الأخبار الرياضية

ادارة العروبة تلوّح بالاستقالة.. وعزوف الأعضاء يشكل علامة استفهام!

صور – مبارك المعمري –

طالب أعضاء الجمعية العمومية العادية لنادي العروبة بتشكيل لجنة تدقيق مالي دائمة بالنادي مهما توالت الإدارات، كما طالبوا بتشكيل لجنة استشارية للنادي خلفا للجنة السابقة التي انتهت مدتها لتكون مرجعا لمجلس الإدارة وطرح الرؤى فيما يخص العمل والقرارات الخاصة وتكون داعمة للنادي، جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي مساء أمس الأول الذي أقيم بقاعة معهد التمريض بولاية صور بحضور المهندس جبر بن سعيد المخيني رئيس مجلس إدارة نادي العروبة وعلي بن سعيد الحمادي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وبحضور عدد غير مقنع للجمعية العمومية، وهذا العزوف شكل علامة استفهام بالنسبة للأعضاء في ظل العمل الدؤوب والجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس الإدارة من أجل مسيرة النادي. حيث بدأ الاجتماع بالتصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية واعتماد التقارير الإدارية والمالية لسنة 2017 والنصف الأول لسنة 2018 من 1/‏‏ 1 /‏‏ 2018 إلى 31 /‏‏ 1 /‏‏ 2018 والموازنة التقديرية لنهاية السنة الحالية.


وتحدث المهندس جبر المخيني رئيس مجلس إدارة نادي العروبة في العديد من الموضوعات التي تم إنجازها من قبل مجلس الإدارة خاصة فيما يخص الرخصة الآسيوية والجوانب المالية والمصروفات والتعاقدات وغيرها، كما تناول الوضع الراهن بالنادي والمرحلة الحالية والمتطلبات المستقبلية لمسيرة العمل وفق الخطط المطروحة والاستراتيجية التي تطلب وقفة الأعضاء ودعمهم للنادي لتحقيق الآمال والمنافسة، موضحا أن هذه المرحلة تحتاج الى الدعم المادي بكل المتطلبات، كما تناول المخيني الجانب الرياضي بالنسبة للفريق الأول وفرق المراحل السنية والعمل بروح الفريق الواحد.

لجنة تدقيق مالي

بعد ذلك فتح باب النقاش والحوار للأعضاء الذين بلغ عددهم اكثر من ستين عضوا وتمت مناقشة تشكيل لجنة تدقيق مالي تكون موجودة بالنادي دائمة مهما توالت الإدارات، كما طالب الأعضاء بتشكيل لجنة استشارية للنادي خلفا للجنة السابقة التي انتهت مدتها تكون مرجع لمجلس الإدارة وطرح الرؤى فيما يخص العمل والقرارات الخاصة وتكون داعمة للنادي كما تطرق الأعضاء الى مناقشة المنشآت الرياضية للنادي ووضع التصورات المستقبلية وما يحتاجه أبناء العروبة في المرحلة المستقبلية.

الجانب الاستثماري

كما تناول الجميع الجانب الاستثماري في أراضي النادي وإيجاد البدائل التي تصب في مصلحة النادي من الناحية المادية وأقر الجميع بأن تكون هناك رسوم لدخول مباريات النادي هذا الموسم لإيجاد عائد مادي للنادي. وفي نهاية الاجتماع أثنى المهندس جبر بن سعيد المخيني رئيس مجلس الإدارة على المداخلات والاستفسارات والاقتراحات التي قدمها الأعضاء من اجل مصلحة النادي مؤكدا على الوقفة الصادقة مع النادي في هذه المرحلة وفي المراحل القادمة والدعم بصورة كبيرة لمواجهة التحديات والصعاب التي تواجه النادي والتي تشكل حجر عثرة في تنفيذ البرامج وتحقيق التطلعات والآمال والأهداف والطموحات المرجوة. وتطرق المخيني إلى أن عزوف الأعضاء والداعمين للنادي حيث إنه لا يوجد خيار للإدارة سوى تقديم الاستقالة الجماعية في مدة شهر من اليوم 3 /‏‏ 9 /‏‏ 2018 م لتعلن الإدارة بعدها استقالتها إذا لم تجد الوقفة الصادقة والدعم المعنوي والمادي اللازم لمعالجة الوضع المالي الراهن وفتح المجال لإدارة أخرى لتسيير أمور النادي في المرحلة القادمة.

توقيع عقود المحترفين

وعلى هامش انعقاد الجمعية العمومية لنادي العروبة تم توقيع عقود اللاعبين المحترفين مع كل من أحمد بن سليم المخيني ومحمد بن خميس الداودي والمحترف النيجيري اجيبولا والمحترف البرازيلي فنيسيوس بحضور المهندس جبر المخيني رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومدير الفريق الأول مبارك بن عبدالله العلوي.

معسكر للفريق

يتوجه فريق العروبة الأول مساء اليوم إلى محافظة مسقط لإقامة معسكر قصير يلعب من خلاله مباراتين تحضيريتين قبل انطلاق الدوري واختار مدرب الفريق رأفت محمد العناصر التي ستكون في المعسكر.

الوسوم

مبارك بن سالم المعمري

بدأ العمل الصحفي 1992/الشبيبة @shabiba /كوووورة وبس/عمان @omandaily1 المنسق الاعلامي لدوري المحترفين الاتحاد العماني لكرة القدم عن @aloroubaclub والاتحاد الاسيوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق