ شيخه من الجامعه ....... والله تولهت على الجامعه ......وعلى اللي بالجامعه .....ميثه ....ميثه فديت روحها ...... ااااه يا ميثه انتي شوسويتي بسيف .. ويخبر سيف امه انها لاتطرش الدريول لانه هو اللي بروح ياخذ شيخه من الجامعه ........

شيخه وميثه ....واااقفات يتريون سياراتهم ....

شيخه : اووووو هذا الدريول تاخر ...... ابا اتصل به .......بس تلفوني مافيه رصيد ..........

ميثه : فديتج شويخ ....هذا تلفوني دقي له .......

شيخه : تسملين ميثاني .......

وتدرق شيخه لدريول .....الدريول يردعليها ويقول لها انه سيف بي ياخذها...

شيخه : ميثه ....فديتج الغاليه ....عادي ادق لاخويه من تلفونج .......

ميثه ويه على بالها سيف : عادي شويخ ....وخذي راحتج ...... ( وميثه مستانسه ) ......

سيف : رقم غريب .....منو الحين داق عليه ......... ؟؟؟؟؟؟ ويردعلى التلفون ......

سيف : مرحبا .......

شيخه : هلا سيف ....... وينك تاخرت ......

سيف : منو شيخوه ..... بس هذا هب رقمج ......

شيخه : سوااافي انا اتصل من تلفون اربيعتيه ........

سيف وحس انه رقم ميثه ...بس يبا يتاكد ......

سيف : منو اربيعتج .......

شيخه : شوبلاك سيف .....اربيعتيه ميثه ...... يالله بسرعه لا تبطي عليه .

سيف ويلس يتطالع الرقم ........ ودون شعور خزن الرقم ...

سيف : هذا رقم ميثه ... يا سلام منو قدي رقم اغلى الناس عندي ........ ويسرع سيف ......عسب يوصل قبل لميثه تروح .........

شيخه : ميثاني مايوج ...... تبين اوصلج ........

ميثه : لا الغاليه ......... الحين بيون لي .......

شيخه : عيل بتريااج ....لين سيارتكم تي ......

ميثه : لا شويخ روحي .....بعدين اخوج بنازعج .........

شيخه : لا ماعليج .....سيف ماراح يقول شي ........

ميثه : لا شويخ .....روحي ....وانا الحين بيوني ....... ولاتراني بزعل منج ......

شيخه : اوكي عيل ميثاني ...... انشالله بتصل بج اوكي .......

ميثه : اوكي شيخه ....بترياج ......

وتروح شيخه السياره .....

شيخه : السموحه سيف اخرتك ......ترا ميثه لين الحين مايوها ... وقلت بترياج قالت لي لا روحي ......

سيف ومسوي عمره ابد مب مهتم ويالس يعدل الكاب ماله ..... ومن داخله يقول .....ليش ماتميتي معاها ليش خليتها بروحها .....

سيف : شواخ روحي قولي لها تي ويانا بنوصلها .........( وطبعا هذا حلم بالنسبه لسيف ...انه ميثه تركب بسيارته ......) ....

شيخه : قلت لها وماطاعت .... سيف دخيلك لاتردني خلنا شوي نترياها ....

سيف وعلى طووول : اوكي انشالله ..... بنترياها ....

شيخه : فديت اخويه سيف .....

شوي الا وسياره قوم ميثه تي .....

شيخه : هذي سيارتهم ......الحمدلله الحين ميثه بتروح ...... يالله سيف الحين بنروح .....

سيف ومايبا يتحرك الا لمايشوف ميثه .....لانه مب مصدق اصلا انه اليوم بشوف ميثه .......

سيف ( يستهبل ) : شواااخي .....اربيعتج حلوه .... اسمعج دووم تقولين عنها حلوه ......والصراحه انا لين الحين ماشفت وحده حلوه ......

شيخه : ميثاااني ......ماشالله وااايد حلوه .... اونك ماشفت وحده حلوه ... وين تريه وشوف ميثه والله اذا شفتها بتغير رايك ....

سيف مستانس ويالس على اعصابه .....ويتريا ميثه تنزل ....... وبعد شوي نزلت ميثه ....... وروحت سيارتهم ....

وسيف مووول ماشل عينه ....ويلس يطالع ميثه ....... ويقول بنفسه ......( كل يوم تزيد حلاتها ......والله انها وااايد حلوه ......) .....

شيخه : ها شو رايك بميثه .........

سيف وهو مب مستوعب وعلى طووول يقول : وااااايد حلووووه .....

شيخه : هههههههه سيف ...اول مره اسمعك تقول وحده حلوه ...ههههههه

سيف نزل الكاب ....واستحى .....وتم ساكت ...

وفي يوم من الايام ......كان سيف يلعب يتلفونه ..... وقف عن رقم ميثه لانه كان مخزننه ومن كثر ماكان يشوفه حفظه ....... ومن وناسته .... طرش لها مسج .....

سيف : اوووووو انا شوسويت .... ياويلك يا سيف ..... ليش انا جي ملقوف...

يوصل ميثه المسج ....... تفتحه .....

مكتوب فيه (أحــبـــــك... ليتك تحس ...... ) .... تستغرب ميثه من الرمسه ومن الرقم .... رقم غريب ...

ميثه : منو مطرش المسج ... وتفكر وتفكر ....بعدين اطنش ....

يتريه سيف ويتريه انها تدق ....اوتقول أي شي ...... بس ميثه ماردت...

وبعد هذه المره سيف موول ماطرش مسج .... لانه خاف انه يسبب لميثه ازعاج ..... اوانه اخته شيخه تعرف .... بعدين يسبب لها احراج مع ميثه... وميثه تاخذ عنه فكره مب زينه ...

تمضى ايام وايام .... وسيف مب عااارف كيف يوصل حبه لميثه ....وكيف يقدر يقول لها ...انه يحبها ..... وانه مايقدر يعيش بدونها ........

شيخه كانت عازمه ....ميثه بيتهم ... ..وميثه اليوم بتي بيت شيخه .... سيف بوظبي ....وام سيف وابو سيف روحوا يزورون الاهل ......

تدخل ميثه بيت شيخه ....وتيلس في الصاله لانه محد بالبيت ....ويلسون يكتبون بحوثهم ويسولفون .......وبعد شوي تيب شيخه البوم صور تراويه لميثه .....

شيخه : ميثاني ......تعالي برااويج الصور ...... صور عرس قوم اعمامي اللي بوظبي ......

ميثه وهيه تتطالع الصور ...... لين يوصلون عند صورة سيف ....... ميثه حست برعشه بجسدها وهيه تتطالع الصوره ......

ميثه وتقول بداخلها .....: هذي صوره سيف ...ياريت كنت ارووم احتفظ بيها ....والله انه سيف ماخذ كل تفكيري ...... وتمت سرحانه .....

شيخه : ميثه ....ميثاني ....شو بلاج .....هاااا سرحت فصورة سيف هههههههه ادريبه حلو ....... بس انتي احلى .....ههههههه

ميثه مستحيه ويها محمر ...... مب عاارفه شو تقول .......

شيخه ...وهي تشوف شكل ميثه مثل الطماط ....... ههههههه تدرين ميثه سيف شايفنج ........

ميثه ومنصدمه ومبطله عينها وزايغه : كيف؟؟؟؟؟؟؟ وين ...؟؟؟؟؟؟ وو

شيخه : هههههه شو بلاج تروعتي ..... مره شافج بالجامعه وانتي تركبين السياره ....تعرفين شو قال عنج .......

ميثه وملهوفه تبا تعرف : هاااهاااا شو قاااال ....؟؟؟؟؟ وفي نفس الوقت ميثه زايغه ...وقلبها دقاته تزيد ......

شيخه : ماقال شي ....... ( شيخه شيطانه تبا تعرف راي ميثه فاخوها ) ... بس قال ....انه في حياته ماشاف وحده حلوه .........

ميثه من تسمع هااااي ارمسه .....تنصدم وشوي تصيح ....تحس انها كانت تبني سرااااب ..... وتتغير ملامح ميثه ....بس ميثه تحاول ماتظهرها ...... وشيخه حست بهذا الشي ..... وتكمل شيخه رمستها وتقول .......

شيخه : بس والله يا ميثه ...من شافج ....(واهنيه فز قلب ميثه) ..... قال انج واااااايد وااااايد حلوه .......

ميثه مرتبكه مب عااارفه شو ترد علىشيخه ..... من الفرح ....مب قادره تستوعب .... تخاف شيخه تسوي سوااالف ..... وانه سيف ماقال جي ولاحتى يفكر بيها ...

شيخه : طبعا ميثه ماشالله عليج قمر .... واتخبلين بالواحد ..... الصراحه انا اتمنى انج تكونين من نصيب اخويه ....

ميثه استحت من هاااي الرمسه ......بس بداخلها تقول انشالله .... لان ميثه صدق حبت سيف .....وتحس انه شعورها تجاهه غير عن الكل ......

شيخه : ميثه فديت روحج ...بسير ايب الاوراق من فوق ....اوكي ....خذي راحتج بالبيت عادي ترا محد بالبيت ......

ميثه : اوكي شواااخي ...بس لاتاخريين .......

وتصعد شيخه فوق ....وتسير ادور الاوراق ......

وميثه يالسه بالصاله روحها ....... وبعد شوي يدخل واااحد بالصاله ... كان لابس كاااب .... سيف ...مب منتبه انه احد بالصاله ..... ويتحرى انها اخته شيخه ...... فيروح صوبها ....... ميثه ماكانت منتبهه لانها كانت يالسه تكتب ....وعاقه شيلتها .....

سيف وهو واقف : شوااااخي ...شو تسوين ........

رحيل

وترفع ميثه راسها .......وتنصدم مب عاارفه شو تسوي بعمرها ..... ميثه مرتبكه .....تبا تحط الشيله على راسها ....بس مب رااايمه قلبها يدق يدق... والموقف وااايد محرج ..... ويها احمر ..... وتمت منزله راسها مب رايمه تتحرك من مكانها ......

سيف نفس الشي ....من شافها ....شوي ويغمى عليه ..... ميثه ...ميثه بيتهم .... وشافها وجها لوجه .... مب رايم يشل عمره .....تم يطالع ميثه ...... وهو يحس باحراااج ...... مب عاارف حقيقه ....ولا حلم ........ مب قادر يستوعب الموقف .....فخاطره يصرخ ....... وبعد دقايق ......

سيف ومب قادر يمع الكلمات ..... ولا شويقول ......

سيف : ااااناااا ااااسف السموحه ........ وينزل الكاب على عينه ... وويهه يحمر .... وقلبه يقرقع من مكانه ..... وهو فخاطره انه يتم ومووول مايتحرك .. وهو صاااعد ...يشوف شيخه .....

شيخه وتشوف سيف محمر ...ومب على بعضه ..... ومستغربه كيف سيف وصل ....

شيخه : سيف ؟؟؟؟؟؟ انت هب بوظبي .... متى ييت ...؟؟؟؟

سيف من الربكه مب قادر يمع الكلام : شيخوه ..... انتي ليش ماخبرتيني انه اربيعتج في الصاله .....

شيخه : شووووووو دخلت على اربيعتيه ميثه ... الحين شو اسوي شو اقول لها ......... والله سيفوه انت احرجتني مع البنت .... بسير اطالعها ......

وتروح شيخه .. عند ميثه .... وتستسمحها على هذا الموقف ..... وتقول لها انها ماكانت تقصد ..... وانها مستحيه .... واخوها ماكان يعرف ....

ميثه : شواااخي ...خلاص ماصارشي .....

شيخه : والله هب زعلانه مني ..... والله انا اسفه ميثه ....

ميثه : شيخوه والله خلاص ..ماصارا شي ...

ويكملون سوالفهم ....لين ميثه تطلع من بيت شيخه وتروح بيتهم ....

شيخه تروح غرفة سيف .....

شيخه : سيف لوسمحت افتح الباب ....

سيف : هلا شيخه دخلي ..... وهو نفسه يقول الحين اكيد بتحشرني على هذا الموقف ..... بس والله احلى موقف بحياتي .....الله ميثه .....فديت ميثه ..كم تسوى نظراتها ....

شيخه : سيف انا اسفه على تصرف اليوم ..... انا الغلطانه اني ماخبرتك ..... بس يالله عده على خير ....

سيف مستغرب من شيخه انها تقول جي وبالعاده ...تحشره ....

شيخه : سيف ....شورايك بميثه .......

سيف مستغرب من هذا السوال ....ليش شيخه تساله ......؟؟؟؟؟

سيف( يستهبل) : من أي ناحيه ........؟؟؟؟

شيخه : خل عنك هاااي السوالف ....وانت فاهمني ..... هههههه يعني شو رايك نخطب لك ميثه ...... والله سيف مابتحصل احسن عنها ...... وميثه بنت طبيه ...واحس انك تستاهلها .......

سيف ويتمنى هاااي اللحظه تي من زمااان .....ومن قالت شيخه له هذا الكلام ..... حس عمره انه لايزم يظهر كله اللي بخاطره لاخته شيخه ... وانها بتكون الوسيط بينه وبين ميثه .......

سيف شيخه .....انا بقولج شي ...... والصراحه احس انتي اللي بتفهميني ...... واتمنى انج تساعديني ........

شيخه وحست بخووف من كلام سيف .....

شيخه : خير سيف ...خبرني .....روعتني ....

سيف ساكت ...وبعد شوي رمس .......

سيف : شيخه ...انا بقولج شي وانتي اسمعيني للاخر اوكي ..... انا حبيت انسانه من اول نظره ........ شيخه اهنيه انصدمت وحست انه ميثه مالها نصيب مع اخوها دامه يحب ...لكنها سكتت عسب سيف يكمل رمسته .....

سيف : شيخه ....انا الانسانه اللي حبيتها ....غيرت كل دنيتي .... شلت عقلي وتفكيري ....... سنه والحين بكمل السنتين وانا على هذي الحال .....ارتقب نظره منها ......انا كثير تعذبت ......انا ليلي ما ارقده ..... قلبي معلق بالشارجه ........ روحي فدى الشارجه ....انا انزل الشارجه علشانها ..... ما اقدر ابتعد عن دارها ...... قمت اكره اسير العاصمه ...واحب اتم بالشارجه ..... تحيدين يا شيخه لما كنتي تساليني امووت واعرف شو عندك بالشارجه ......اللي عندي بالشارجه اثمن من أي شي ..... انا اول مره اعرف انه الحب عذاب ...... شواااخي اخوج وااايد تعذب ..... تحمل ....وصبر ..... لين الله كتب اللي احبها تتقرب المسافات بيننا ....اكثر واكثر..... انا مب مصدق واحس اني اعيش بحلم معقوله اللي حبيتها بتكون لي .....معقوله الاقدار تجمعنا ....... شيخه انا الانسانه اللي حبيتها ... لو اقولج مقدار حبي لها ماراح تتصورينه .....واحس اني لوماخذيتها راح اموووت ......

شيخه: بعيد الشر عنك اخويه ...انشالله عدوينك ..... والله ياسيف ...انا كنت حاسه انك تحب .. بس منو هاااي الانسانه اللي حبيتها كل هذا الحب ؟؟؟؟؟؟

سيف ساكت ..... شيخه تعرفين منو؟؟؟؟..........

شيخه : لا منو ...يالله قولي ياسيف ....عسب نسير نخطبها لك وتستانس ولانشوفك مستهم .... .... والسموحه منك ياسيف ....اني قلت بخطب لك ميثه ........ ماكنت ادري انك تحب وحده لهاااي الدرجه ..... انا كنت اتحرى انك تميل لميثه ..... كنت غبيه ههههههه ....شو اسوي تصرفاتك خلتني احس انك تبا ميثه ....بس مستحي تقووول ......

سيف ويه صار احمر ....... مب عاارف شو يقول لشيخه .........

سيف : شيخه ...... الانسانه اللي حبيتها .....هي هي .......ميثه اربيعتج ....هيه نفس الانسانه اللي كانت ببالي ...... ماغابت عن فكري ..... انا روحي مب قادر اصدق انه ميثه بتكون لي .....والمسافات انزاحت من دربي ....... الحمدلله الحمدلله .....

شيخه مصدوومه مب رايمه تستوعب اللي يقوله سيف ....... كيف .؟؟؟؟ ومتى ؟؟؟؟؟ وين ؟؟؟؟؟؟ حقيقه ولا حلم .....؟؟؟؟؟

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم[/grade][line]

[frame="7 80"][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ننتظر الجزء العاشر و اذا بتزيدي جزء يكون كرم منج اختي (انتي كريمه واحنا نستاهل..........)[/grade][/frame]

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"][frame="7 80"]السلام عليكم اختي رحيل انتي يوم الاربعاء الوافق18-فبراير-2004 ما حطيتي الجزء العاشر والحين نبا الجزء (10_11) اوكي لان اتفقنا كل يوم حلقهوحنا ننتظر[/frame][/grade]

أعلى