تسليم لاعبي الهلال 15 سيارة.. وخطوة لمنحها لأسر شهداء الواجب

almas

Moderator
995628285686.jpg
لاعبو الهلال مع محمد الحميداني وعادل بارجاء (تصوير - عمار الملحم)
الرياض - حمد الصويلحي
سلّمت شركة "فولكس واجن" السعودية، شريك نادي الهلال في قطاع السيارات (السيارة الرسمية للنادي)، عصر اليوم (الأحد) في مقر النادي 15 سيارة من لعدد من لاعبي وإداريي الفريق في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة بحضور رئيس الهلال محمد الحميداني، ومدير التسويق في مجموعة "فولكس واجن" السعودية عادل بارجاء، وأمين عام نادي الهلال سامي أبو خضير ومدير إدارة كرة القدم بالنادي فهد المفرج.


بارجاء: لم نفكر برعاية أي نادٍ آخر حتى الآن
وتأتي هذه المبادرة ضمن مجموعة المزايا التي يضمها عقد الرعاية، إذ تم تخصيص 11 سيارة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وأربع سيارات لعدد من الإداريين، وستقوم فولكس واجن السعودية باستبدال السيارات كل فترة بسيارات أخرى.
من جهته أكد عادل بارجاء أهمية دعم القطاع الرياضي في المملكة، وتقديم كل الدعم الممكن للاعبين، مساهمةً في تطوير وتعزيز قدراتهم وانجازاتهم لجماهير الزعيم وقال: "سيتم تغيير السيارات للاعبين كل ستة أشهر مع ظهور موديل العام، والسيارات سيقتنيها لاعبو الهلال تحت اسم الشركة".
وعن خطوتهم المقبلة في الاستثمار بالمجال الرياضي واتجاههم لاندية اخرى قال: "لم نفكر حتى الان في رعاية اي نادٍ اخر على ان يتم تقييم التجربة الحالية لنا مع الهلال، وتوجهنا الحالي هو السعي لإنجاح شراكتنا".
وقدّم رئيس الهلال محمد الحميداني شكره وتقديره لمجموعة "فولكس واجن" السعودية على دعمها والتزامها تجاه نادي الهلال، وقال:" فخورون بهذه الشراكة الناجحة على جميع المستويات".
وأكد الحميداني تبنيهم مبادرة مشتركة مع "فولكس واجن" لمنح أسر شهداء الواجب سيارات من قبل شريك النادي في خطوة سيتم الكشف عنها قريبا، وقال: "أكدت شراكتنا منذ بداية عقد الرعاية على مدى نجاح واستمرارية خطتنا وتوجهنا الاستراتيجي نحو الارتقاء بنادي الهلال دومًا نحو الأفضل ليستمر نجاح توجّهنا اليوم بتسليم 15 سيارة تكون وسيلة التنقّل لعدد من اللاعبين والإداريين في النادي".

052396020386.jpg



497506951679.jpg
 
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي
..
 
أعلى