الانامل ذهبيه اين ذهبت ؟؟ الاغضاء الادراين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم ورد والياسمين يا اخواني ،،،، اسمحولي بتكلم بالعامية معكم بمعنى بالصوريه

اول شي بتكلم عن نفسي واعوذ بالله من هذه الكلمه بدخل في الموضوع ع طول
انا بصراحه قطعت هالمنتدى الجميل لظروفي الخاص وصدجوني الشديد القوي الذي قطعني عنكم وهالمنتدى كنا حبيناه اول شي لانه يحمل اسم صور العفيه الغالية ع قلوبنا ويزا الله خير اخواني وخواتنا والقايمين ع هالمنتدى واللي عمرهم ما قصرو من المدير الى اخر واحد في بيتنا واقصد ببيتنا لانه انا عن نفسي اعتبر منتدى مدينه صور بيتنا اللي يجمعني معكم اخواني وخواتي وكنت صح ما ادخل المنتدى بس كان قلبي متعلق فيه وكان في بالي بحصل المنتدى مزحوم بالشباب الله يعطيهم العافيه استغربت كل ما ادش ما احصل حد وين الاقلام او الانامل الذهبيه التي كانت تغرد في المنتدى وينكم يا شباب وينكم عن البيت اللي جمعنا وبيظل يجمعا الى اخر العمر على الحلوه والمره ان شاء الله اللهم امين يارب وين الانامل التي كانت ما يفرقهم عن المنتدى غير النوم وين الاعضاء للاسف كثرت البرامج التواصل الاجتماعي كنا تعرف اخبار اخوانا من هالمنتدى الحين للاسف لا ماحد يدخل كنا انشغلنا عن بيتنا منتدى مدينة صور .
اول يوما عندنا لا سمح الله شي شاغلنا تكلما عنه في هالمنتدى ومليون واحد يعطيك حل هذا الكلام ع فكره مو من زمان لا من قبل سنه تقريبا الحين لا السموحه واعذروني اشوف كله تجاره وترويج اكثر من الاشياء اللي تخص بيتنا قبل وين اخبار اخوانا وين مشكلنا اللي كنا نحلها مع بعض للاسف ماشي كنا صرنا ٢٤ ساعه ع في برامج التواصل الثانيه وما علينا من حد ليش ؟ سوال اخواكم الصغير (حنون ) وين الانامل التي كانت ذهبيه بالامس وينها اليوم ماتت مثلا لاسمح الله الله يعطيهم طولت العمر يارب ولا شغلنا عمرنا بروحنا وصرنا ما علينا من اخوانا اللي نحن وهم ساكنين في بيت واحد اللي هو (منتدى مدينة صور) انا الى الحين صارلي اكثر من كم يوما ما شفت من هالاقلام او الانامل او حتى مواضيع تهمني او تهم بيتنا كلها ترويج واشهار وما شابه علامة استفهام صارنا مكتفين بالبرامج التواصل الموجوده الحين للاسف برامج ما فيها خير كلش كلها اشاعات وحش في الخلق ومبالغات والله صرنا من نصحى من نومنا نخاف نشوف رساله او صورة تخوفنا او شي يكدر النفس والخاطر وين اللمه مالت قبل وين النقاشات مالت قبل وين المواضيع اللي تخليك تقراها اكثر من مره من اعضاء وادارين الله يعطيهم العافيه وينها حنون متعجب !!!!!!
نفسي اشوف موضوع يديد يشد انتباهي مثل قبل ماشي ولا حصلت شي بلاسف نعم ترويج شي اشهار شي يبباع شي بحصل اتمنى ما حد ياخذ بخاطره علي لانكم غالين على قلبي واكثر من اخواني ورساله ابا كل الاعضاء المنتدى الغالين يرود على بيتهم الكبير اللي اشتاق لهم كلهم من صغيرهم الى كبيرهم بدون استثناء . حنون يقولكم ردو يا اخواني البيت يشتاق لكم وايد

دمتم بحفظ الرحمن
ح/ط

suri

مشرف عام
مرحباً بعودتك اخي حنون طيب...وبالتوفيق ان شاء الله في طرحك ونحن معك..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الصوري يسعدني ردك لي وتشرف لي
وبالعكس انا معكم اخي الكريم

وكذلك اختي الكريمه فكر يسعدني ردك وجملتك التي تكتبيها
ونحن جميعا معا ان شاء الله الله يوفقنا ويوفقكم للخير يارب

أعلى