الهيئة العامة لحماية المستهلك

“حماية المستهلك” بجنوب الشرقية تنظم الدورة التدريبية “البرمجة اللغوية العصبية “

نظمت إدارة حماية المستهلك بصور دورة تدريبية في مجال البرمجة اللغوية العصبية بالتعاون مع معهد الصمود لخدمات التدريب بمشاركة عدد من موظفي الإدارة في إطار سلسلة من البرامج التدريبية التي تنفذها الهيئة العامة لحماية المستهلك في سبيل الارتقاء بصقل مهارات موظّفيها في مختلف المجالات.

وهدفت الدورة التي استغرق تنفيذها ثلاثة أيام وقدمها المدرب طلال الرواحي إلى صقل مهارات التأثير والتغيير لدى الموظفين لضمان النجاح في التواصل في مختلف القطاعات والمجالات المتنوعة.

وتناول محاضر الدورة وهو مستشار ومدرب في التنمية البشرية عدداً من الجوانب المتعلقة بعلم البرمجة اللغوية العصبية، وأركانها، والافتراضات المسبقة وكيفية جعلها مهارة في حياة الأفراد، كما تناول موضوع  مدرج التعلم ومستويات التعليم، بالإضافة إلى لغة الحسّيات، وتعبيرات الجسم، وكيفية التعامل معها، والتأكيدات اللغوية ومميزاتها، بالإضافة إلى التعريف بأسرار الرابط العجيب في تركيب النجاح الخاص بكل فرد، واطار الادراك الايجابي، وكيفية مساعدته على تحقيق الأحلام والأهداف الشخصية، والعملية، وإطار الإدراك السلبي وكيفية الحد من الإمكانيات.

كما ركّزت الدورة على مهارة تغيير طريقة التفكير، وإطار التفكير للوصول للنظرة الايجابية في حل المسائل، وكسر حاجز الاوهام الذي يمنع الموظفين من تحقيق النجاح.

pcpsur

المعتصم بالله الغيلاني

من مواليد 1982 احب المطالعة في مختلف المجالات ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X