,,, دعوة لرجوع ,,,

السلام

واني اضم صوتي لصوت اختي صمت الصحارى وكل الاخوان

وانشاله بينور المنتدى بكل اعضاءه الغايبيين

ومن اليوم وطالع ما راح نفتقد حد بحول الله ،وعن نفسي بحاول ارجع كل حد اعرفه وانشاله بترجع بنت دار ابو خليفه وملاذ الطير للمنتدى وترجع روح المنافسه والمحبه والاّخاء الي كان يسود المنتدى..

ويعطيكم العافيه

[align=center]هلا

جراح..MATADOR..صافي الود..الاحساس وفرانشيسكو توتي..الرياضي..نسايم الريم..sensitive

بنت العفية

تسلموا اخواني وان شاءالله ترجع المياه الى مجاريها

والي عندة ظروف مثل الدراسة وغيرها عذرة معة والله يكون فالعون :smile:

وان شاءالله الكل يرجع وينور المنتدى برجوعهم[/align]

جعلانية

أهلا وسهلا ومرحبا بجميع العائدين إلى منتدى العفية

وهذه تراحيب أخرى لمن لم يصلوا بعد

أهلا بكم أحبتي في الله

أهلا بكم

الف الحمد لله على السلامه لكل البحاره العائدون الى ارض الوطن

وننتظر عوده باقي السفن الى المرسى ان شاء الله

وهذه باقه ورد من اخوكم ربان

images

MATADOR

بنت العفيه قال:
السلام

واني اضم صوتي لصوت اختي صمت الصحارى وكل الاخوان

وانشاله بينور المنتدى بكل اعضاءه الغايبيين

ومن اليوم وطالع ما راح نفتقد حد بحول الله ،وعن نفسي بحاول ارجع كل حد اعرفه وانشاله بترجع بنت دار ابو خليفه وملاذ الطير للمنتدى وترجع روح المنافسه والمحبه والاّخاء الي كان يسود المنتدى..

ويعطيكم العافيه

[align=center]:Copy of m :Copy of m :Copy of m

:Copy of m :Copy of m

:Copy of m[/align]

العفية

جراااح قال:
[align=center]تسلمي اختي صمت الصحاري على هذه النداء والمبادرة الطيبه لرجوع اخواننا الأعضاء السابقين

ولا تنسوا اختنا الغاليه . . العفية

فهي غائبه منذ فتره

وانشالله تكون بخير

واتمنى إذا حد منكم يعرف اختنا العهد يحاول يرجعها

فأسباب خروجها من المنتدى قد زالت

وانا اضم صوتي لأصواتكم

وانشالله الكل يرجع ,,

أخوكم : جراااح

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه احب اشكر اختي صمت الصحاري على سؤالها على الجميع وهذا دليل على حبها وحصرها على تواجد اخوانها واخواتها في اسرتنا ..

واوجه شكري وتقديري واحترامي لأخي العزيز جراااح على سؤاله عني والحمدلله انه في احد ذكرني وانتبه اني غير موجوده .. احب اطمنك اخي اني كنت خارج عمان ووصلت الحمدلله بالسلامه لصور العفيه ..

وللعلم فقط ماشفت غيرك سأل عني وكأن وجودي وعدمه واحد >>

اخي .. انت اخ والنعم فيه وانا اعتز بأخوتك واعتز بكل معنى كلمة اخوه اتجاهك وهذا شعوري من اول دخولك للمنتدى الغالي .. ولكن معزتك زادت بسؤالك .

واتمنى ان الله يجمع كل الاخوان اللي مفتقدينهم واللي اقلامهم افتقدناها والزمن ابعدنا عنهم ..

تحياتي وتقديري للجميع

وخالص احترامي لأخي جراااح

السلام عليكم...

الحمد لله وحده...والصلاه على من لا نبي بعده...الحمد لله ان جعل في اهل صور اناس يدفعون عن اعراضهم و يكافحون عن حراماتهم....فهنيئا لصور العفيه هولاء الرجال.....والان يجب ان نتأكد بان لا نرجع الى سابق عهدنا....والان اطلب طلب اخوي من كل اخت او اخ في المنتدى لما يضع موضوع يفكر في عواقبه...ان كانت دنيويه معجله او اخرويه مؤجله...وشكرا على الدعوه.... وإن كنا اعلم بحالنا من غيرنا فنحن لا نستحقها....

والحين عن الخروفه الزايده ويالله كل واحد لشغله :) ...نبا مواضيع مشتعله

الحجاج

بصراحه اني اشوف انه المنتدى فقد دهن عود وعشوق وابو الخطاب....!!

عشوق ابو الخطاب يدخلوا الفتره الماضيه اما دهن عود بعدها ما رجعت

حقنه ابو الخطاب ياي عطشان الى مواضيع يديده....!!

بس شي واحد لافت انتباهي وانا اجرى الردود.....................جولوا هيش هيه؟؟

الحين محل اقامه ابو الخطاب في الامارت؟!

احيده في امريكا جبل؟

هذي الكلمات خاصه لي مخاوي الرموش

ايه هي هي هي هي هيابه؟ في الامارت

الخمياسى قال:
حقنه ابو الخطاب ياي عطشان الى مواضيع يديده....!!

بس شي واحد لافت انتباهي وانا اجرى الردود.....................جولوا هيش هيه؟؟

الحين محل اقامه ابو الخطاب في الامارت؟!

احيده في امريكا جبل؟

هذي الكلمات خاصه لي مخاوي الرموش

ايه هي هي هي هي هيابه؟ في الامارت

هع هع هع هااااااااااااااااااااااع

ايه ود خمياس عن التخميس وايد

أذيه موضوع جااااااااااااد

وحن نبا المنتدى يزدهر

خف عنك اللغوه الزايده

لكن صح أبو الخطاب هي هي هي .....

هيابه في الامارات؟؟؟؟؟؟؟؟ :icon9: :icon9:

الخمياسي و الفارسي_squ.....الامارات؟؟؟؟؟ احيده Usa يعني امريكا....الظاهر بعدكم من درب مسقط متأثرين :) ....قلنالكم لا تطلعوا الظهر...بدقكم الشمس.. :) زين كيه.... :) ...عن السوالف واييد خبوا راجعوا :) ....

العفية قال:
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه احب اشكر اختي صمت الصحاري على سؤالها على الجميع وهذا دليل على حبها وحصرها على تواجد اخوانها واخواتها في اسرتنا ..

واوجه شكري وتقديري واحترامي لأخي العزيز جراااح على سؤاله عني والحمدلله انه في احد ذكرني وانتبه اني غير موجوده .. احب اطمنك اخي اني كنت خارج عمان ووصلت الحمدلله بالسلامه لصور العفيه ..

وللعلم فقط ماشفت غيرك سأل عني وكأن وجودي وعدمه واحد >>

اخي .. انت اخ والنعم فيه وانا اعتز بأخوتك واعتز بكل معنى كلمة اخوه اتجاهك وهذا شعوري من اول دخولك للمنتدى الغالي .. ولكن معزتك زادت بسؤالك .

واتمنى ان الله يجمع كل الاخوان اللي مفتقدينهم واللي اقلامهم افتقدناها والزمن ابعدنا عنهم ..

تحياتي وتقديري للجميع

وخالص احترامي لأخي جراااح

افااا عليج العفية والله افتقدناج :cupidarro

وانتي غالي حبيبتي ما يكتمل المنتدى بدونكم :cupidarro

واني اتأسف بنيابة عن الجميع

مانقدر على زعلج

العفية

هلا

حبيبتي صمت الصحاري

انا مب زعلانه بس كانت مجرد عتب صغير

والعتب من المحبه ..

ولو المنتدى مايعز علي ولا الاعضاء ماكان اهتميت ..

وتحياتي للجميع بدون استثناء

ومثل ماقالوا ننتظر المواضيع الشيقه والمفيده ..

[align=center]... أدعو ربي بأن يعيد الشمل من الجديد

... وهناك ... ابن العفيه ... العنيده ... الهيام . ..ود خمياسي ... بنو عيلان ..و [/align]

الفاروق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على النبي المصطفى... الحمد لله

اخواني في الله ..........صمت الصحاري... أسف على الوفا....رواد المنتدى الطيبين والي نحبهم من اعماق القلب :cupidarro

أولا أعتذر لعدم وفائي لوعد قد وعته لكم بطرح الجزء الثاني من ملتقى العفيه للدعوة الى الله.....

ثانيا أشكركم على هذا التواصل فنحن كلنا أسرة واحدة مترابطة متحدة بإذن الله ومن منبر صمت الصحاري ومنبر أسف على الوفا أدعو كل أخواني وأخواتي للعودة القوية والحماسية :showoff: إن شاء الله تعالى. وأنا معكم دائما بفكري وروحي إن شاء الله تعالى.

ثالثا دعواتكم الصالحة لي بالنجاح والتوفيق (بعد تقريبا اسبوعين بسلم مشروع التخرج :smile55: ) وأخيرا العودة الى الوطن :tears:

أخوكم في الله/

الفاروق

الفاروق قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على النبي المصطفى... الحمد لله

اخواني في الله ..........صمت الصحاري... أسف على الوفا....رواد المنتدى الطيبين والي نحبهم من اعماق القلب :cupidarro

أولا أعتذر لعدم وفائي لوعد قد وعته لكم بطرح الجزء الثاني من ملتقى العفيه للدعوة الى الله.....

ثانيا أشكركم على هذا التواصل فنحن كلنا أسرة واحدة مترابطة متحدة بإذن الله ومن منبر صمت الصحاري ومنبر أسف على الوفا أدعو كل أخواني وأخواتي للعودة القوية والحماسية :showoff: إن شاء الله تعالى. وأنا معكم دائما بفكري وروحي إن شاء الله تعالى.

ثالثا دعواتكم الصالحة لي بالنجاح والتوفيق (بعد تقريبا اسبوعين بسلم مشروع التخرج :smile55: ) وأخيرا العودة الى الوطن :tears:

أخوكم في الله/

الفاروق

[align=center]... وعليكم السلام والرحمه الله وبركاته .

شكرا لك اخي الفاروق على حفاوة الترحيب ... وستظل تجمعنا الصحبة الطيبة والأخوة الصادقة في كنف أسرة منتدى العفية ... أشكر حضورك السريع

... فرحتى لا توصف برجوعك يا الله عاد نريد نشووف منك ما هو جديد وتخميس على كيف كيفك ولو إنك ما تحب التخميس ... نحن بـــ انتظارك

الحمدلله بعض الاعضاء رجعو لنا وننتظر البقيه ... وها هو المنتدى عاد من جديد كما نعرفه سابقا ..

لم يتألق منتدى صور العفية يوما إلا بتألق أعضائه ... فإن خفت نوره فقد غاب أعضاؤه .. وإن تألق فالشكر واجب لمن ساهم بصنع ذلك ... منتدى العفية .. عشرة عمر قضيتها معه .. لن أتخيل أن يمر علي يوم بدونه فما بالكم بدهر ... لحظات نراجع فيها انفسنا .. إن رحلنا حتما سنعود ..ويظل الوطن الأول دون شك ... بوركتم أقلامكم ...

الله يوفقك وينجحك انشاء الله اخي وانشاء الله ترجع بـــالسلامه الى الحبيبه ...

وارجو من الجميع ان يدعو لهو والى أسف على الوفا ... بــ النجاح و الوصول الى ارض الوطن والى الحبيبه صور العفية ... [/align]
[align=center]ودمتم بود[/align]

أعلى