أخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlng

نادي صور بطلا لبطولة غازي 9

Gasi9-2010

اختتمت أمس الأول بالصالة المغلقة بالمجمع الرياضي بصور فعاليات بطولة غازي 9 لخماسيات كرة القدم, وقد شهدت البطولة منذ انطلاقها منافسة قوية بين الفرق المشاركة فضلا عن الحضور الجماهيري الغفير الذي شهد حضورا متواصلا طيلة أيام البطولة. رعى حفل الختام العقيد محسن بن أحمد العبري قائد قيادة شرطة المنطقة الشرقية , وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وبحضور مديري الدوائر الحكومية .

واستطاع فريق نادي صور الفوز بالبطولة بعدما خاض مباراة قوية مع فريق الادعاء العام الذي حصل على المركز الثاني بنتيجة 2/صفر للادعاء العام, وحصل فريق الطليعة على المركز الثالث بعدما انتزع فوزا ثمينا بشق الأنفس من الثروة السمكية بعدما تعادل الفريقان بنتيجة 3/3 ليلجأ بعدها إلى ضربات الترجيح واستطاع فريق الطليعة أن يحسمها لمصلحته.
وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم المشاركين في الفعاليات وتكريم الفرق الفائزة حيث حصل فريق غرفة التجارة على المركز الأول في الطائرة الشاطئية وفريق الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على المركز الثاني. وحصل اللاعب سلمان ابن سالم المديلوي لاعب فريق نادي صور على هداف البطولة بعدما سجل 16 هدفا وحصل لاعب فريق الثروة السمكية مرشد مبارك الفارسي على أفضل لاعب.
وحصل اللاعب صالح ناصر المشرفي من فريق نادي صور على أفضل حارس في البطولة .
وحول هذا الموضوع أكد الشيخ علي صالح الحشار مدير الشؤون التجارية بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اعتادت على تنفيذ هذه الفعاليات كل عام ضمن خططها وبرامجها بهدف تجسيد مدى التواصل بين الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال والمجتمع وتأتي ضمن اهتمامات الشركة وأهدافها لدعم المناشط والفعاليات الشبابية بالمجتمعات في السلطنة وفق الرؤى السامية لحضرة صاحب الجلالة حفظه الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X