الأخبار الرياضية

المستحقات المتأخرة من اتحاد الكرة ..هل هي السبب..؟! قطع المياه عن صور والطليعة ..!

علم عمان الرياضي أن المياه مقطوعة على أندية صور والطليعة منذ يومين ولم تعرف بعد الأسباب الحقيقية إلا أن مصدرا بأحد الأندية أكد أن سبب ذلك يرجع إلى أن الفاتورة لم تسدد على الرغم أن الهيئة العامة للكهرباء والمياه سبق أن أرسلت خطابات إنذار إلى الأندية تطالب بتسديد الفواتير المتأخرة لكن دون جدوى ..!
ويأتي انقطاع المياه عن الأندية في ظروف غير ملائمة بعد أن تأخرت المستحقات المالية من اتحاد كرة القدم للأندية والتي بلغت آلاف الريالات دون أن تستلمها الأندية على الرغم من حالة الاطمئنان من اتحاد كرة القدم بأن المستحقات المتأخرة سيتم تسديدها خلال أيام !!
وتعاني عدد من الأندية من التأخير في تسديد المبالغ المتأخرة من اتحاد الكرة منذ نهاية الدوري بينما لم يبق على انطلاق الموسم الكروي سوى 33 يوما فقط وبعضها أوقف أي تعاقدات أو إجراء أي مفاوضات مع اللاعبين أو المدربين في انتظار وصول المستحقات من اتحاد الكرة !!
وأكدت أندية ظفار والنهضة والعروبة وصور وأهلي سداب وفنجاء في تصريحات لعمان الرياضي أن المستحقات المالية كبيرة بينما هناك قائمة أخرى تنتظر أيضا تسديد المبالغ في أسرع وقت حتى يمكن إجراء التعاقدات لتعزيز الفرق الكروية ..!!

OmanDaily

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X