سامي الجابر ... هزمني رئيس الهلال: كل الأندية تضررت من التحكيم إلا النصر

almas

Moderator
090654100524.jpg
أكد بأن أهم صفقة في تاريخ رئاسته هي صفقة ناصر الشمراني «المذهل»
متابعة - عبدالله البشير :
أكد رئيس نادي الأمير صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن جميع الأندية تضررت من التحكيم ما عدا النصر، مشيرا إلى نقاط لقائي الرائد والشعلة أفقدت الهلال لقب دوري عبداللطيف جميل، وبأن سامي الجابر هزمه هزيمة قاسية في قناعته بناصر الشمراني الذي دفع الهلال 18 مليون ريال لضمه من الشباب وليس 27 مليونا كم ذكر خالد البلطان.
وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أثناء حديثه في لقاء تلفزيوني "لن نسمح بما حدث هذا الموسم من ظروف استثنائية خلال الموسم المقبل ولن نسكت عن حقنا يا احمد عيد.. أغلب الهلاليين المتواجدين في اللجان بمناصب قيادية، وحتى يثبتون حياديتهم "يشدّون" على الهلال.. ولو عاد بي الزمن سأكلف سامي الجابر كمدرب للهلال، أما فكرة تعيين سامي الجابر كمدرب للهلال بدأت بادرتها من أعضاء الشرف الداعمين وليست منّي أنا، والأمير بندر بن محمد كان رافضا لفكرة تعيين سامي في هذا التوقيت، وكان يرى بأنه الأفضل أن يتدرج"، مؤكدا أن هناك إنقسام جماهيري وشرفي حول سامي الجابر وبقاءه من عدمه.
وأضاف "ماحققه سامي الجابر في هذا الموسم ينبغي عليه أن "يفتخر" به وعلى الهلاليين أن يتفهموا هذا الموقف ويفخروا به، وأنا إستفدت من تعيين سامي كمدرب لأن حماس أعضاء الشرف للدعم قد زاد، وأهم صفقة في تاريخ رئاستي هي التعاقد مع "ناصر الشمراني “ الذي اختلفت مع سامي على ضمه لمشاكله مع برودوم .. إنه (لاعب مذهل)، هناك أشخاص يعتقدون أن الهلال يسير بـ "البركة" ! الهلال يدار من منظومة كاملة ( رؤساء , أعضاء شرف )، صحيح بأن مانغان تقدم بشكوى ضدنا للفيفا، وموقفنا في قضية ويسلي لوبيز المنظورة في محكمة الكاس قوي.. كثير من المباريات أحضرها في غرف الملابس لأنني أصبحت إنسان "عصبي" وأخشى أن تظهر مني ردة فعل تُحسب علي، ولا أرغب بإعطاء أي وعود ولكن وفقاً للمؤشرات ! أقول للهلاليين : الموسم القادم سنقدم الشيء الكبير، و أتمنى على الأقل أن يتم زيادة العدد المتاح لإستدعاء الحكم الأجنبي إلى 6 حكام".
 
أعلى