الأخبار الرياضية

وزارة الشؤون الرياضية تواصل اختتام فعالياتها الرمضانية ” لصيف الرياضة “

المتعة والتشويق واستثمار الأوقات سمة الفعاليات الرمضانية
تواصل وزارة الشؤون الرياضية ممثلة باللجنة الرئيسية لبرنامج ” صيف الرياضة ” 2016م وفرق العمل بمختلف المحافظات جهودها في ختام الفعاليات الرمضانية للبرنامج الذي انطلق في عامه الحادي عشر في الخامس من يونيو الفائت وتستمر فعالياته حتى 31 من أغسطس القادم.
اتسمت الفعاليات الرمضانية بالمتعة والتشويق واستثمار الأوقات في ممارسة الأنشطة والفعاليات الرياضية من خلال الأيام المفتوحة والمسابقة الرياضية لمختلف الألعاب والتي عمت ربوع السلطنة الحبيبة.
يوم رياضي ثقافي ترفيهي للنساء والأطفال بجنوب الشرقية
نظمت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية ممثلة بفريق عمل صيف الرياضة يوما مفتوحا للنساء والأطفال ضمن برنامج الأيام المفتوحة ببرنامج “صيف الرياضة” وذلك تحت رعاية زينب بنت مسلم المغرفية رئيسة جمعية المرأة العمانية بصور وبالتعاون مع الجمعية المرأة العمانية بصور وبمشاركة أطفال المحافظة.
تضمن اليوم فعاليات ممتعة كرياضة الأيروبكس والبولينج ومسابقات للأطفال ومحاضرة عن التغذية السليمة.
وقال حمد علي الجعفري رئيس فريق عمل برنامج صيف الرياضة بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية : يأتي هذا اليوم لإيجاد نوع من التآلف والمودة و متنفس لتجديد النشاط وإتاحة الفرصة للتجمع والتعرف وكذلك تنمية الجوانب المعرفية للنساء من خلال المحاضرة عن مخاطر السمنة والسكري وسوء التغذية وكذلك يوم ترفيهي للأطفال .
وفي ختام الحفل قامت زينب بنت مسلم المغرفية رئيسة الجمعية العمانية بصور
بتوزيع الجوائز على المشرفات والمشاركات وعلى الأطفال المشاركين في هذه المناسبة كذلك تم تقديم هدية تذكارية لراعية المناسبة.
ختام دورة الأشخرة لكرة القدم
اختتمت كذلك دورة الأشخرة لكرة القدم والتي تقام ضمن فعاليات ومناشط ” صيف الرياضة ” بمجمع ملاعب الحلم بالأشخرة , حيث رعى حفل الختام سالم بن خميس بن غنام الجعفري رئيس فريق شباب الأشخرة الرياضي ، وبحضور حمد بن علي بن سلطان الجعفري ممثل دائرة الشؤون الرياضية بجنوب الشرقية.
و قد انطلقت الدورة في الثالث من رمضان بمشاركة أحد عشر فريقا تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات بواقع ثلاثة وأربع فرق لكل مجموعة.
وقد تأهل للمباراة النهائية لهذه الدورة فريقا كوبا وجلع , استطاع جلع أن يتوج بطلا بضربات الترجيح , لتختتم الدورة بتتويجه بكأس الدورة .
وقال حمد بن علي بن محمد الجعفري عضو اللجنة المنظمة: نظمت هذه الدورة من أجل استغلال وقت الشباب والعمل على تنمية قدرات الشباب الفنية على ملاعب الترتان وقد تم بحمد الله التخطيط الجيد للدورة وتنظيمها بشكل اتضح لنا من خلال إقبال الجماهير الكبير ومتابعة جميع المباريات, وأضاف يسرنا أن نتقدم بالشكر والتقدير إلى قسم تنفيذ البرامج الرياضية التابع لدائرة الشؤون الرياضية ودعمه اللامحدود لأنشطة الشباب خصوصا الصيفية منها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X