الأخبار الرياضية

صور حسم أمره في دقيقتين الاتحاد يخسر ضربة البداية في أول ظهور بدوري المحترفين

1379237937809716300-730x479

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد ضربة البداية في أول ظهور في دوري المحترفين اثر خسارته من صور  2/1 في مستهل مشوار الفريقين وقد حسم  صور أمر فوزه بالمباراة خلال دقيقتين عندما أحرز هدفين سريعين.
ولم يقدم الفريقان المستوى المنتظر حيث لم نشهد الكثير خلال الربع الأول من الشوط الأول حتى الدقيقة (21) التي حملت ضياع فرصة هدف اثر توغل عبدالعزيز راشد بين دفاعات صور إلا أنه تباطأ في التنفيذ إلا أن صور تمكن من إحراز هدف السبق في الدقيقة (33) عن طريق ياسين جمعة اثر هجمة مضادة تهيأت له الكرة في المنطقة المحرمة لم يتوان  إيداعها عن الشباك، وواصل صور ضغطه فمكنه من إضافة هدف ثان في الدقيقة (35) من عرضية استقبلها عبدالله بن صالح العريمي برأسية أسكنها شباك عبدالحليم فايل حارس مرمى الاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم صور بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وكانت الأفضلية للاتحاد بغية تقليص النتيجة حيث شهدت الدقيقة (52) فرصة هدف اهدره البديل نايف عيد الذي لم يحسن التعامل مع الكرة في المنطقة المحرمة وبعد عدة هجمات تمكن الاتحاد من تقليص النتيجة في الدقيقة (66) اثر ركنية نفذها عبدالعزيز البريدعي استقبلها السنغالي شيخ ديناس برأسية استقرت في شباك قيصر الحبسي حارس مرمى صور وفي الدقيقة (75) كاد نايف عيد أن يحرز هدف التعديل عندما استقبل عرضية برأسية ارتطمت بالعارضة فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات حتى اطلق حكم المباراة نهايتها بفوز صور 2/1.
حضور جماهيري ضعيف

توافدت بشكل متقطع إلى مدرجات المجمع جماهير الفريقين لكن لم يكن الحضور بذلك المستوى الذي يرضي الطموحات.

سوء تنسيق
يبعد أشرف قاسم

أوضح محمد العريمي المنسق الإعلامي بنادي صور أن عدم وجود المدرب المصري أشرف قاسم مع الفريق داخل أسوار الملعب يعود لسوء التنسيق من قبل اتحاد الكرة بعدم اعتماد أوراق المدرب خاصة أننا قد سلمنا جميع أوراق المدرب  للمعنيين باتحاد الكرة منذ تاريخ 30 يوليو الماضي ولم يتم إبلاغنا بعدم تمكن المدرب من الوجود مع الفريق إلا قبل المباراة فقط.
وقال الحمد لله على الفوز الثمين ونهدي هذا الفوز لرئيس النادي عبدالله الكثيري ونتمنى له الشفاء العاجل كما نهديه لجماهير صور عامة.

نايف عيد
نادم على ضياع الفرص

قال لاعب الاتحاد نايف بن عيد رمضان: بالرغم من الخسارة إلا أن الفريق قدم مباراة جيدة كونها المباراة الأولى للفريق في دوري المحترفين وخسارتنا لسيت نهاية المطاف حيث إن الفريق أضاع جملة من الفرص خلال مجريات المباراة.
وحول إضاعته لعدة فرص منذ دخوله في الشوط الثاني قال: حقيقة تأسفت كثيرا على ضياع تلك الفرص بالرغم من المحاولات المتكررة للتسجيل خاصة أنني متوقف عن اللعب لمدة موسمين بداعي الإصابة وما قدمته في المباراة يعتبر جيدا مقارنة بالفترة التي غبت فيها ولكنني اعد جماهير الاتحاد بأننا سوف نقدم الأفضل طوال المباريات القادمة وخاصة أن مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بذلا قصارى جهودهما لإعداد الفريق.
المدربان في المدرجات
تابع مدربا الفريقين ممثلا في المصري أشرف قاسم مدرب صور والتونسي نور الدين أبوفالقة مدرب الاتحاد المباراة من المدرجات بسبب عدم استخراج بطاقتيهما.

التابعي: بداية جيدة
أكد المدرب المصري بشير التابعي مساعد مدرب صور أن الفوز على الاتحاد يعد بداية جيدة وقال: نبارك لإدارة نادي صور وجماهيره بهذا الفوز الثمين في انطلاقة الدوري وخارج القواعد ونبارك للمدرب أشرف قاسم والجهاز الإداري للفريق ونقدم شكرنا لجميع اللاعبين على الأداء خاصة أن رحلة الفريق كانت صعبة ولم يحصل على الراحة خلال اليومين الماضيين، كما أن ملعب المباراة كان سيئا للغاية. وأضاف: دخلنا المباراة ولا نملك أي معلومات عن الفريق المنافس الذي كان مجهولا بالنسبة لنا ولكن تمكن المدرب من القراءة الجيدة بالرغم من انه قاد الفريق من أسوار الملعب والتي كانت ستتسبب في خسارة الفريق ولكن الحمد لله خرجنا بالنتيجة الإيجابية بالرغم من أن الفريق خاض المباراة دون اللاعبين المحترفين بسبب عدم استكمال إجراءاتهم.

بطاقة المباراة

المناسبة:

مواجهة الاتحاد وصور ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري عمانتل للمحترفين

المكان:

ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي

الطاقم التحكيمي:

خالد الشيدي ورشاد الحكماني وسيف النبهاني وزكريا الهنائي  وحسن العجمي مراقبا وسالم البطاشي مقيّما.

تشكيلة الفريقين

دخل الفريقان بتشكيلة من العناصر الأساسية حيث تكونت تشكيلة فريق الاتحاد مستضيف اللقاء من عبدالحليم فائل ونزار قريش وناجي عبدالحليم ويزيد بن رجب جمعان ومجيد سالمين وميثم بن محمد الغازي والسنغاليان شيخ ديناس وكمارا وعبدالعزيز راشد وعبدالعزيز البريدعي.
فيما دخل فريق صور بتشكيلة مكونة من قيصر بن خميس الحبسي وعلي بن سليم الفارسي وخالد بن صالح العريمي وعبدالله بن صالح العريمي وأحمد مشعل وعبدالرحمن بن عبدالله العريمي وفيصل بن سعيد العريمى وأسعد بن هديب اليحمدي وسعود الفارسي وأحمد بن خلفان السيابي وياسين جمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X