الرئيسية / الاخبار / الأخبار المحلية / الهيئة العامة لحماية المستهلك / حماية المستهلك بجنوب الشرقية تشارك بركن توعوي في معسكر شباب الأندية بصور

حماية المستهلك بجنوب الشرقية تشارك بركن توعوي في معسكر شباب الأندية بصور

شاركت إدارة حماية المستهلك بجنوب الشرقية مؤخرا بركن توعوي في معسكر شباب الأندية بالمجمع الشبابي بولاية صور والذي نظمته وزارة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية، وتأتي هذه المشاركة بهدف إثراء الجوانب التوعوية لدى المستهلكين ونشر الثقافة الاستهلاكية بالمجتمع وفي إطار التعاون مع الجهات الأخرى بمختلف القطاعات.

وقد تمثلت مشاركة الهيئة في ركن توعوي تم فيه عرض مجسم مصغر عن مفهوم التبغ غير المدخن” الممضوغ” ومكوناته، وأنواعه، وأضراره على المستهلك، والتعريف بقانون حماية المستهلك حول حظر بيع التبغ غير المدخن، والسجائر غير المطابقة للمواصفات والمقاييس.

واشتمل المعرض على صور مضبوطات لأنواع التبغ الممضوغ كالأفضل، والتمباك، والنشوق، والأمراض التي يسببها، وعرض السلع المحظورة، كما تم شرح عقوبات كل من يخالف قانون حماية المستهلك، بالإضافة إلى ذلك تم توزيع عدد من المطبوعات والمنشورات التوعوية للمستهلكين.

ومن جانب آخر تخلل المعرض استقبال الأسئلة والاستفسارات من قبل المستهلكين، حيث لاقى إقبالا واسعا من قبل المشاركين بالمعسكر والزوار.

عن المعتصم بالله الغيلاني

من مواليد 1982 احب المطالعة في مختلف المجالات ...

شاهد أيضاً

“حماية المستهلك” تدشّن السلة الرمضانية

يُعدّ شهر رمضان المبارك أحد المواسم التي تشهد خلالها الأسواق إقبالاً كبيراً من قبل المستهكلين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.