أخبار محافظة جنوب الشرقية

محافظ جنوب الشرقية يتفقد مســتشفى مصيـــرة الجديـــد

قام محافظ جنوب الشرقية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس بزيارة تفقدية لمستشفى مصيرة الجديد بولاية مصيرة، والتي تأتي ضمن الزيارات التفقدية لسعادته لولاية مصيرة ومختلف المؤسسات بالولاية.
ورافق سعادته خلال الزيارة والي مصيرة سعادة الشيخ سليمان بن سالم المحروقي ومدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الشرقية سلطان بن سيف السعدي.
واستهل سعادته جولته بالاطلاع على أقسام المستشفى وجميع تجهيزاته حيث تبلغ سعتها السريرية 46 سريرا، واستمع سعادته إلى شرح مفصل من قبل مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية حول ما تم إنجازه من تجهيزات طبية ثم تجول سعادته داخل أقسام المستشفى المتعددة، ومنها العيادات الخارجية وقسم الأشعة السينية، والأقسام الداخلية ومنها وحدة غسيل الكلى التي سوف تخدم المرضى بدل التنقل خارج الولاية لتلقى العلاج، بالإضافة إلى وحدة العلاج الطبيعي، وصالة الولادة، وخدمات التعقيم المركزية، كما اطلع على الخدمات الإدارية ومخازن الأدوية وخدمات الصيانة.

وأبدى سعادته عن ارتياحه لما شاهده من التجهيزات والتقنيات الحديثة في المستشفى الجديد موضحا أن ولايات المحافظة أخذت نصيبا كبيرا من الخدمات الصحية المختلفة. كما اثنى سعادته على التطور الملحوظ التي تشهده الخدمات الصحية بولاية مصيرة، مشيرا إلى الخدمات التي ستقدمها المستشفى الجديدة سوف تنعكس بصورة إيجابية على أهالي الولاية، حيث إن مستشفى مصيرة يعتبر مستشفى متكاملا وسيشهد نقلة نوعية في مجال الخدمات الصحية المتقدمة الصحية والتي لم تكن موجودة في المستشفى وستعمل المؤسسة على تطبيق معايير الجودة للوصول بالخدمات الصحية إلى أفضل المستويات، وذلك سعيا لتحقيق مفهوم الجودة الشاملة التي تقدم للمرضى والمراجعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X