الأخبار الرياضية

نادي العروبة سوبر للمرة الرابعة رقم قياسي جديد

كتب-عامر الخروصي: تمكن فريق العروبة مساء أمس الأول من تحقيق لقب بطولة كأس البنك الأهلي للسوبر بعد أن تغلب في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب استاد الشرطة بالوطية على فريق السويق بثلاثية نظيفة بعد أن قدم الفريق الأخضر عرضاً جيداً طوال شوطي المباراة، وفي المقابل لم يظهر بطل الدوري بالشكل المطلوب ولم يقدم العرض الذي يشفع له في تحقيق هذه البطولة، وأحرز أهداف العروبة في هذه المباراة كل من عبدالله صالح والبرازيلي لورنسو “هدفين” أحداهما من ضربة جزاء. لتنطلق بعدها الأفراح العرباوية بالحصول على اللقب، “الزمن” كانت في قلب الحدث ورصدت أفراح لاعبي العروبة والجهاز الفني والإداري له.
بدر المخيني: العروبة قادم بقوة
تحدث رئيس نادي العروبة بدر بن ناصر المخيني بعد المباراة قائلاً: “في البداية نقول هاردلك لفريق السويق على الخسارة للمرة الثالثة على التوالي في هذه البطولة، ونقول لجماهير نادي العروبة ومنتسبي النادي واللاعبين الف مبروك على تحقيق هذا اللقب الذي جاء بعد الفوز على خصم قوي”. وأكد رئيس النادي أن فريق العروبة قادم بقوة خلال الموسم الجديد وستكون له كلمة كبيرة من خلال بطولتي كأس حضرة صاحب الجلالة وبطولة النخبة.
المدرب تحسين الجباري: نبارك للجميع الفوز
عبر مدرب نادي العروبة تحسين جباري عن سعادته بالفوز بكأس السوبر في أول مباراة رسمية له مع الفريق إذ قال: “أنا سعيد جدا للحصول على هذه البطولة وأشكر الجميع على كل شيء، تحملنا على عاتقنا مسؤولية كبيرة واستطعنا تحقيق ما نريد من المباراة، كانت مباراة صعبة على الفريقين، السويق يملك لاعبين جيدين لديهم مهارات عالية ولكننا تمكنا من التقدم بهدف وبعد ذلك حاولنا مضاعفة النتيجة إلى أن أتيحت لنا الفرصة ونجحنا في مضاعفة النتيجة من ضربة جزاء انتهى على إثرها الشوط الأول. وفي الشوط الثاني حاولنا استغلال النقص العددي في صفوف الفريق الخصم وأضعنا العديد من الفرص إلى أن تمكنا من إحراز الهدف الثالث، وأبارك للجميع هذا الفوز المستحق وحظ أوفر للسويق”.
مظفر: سعيد بأول بطولة بعد عودتي من الاحتراف الخارجي
اللاعب العائد لصفوف نادي العروبة بعد سنوات من الاحتراف الخارجي حسن مظفر قال بعد المباراة: “الحمدلله رب العالمين على الفوز وأنا سعيد جدا بتحقيق البطولة الأولى في هذا الموسم، والفريقان لم يكونا بالمستوى المطلوب وهذا طبيعي كونها المباراة الأولى في الموسم الجديد، وان شاء الله السوبر يكون فالأ خير علينا، ونهدي هذا الانجاز لكل عشاق المارد العرباوي وأنا سعيد بالعودة مجددا للبيت العرباوي وسأكون مساند لجميع اللاعبين صغار السن بتقديم الدعم المعنوي والنصح قبل وأثناء المباريات”.
هويدي: سعيد باللقبين
أكد حامي عرين نادي العروبة وأفضل لاعب في المباراة النهائية لكأس السوبر محمد هويدي فرصة باللقب وقال إنه يشكر الله لتوفيقه للفريق والحصول على كأس السوبر أمام فريق السويق، وأكد أن هذا الفوز لم يأت من فراغ بل بعد استعداد جيد للفريق وجهود كبيرة من إدارة النادي والجماهير، وأشار إلى أن لاعبي الفريق قدموا المطلوب منهم على أرضية الملعب. وعن جائزة أفضل لاعب في المباراة قال هويدي: “أنا سعيد لحصولي على لقب أفضل لاعب في المباراة، وهذه الجائزة ستكون دافعا قويا لي لتقديم المزيد في الموسم”.
جمعه درويش: قدمنا مباراة كبيرة
قال لاعب نادي العروبة جمعه درويش بعد المباراة: “أدينا مباراة قوية وكانت روح اللاعبين عالية وطبقنا تعليمات المدرب والحمدلله استطعنا التغلب على السويق الذي لم يكن بالخصم السهل بل كان ندا قويا لنا واستطعنا مجاراته والفوز في المباراة، وأتمنى أن تكون هذه المباراة حافزا قويا لنا في تقديم أفضل المستويات في البطولات القادمة خصوصا أننا سنقاتل على ثلاث جبهات وأتمنى من الجماهير مساندة الفريق في المناسبات القادمة.
ثويني: البطولة هدية للجماهير
بارك مهاجم فريق العروبة عبدالله ثويني لجماهير العروبة الفوز بكأس السوبر وقال: “نبارك لجماهير المارد العرباوي البطولة ونقول هاردلك للسويق وحظ أوفر في المباريات القادمة، نادي السويق ناد كبير له انجازات وله تاريخه ونحن كلاعبين للعروبة استطعنا استغلال نقاط ضعف نادي السويق ولذلك حققنا الفوز وألف مبروك لجماهير ومحبي العروبة، والكأس هدية للجماهير الوفية التي دائماً ما تقف مع الفريق في جميع المناسبات، ونوعد الجميع بأن تكون هذه البطولة فاتحة خير في الموسم الجديد”.
حميد جمعة: بطولة خاصة
اللاعب المنتقل حديثاً لصفوف نادي العروبة حميد جمعة تحدث بعد المباراة قائلاً: “أنا سعيد بتحقيق هذه البطولة إذ انني خضت أول مباراة رسمية لي مع الفريق الأخضر بعد أن انتقلت لصفوفه هذا الموسم، وحققت أول بطولة لي مع الفريق في أول مباراة، وهذا الشيء يزيدني حماساً ورغبة في تحقيق المزيد من البطولات مع فريق العروبة خلال هذا الموسم، وهي بطولة خاصة كونها الأولى مع النادي، وأهديها إلى جميع محبي ومنتسبي نادي العروبة”.
الصوري: البطولة حافز لتحقيق المزيد
المهاجم محمد أحمد بيت سعيد “الصوري” تحدث بعد المباراة قائلاً: “الحمدلله رب العالمين على البطولة التي أتت بمجهودات اللاعبين وكنا على قد المسؤولية، واحترمنا فريق السويق وتمكنا من استغلال أخطاء الخصم وحققنا ما نطمح إليه، وهذه البطولة ستكون حافزا كبيرا لي كونها المباراة الرسمية الأولى مع العروبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق