الأخبار الرياضية

خميس الجوي: لا عودة لرئاسة صور .. التركة ثقيلة ..!

قضايا من الفيفا .. وأخرى في الطريق ..!
كتب: راشد بن شنون السيابي –

لا..عودة .. لرئاسة نادي صور .. التركة ثقيلة هكذا بدأ المهندس خميس الجوي حديثه المقتضب لـ(عمان الرياضي).
وقال: إن هناك عددا من الأسباب الجوهرية أدت إلى الاستقالة من رئاسة نادي صور من بينها ضغوط المديونية فهي لا تساعد على العمل في المرحلة القادمة لهذا ارتأيت تقديم الاستقالة في الدور الأول، وهناك وقت كاف من لديه الرغبة لتكملة المشوار حتى نهاية فترة المجلس الحالية.
وقال: نعم انصدمت وبشكل كبير من الواقع المالي في خزينة النادي فهناك قضايا في المحاكم على النادي ومطالبات مالية بسبب التركة الثقيلة، وكنا نحاول معالجة المشكلة لكن الأمر في تزايد بل وصل الأمر أن هناك مطالبات من الفيفا من قبل بعض اللاعبين وفي الطريق أيضا شكوى أخرى عن طريق الفيفا بالإضافة إلى المحاكم المحلية ..!
وقال المهندس خميس الجوي كانت التصورات أن نعمل بدائل أو إعادة جدولة ، وفوجئنا بان الأمر أكثر من الواقع وصحيا الوضع غير جيد، ولهذا فضلت ترك رئاسة النادي لاتاحة الفرصة لمن لديه الرغبة في تسيير الأمور في المرحلة القادمة.
أضاف : لقد بدأنا بعد أن تولينا رئاسة النادي في تعاقدات جديدة وأعطينا مزيدا من الاهتمام للفريق الكروي ولكن انصدمنا بالواقع المرير وفي ظل هذه الظروف الصعبة لا عودة لرئاسة النادي لأن الوضع صعب جدا ..وأطالب بوقفة صادقة ومساندة حقيقية للفريق الكروي لرسم خطة مالية واضحة والجمعية العمومية نكن لها التقدير، لكن الوضع غير صحي بوجهة نظري في النادي ..!
من ناحية أخرى .. توصلت اللجنة الرياضية إلى اتفاق مع محمد خميس مساعد مدرب منتخب الشباب وابن النادي لقيادة الفريق الكروي الأول في المرحلة القادمة ليكون البديل عن المدرب الأجنبي رايمون الذي تم الاستغناء عنه بعد النتائج السلبية حيث حصد الفريق خمس نقاط فقط بعد الخسارة أمام ظفار 2/‏‏‏3وأمام صحار 1/‏‏‏2 وتكررت الهزيمة مع المصنعة بهدف وتعادل أمام العروبة بدون أهداف ومع صحم بالنتيجة نفسها، وحقق فوزا يتيما فقط على حساب صلالة 3/‏‏‏1، وسوف يحدد مجلس إدارة اتحاد القدم اليوم الموافقة من عدمها للسماح للمدرب محمد خميس لتدريب فريق صور في الاجتماع الذي يقعد اليوم.
وفي حالة الموافقة فان المدرب سيختار المساعد له مباشرة ثم قيادة صور الذي يمر بحالة من التذبذب على عكس الموسم الماضي حينما حقق المركز الثاني في الدوري والكأس مقدما أفضل مستوياته بعد العروض القوية التي قدمها مستعيدا الزمن الجميل.
وقرر النادي إنهاء عقد اللاعب حمود السعدي بالتراضي بين الطرفين.
يذكر أن نادي صور يمر بأزمة مالية قوية بعد أن تقدم أيضا محمد جمعة مدير الفريق الكروي باستقالته وتشير المصادر إلى أن المبالغ المستحقة له في اتحاد كرة القدم بغلت 92 ألف ريال ويسعى الآن إلى إيجاد حل جذري سريع لحل الأزمة المالية التي يتعرض لها حيث من المقرر أن يعقد اجتماعا خلال الأيام القليلة القادمة مع الداعمين لإيجاد الحلول المناسبة التي تؤدي إلى تسيير الأمور في الفريق الطامح إلى استعادة الانتصارات الغائبة تلافيا للهبوط إلى الدرجة الأولى. ويرى البعض أن هناك عددا من الاقتراحات لإنقاذ الفريق كتشكيل لجنة لتسيير أمور النادي والاقتراح الآخر عقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية لمناقشة كل ما يتعلق بالفريق الكروي الذي أصبح ضمن الفرق المهددة بالهبوط إذا لم توجد حلول سريعة ..!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X