الأخبار الرياضية

صور يُـدعم هجومه بإبراهيم الغيلاني

كتب-أحمد البلوشي: دعم نادي صور يوم الأمس خط هجومه باللاعب إبراهيم عبدالله الغيلاني بعد أن وقع معه العقد الجديد في مقر دائرة الشؤون الرياضية بصور لمدة موسم واحد، ويعتبر إبراهيم عبدالله أحد اللاعبين المجيدين الذين قدموا عطاءات جيدة مع نادي العروبة ومن ثم مع نادي السويق خلال الموسمين الماضيين

، إذ حصل على لقب هداف دوري عُمان موبايل في الموسم الماضي برصيد 10 أهداف وساهم بشكل كبير في حصول نادي السويق على لقب الدوري. ويأتي التعاقد مع الغيلاني في إطار تدعيم صفوف نادي صور للمنافسة على بطولتي كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وكذلك دوري النخبة الذي سينطلق في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل إذ سيواجه فريق صور شقيقه الطليعة في أولى جولات الدوري.
والجدير بالذكر أن إبراهيم عبدالله يعتبر اللاعب رقم 14 الذي يتم التوقيع معه خلال هذا الموسم بعد أن جدد وتعاقد صور مع اللاعبين عبدالله الهنداسي وعصام فايل وياسر الرشيدي ويوسف مبارك وحسين الدوحاني وسعيد الرزيقي وسعيد الضبعوني وخالد مبارك وحارب الحبسي وعبدالحافظ ثويني وخالد صالح ويونس مبارك وعبدالله مبارك.

الفريق يواصل مرانه
يواصل فريق صور مرانه على ملعب نادي صور بقيادة المدرب السوري محمد حوالي ومساعده أحمد سعيد وبحضور عدد جيد من اللاعبين، ويركز الجهاز الفني خلال هذه المرحلة عـلى رفع معدلات اللياقة البدنية لاسيما بعد فترة التوقف في المرحلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X