جمعية المرأة العمانية بصور

جمعية المرأة بصور تستعد لاستقبال وفد من جمعية البحرين للعمل التطوعي

صور : سعيد بن أحمد القلهاتي

تستعد جمعية المرأة العمانية بولاية صور لاستقبال وفد من جمعية البحرين للعمل التطوعي بمملكة البحرين الشقيقة والذي سيزور السلطنة خلال الفترة من التاسع والعشرين من الشهر الجاري وحتى الثالث من أكتوبر المقبل .

وذكرت الاستاذة / يسرى بنت صالح الغيلانية رئيسة جمعية المرأة العمانية بصور قائلةً : أنَّ هذه الزيارة تهدف إلى تبادل الخبرات في مجال رعاية كبار السن في البلدين الشقيقين والتعرف على ثقافتهما والإطلاع على دور الجمعية في هذا المجال من خلال لجان الجمعية وبرامجها بالإضافة إلى المشاركة في الاحتفال بيوم المسن العالمي الذي يصادف الأول من أكتوبر القادم .

وعن استعدادات الجمعية لهذه الزيارة .. قالت رئيسة الجمعية : استعداداً لهذه الزيارة الكريمة التي يقوم بها وفد جمعية البحرين للعمل التطوعي والمكون من مجموعة من الأخوات الشقيقات من مملكة البحرين الشقيقة .. فقد اتخذت الجمعية كافة الترتيبات اللازمة لهذه الزيارة والمتمثلة في الاستقبال والإقامة والجولات في ربوع الولاية وغير ذلك من الأمور ذات الصلة بالزيارة .

مضيفة : وإننا إذ نثمن هذه الزيارة فإنه لا يسعنا في هذا المجال إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية وكافة الجهات الحكومية والخاصة والأفراد المتعاونين معنا في تنسيق برنامج الزيارة ، إذ تُعد هذه الزيارة الأولى من نوعها في هذا المجال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X