أخبار الشركة العمانية الهندية للسماد omifco

أوميفكو‬⁩ توقع إتفاقية مع وزارة الزراعة والثروة السمكية

صور : حمد بن صالح العلوي

لأجل تمويل المرحلة الثانية من مشروع مزرعة الشعاب المرجانية الصناعية ⁧‫بولاية صور‬⁩ وقعت الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) إتفاقية مع وزارة الزراعة والثروة السمكية  في دائرة الثروة السمكية بصور صباح اليوم .

وقد وقع الاتفاقية من جانب الوزارة سعادة الدكتور سعود بن حمود الحبسي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية ووقعها من جانب الشركة المهندس اس جي جيدجيري مدير عام الشركة ،، حضر حفل التوقيع معالي الدكتور حمد بن سعيد بن سليمان العوفي – وزير الزراعة والثروة السمكية وعدد من المسؤولين بالوزارة والشركة .

يأتي توقيع هذه الاتفاقية من منطلق أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي ورغبةً من الشركة العمانية الهندية للسماد (أوميفكو) وضمن برامجها الطموحة للاستثمار الاجتماعي للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشاريع التنموية ذات النفع العام والهادفة لتنمية الإنسان العماني بشكل عام والصياد الحرفي بشكل خاص على امتداد ربوع السلطنة بما يضمن تنمية واستدامة الثروة السمكية بالسلطنة .

يذكر أن الاتفاقية تتضمن تصنيع وإنزال وحدات من الشعاب الصناعية في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية ومتابعة نتائج تثبيتها في البيئة البحرية 

حمد بن صالح العلوي

باحث شؤون إدارية في المديرية العامة للتربية و التعليم بالمنطقة الشرقية جنوب و صحفي في جرية الرؤية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X