مكتوم بن محمد يتوج “فرسان” الأهلي بدوري الخليج العربي

almas

Moderator
Ahly_dubai_500.jpg

كتب - فهد زينل:
توج الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي الاهلي (الفرسان) بطلا لدوري الخليج العربي لموسم 2013-2014 بحضور يوسف السركال رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم وعبدالله النابودة رئيس مجلس النادي الاهلي واقطاب النادي الاهلي بحضور جماهيري رائع.
سجل الفرسان اسمه بأحرف من ذهب بعد ان حقق النجمة رقم 6 من دوري الامارات وحقق رقما قياسيا حيث رفع رصيده الى 64 نقطة وهو ما لم يحققه اي فريق من قبل.
وتغلب الأهلي على بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على الظفرة لينهي موسمه المثالي بطريقة رائعة.
بدا المدربان اللقاء بالتشكيلة التي لعبا بها اغلب مباريات الموسم ولكن بجلوس خيمينيز وجرافيتي على دكة البدلاء في الاهلي وفي الجهة المقابلة غاب بندر الاحبابي وسيف محمد عن الظفرة.
اندفع الاهلي في اللقاء بشكل سريع وفي الثانية 26 ومن هجمة سريعة من الجهة اليمنى عن طريق البرازيلي سياو الذي مرر كرة عرضية الى حميد عباس القادم من الخلف احرز منها هدف الفرسان الاول.
ثم كرر سياو تحركاته ولكن هذه المرة من الجهة اليسرى الى احمد خليل وبلمسة واحدة وسريعة أحرز منها هدف الاهلي الثاني ثم اختتم البرتغالي هوغو فيانا الشوط الاول بتسديدة قوية سكنت شباك محمد علي غلوم حارس الظفرة.
نزل فارس الغربية ارض الملعب في الشوط الثاني لتقليص الفارق وكان لهم ما رادوه في الدقيقة 50 عن طريق كمال شافني بتمريرة من النقبي من على مشارف منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 84 عرقل لاعب الظفرة خيمينيز داخل منطقة الجزاء يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء انبرى لها احمد خليل وأحرز هدف الاهلي الرابع.
وبعدها بخمسة دقائق، تبادل اسماعيل الحمادي وخمينيز التمرير ليحرز الاخير الهدف الخامس بصاروخ تشيلي بعدها يعلن الحكم نهاية المباراة ونهاية دوري الخليج العربي.
 
أعلى