أخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlng

العمانية للغاز تتبرع بكراسٍ متحركة لجمعية التدخل المبكر

تبرعت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بمبلغ 38.832 ريالاً عمانياً لشــراء كراسٍ متحركة إلكترونيا للأطفال من ذوي الإعاقة إثر توقيعها اتفاقية مع جمعية التدخل المبكر امس. وفقاً للاتفاقية الموقعة، يخصص المبلغ لشراء 26 كرسياً متنقلاً مما يساهم في تطوير ودعم الجمعية في التطور وتقديم أفضل الخدمات حيث إنها جمعية متخصصة للأطفال من حديثي الولادة وحتى السن السادسة من العمر.
وتهتم الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بالمشروعات الصحية وتخص الأطفال من ذوي الإعاقة برعاية خاصة حيث إنها قد مولت سابقاً العديد من المشروعات التي تهتم برعاية الأطفال ذوي الإعاقة.

وقد احتفلت الشركة مؤخراً بتخريج عدد من المعلمات كحاملات لشهادة دبلوم التربية الخاصة بمبلغ وقدره تسعة وثلاثون ألفاً وثمانمائة وثلاثة وسبعون ريالا عمانيا (00. 39.873 ريالاً عمانياً) من خلال جمعية التدخل المبكر حيث ستعمل المعلمات بالجمعية فور تخرجهن.

وقد انبثقت الشراكة بين الشركة وجمعية التدخل المبكر بعد التعرف على حاجة الجمعية لمعلمات متخصصات بهذا المجال وقامت بالتنسيق لتنظيم برنامج تدريبي لتأهيل المعلمات بها لمساعدة الأطفال ذوي الإعاقة في عام 2007م، وقد قامت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بالاستجابة للمساهمة في دعم برنامج تدريبي لتأهيل 30 معلمة للالتحاق بدبلوم التربية الخاصة لتطويرهن في تعليم الأطفال من ذوي االإعاقة.
كما مولت الشركة سابقاً مشروع تجهيز دار نمو الطفل ببهلا بمبلغ قدره 8884 ريالاً عمانياً. وقد خصص المبلغ لتأثيث مبنى الدار وشراء أجهزة الحاسب الآلي إقامة مظلة خارجية في ساحة المبنى.
وقع على الاتفاقية كل من حسن بن محمد الموسى مدير التسويق والتمويل بالجمعية وعلي بن صالح الحشار مدير العلاقات التجارية بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بالمكتب الرئيسي للشركة بمسقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X