تنوية بخصوص قسم حماية المستهلك

algheilani

Administrator
عزيزي المستهلك:نود التنويه إلى أنه تم تخصيص هذا القسم لعرض أخبار الهيئة، وتلقي الاستفسارات والإقتراحات المختلفة للارتقاء بعملها، أما بالنسبة للشكاوى فإنه يمكن استقبالها من خلال القنوات الآتية:

1- الاتصال بمركز الإتصالات التابع للهيئة على الأرقام 80077997 – 80079009

2- صالات خدمات المراجعين بالمبنى الرئيسي للهيئة أو بأي إدارة من إداراتها بالمحافظات

3- الموقع الرسمي للهيئة على شبكة المعلومات العالمية www.pacp.gov.om

حيث أن هناك آلية معينة لتلقي الشكاوى بحيث يتم تسجيلها بشكل رسمي، ويأخذ المشتكي رقماً للشكوى يمكن من خلاله متابعتها ومعرفة الإجراءات التي اتخذت حيالها.
 
أعلى