أخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlng

الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تطلق مبادرتها السنوية افطار صائم

تستفيد منه  1500 اسره من ذوي الدخل المحدود بولاية صور في شهر رمضان المبارك

الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تطلق مبادرتها السنوية افطار صائم

صور عبدالله بن محمد باعلوي

أطلقت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال مبادرتها السنوية “إفطار صائم” والتي استهدفت حوالي 1500 أسرة من ذوي الدخل المحدود بولاية صور وذلك بالتنسيق مع اللجنة الاجتماعية بالولاية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية وجمعية المرأة العمانية بصور. حيث قامت اللجنة الاجتماعية بالولاية بدراسة الحالات المستحقة.

وتم تدشين هذه المبادرة تحت رعاية سعادة الشيخ مسلم بن سعيد المحروقي والي صور وبحضور الشيخ عبدالله بن سالم الحجري نائب والي صور بنيابة راس الحد وخالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للغاز الطبيعي المسال وعدد من المسؤولين الحكوميين وأعضاء المجلس البلدي بالولاية

وتغرس هذه المبادرة في الموظفين والشركات على ثقافة العمل الاجتماعي فضلا عن تعزيز اوليات العمل التطوعي التي تلامس بشكل مباشر الروح المعنوية للموظفين  وتسهم في تعزيز المسؤولية الاجتماعية من قبل المؤسسات تجاه المجتمع.

وتتلخص هذه المبادرة في توزيع قسائم شرائية لحوالي 1500 أسرة من ذوي الدخل المحدود في ولاية صور للمساعدة في توفير ما تحتاجه هذه الأسر على المائدة الرمضانية خلال هذا الشهر الفضيل حيث تم البدء في توزيع القسائم في ثلاثة مواق: جمعية المرأة العمانية بولاية صور ومدينة قلهات بالإضافة إلى مكاتب نواب الولاة في رأس الحد وطيوي.

وأشار الشيخ خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للغاز الطبيعي المسال: “نسعى من خلال هذه المبادرة وغيرها من المبادرات في غرس ثقافة العمل الاجتماعي الذي يسهم بلا شك في خدمة المجتمع والمساهمة فيه بمختلف جوانبه. موضحا بأن القسائم تتيح الحرية لصاحب العلاقة بالشراء وفق رغبة الأسرة دون تحديد صنف معين وهي خطوة في الطريق الصحيح حيث كان يتم في السابق تسليم المؤن بشكل محدد.

عبدالله بن محمد باعلوي

‏‏‏اعلامي ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي بتعليمية بجنوب الشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X