الهيئة العامة لحماية المستهلك

حماية المستهلك” بصور تشارك في عدد من الفعاليات بكلية العلوم التطبيقية

شاركت إدارة حماية المستهلك بصور مؤخراً في عدد من الفعاليات المقامة بكلية العلوم التطبيقية بالولاية وذلك تواصلاً للجهود التي تقوم بها الإدارة في نشر الوعي والثقافة الاستهلاكية بين مختلف شرائح المجتمع وتعريفهم بالأدوار التي تقوم بها الهيئة العامة لحماية المستهلك.
وكانت المشاركة الأولى في المعرض التوعوي الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بصور، وتمثلت بتنظيم ركن خاص بالإدارة اشتمل على عرض نماذج لبعض السلع المسحوبة من الأسواق والمنتهية الصلاحية والمغشوشة والمواد المحظورة وغير المطابقة للمواصفات والمقاييس والتي تعد مخالفة لقانون حماية المستهلك، إضافة إلى توزيع عدد من المطبوعات التوعوية على الزوار.

كما شاركت الإدارة في حملة ” ثلث لطعامك” والتي نظمها طلاب تخصص العلاقات العامة بالكلية، حيث تمثلت مشاركة الإدارة بإعطاء نبذه حول دور الهيئة في سلامة الغذاء وذلك من حيث مكافحة الغش التجاري، وحظر المواد المحظورة والمواد غير المطابقة للمواصفات والمقاييس.

وتسعى الهيئة العامة لحماية المستهلك الى التواجد المستمر في مثل هذه الفعاليات والبرامج لتحقيق أهدافها المرجوّة في نشر التوعية والتثقيف والوعي الاستهلاكي لخلق جيل واع استهلاكيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق