متى تشعر بي

عندما اشعر بدافئ كلماتك

عندما تقول مليون مره احبك

عندما تشعرني باني الوحيده في حياتك

عندما تهديني احلى القصائد والاغاني

عندما تنادني حبيبتي وحياتي

عندما اشعر اني كل شيء لك

عندما تمسك يدي حتى لا اخاف الظلام

عندما ترقص مع ضوء القمر في كل ليلة

عندما تكون في حلت جنون معي

متى سوف اشعر انك معي بالقلبك وبكل كيانك بانك تحبني مهم كان الثمن من دونك اشعر باني وحيده ورده ذبله اشعر بالفارغ بالخوف يدخل الى قلبي من دونك اشعر باني مجرد ذرة تراب تطاير في الهواء اني ريشة بدونك لا الروح لي اظل جسد من غير الروح فانت نصفي الثاني شيء لا اعرف كيف او متى دخل الى قلبي يمكن في ذات يوم اعرف او بالصدفة انا احببتك داعني اكون نجمة في سمائك داعني اكون قطرة من دمائك داعني اكون مواجه في بحرك كون لي يا سيدي في ذات يوم عندما لا تشرق الشمس عندما تغني العصافير فوق الاشجار كون او لا تكون ليس مهم ولكن تذكرني دائما بالاغاني القديمة باوراق الخريف عندما ياتي ربيع تذكرني عندما تشعر بانك تنساني انظر الى القمر وهو حزين فالقمر له قلب كبير واسع فيه قصص العاشقين ربما تجدني هناك بين القصص القديمة متى سوف تشعربي قريبه من انفاسك اسمع صوت قلبك واشم رائحتك فيه قريبه من رائحة البحر دائما ارتبط اسمي باسمك فانا كل ليلة انادك اسمك في ظلام اقراء رسائلك القديمة ماازلت معي احتفظ فيه في حنايا قلبي حتى اشعر بوجودك ربما تحبني في ذات يوم ربما اكون شيء لك متى سوف تشعر بي عندما اموت عندما يتوقف قلبي عن حبك فانا ساظل احبك الى الابد

كلمات تحمل احاسيس صادقه تجمعها كلمه واحده

الحب

ما اجمل الحب عندما يحتوينا وما اقساه عندما يجافينا

تقبلي مروري

اختك

العهد

اختيا القمر الحزين

تسالتك جميلة ورائعه ومحيرة

كلمات روعه اختيا واحاسيس جميلة اشكرج واشكر فنج اختيا

دومي والى الامام ولاا تتوقفي في الكتابة ولاا تبخلي علينا دمتي لنا وللمنتدئ

جعلانية

[align=center]اسعدتنا بهذه الرائعة

دمت للإبداع .. للذوق ... للهمس الرفيع .. قلما نابضا

اتمنى لك دوام التألق والتمييز والاستمرار

اختي العزيزة القمر الحزين كلمات جميلة وانا عضوة جديدة في المنتدى يمكن سؤال عن اسمك القمر الحزين لماذا القمر حزين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكرا

اختي العزيزة العهد شكرا على مرورك الكريم بكلماتك الجميلة والعذبة التي تفوح منه رائحة الياسمين والفل لك مني مليون تحية معطرة اختك القمر الحزين

مشكورة اختي الحبوبة على مرورك الكريم والله يعطيك العافية دوم تقبلي مني باقة ورد يا اختي العزيزة اختك القمر الحزين

اختي الغالية دائما جعلانية يا نور المنتدى يا حبوبة مشكورة وايد على مرورك الكريم وعلى كلماتك الرائعه لي فانا افتخر بكلماتك لي وانا معجبة بك وايد فانتي اختي العزيزة والغالية واسلوبك وايد الرائع في الكتابة شكرا اختك القمر الحزين

أعلى