أخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlngالأخبار المحلية

فعاليات «غازي ١٨» الرمضانية بصور تشهد مشاركة واسعة

صور – سعاد بنت فايز العلوية –

انطلقت بولاية صور فعاليات المسابقات الثقافية «غازي ١٨ الرمضانية» التي تنفذها المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بالتعاون مع دائرة التراث والثقافة بمحافظة جنوب الشرقية والتي تنفذ سنويا في الشهر الفضيل تواصلا مع المجتمع ضمن خطط الشركة وبرامجها الرمضانية.

وتأتي الأمسيات الثقافية النسائية موزعة على ثلاثة أيام من الشهر الفضيل في أيام ٨ و١٠ و١٣ من شهر مايو الجاري، فيما تأتي المسابقات الثقافية الرجالية خلال أيام ٩ و١١و١٤ من الشهر الحالي ضمن اهتمامات الشركة وأهدافها لدعم المناشط والفعاليات الشبابية بالمجتمعات في السلطنة.

ويقوم المنظمون للمسابقة بتشكيل فرق من الجمهور تتنافس فيما بينها على حل الأسئلة التي تشمل مجالات منها العلوم والثقافة والعمانيات والتاريخ الإسلامي وأسئلة عن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وأسئلة أخرى للجمهور وجوائز قيمة في انتظار الفائزين يتم السحب عليها يوميا ويتخللها مجموعة من الرسائل التوعوية في جوانب مختلفة وعرض لجهود المؤسسة التنموية بالشركة والشراكة مع المجتمع.

كما سيتخلل الفعاليات الثقافية تقديم أمسية شعرية لمجموعة من شعراء السلطنة في ١٧ مايو الجاري، إضافة إلى أمسية إنشادية بمشاركة نخبة من المنشدين العمانيين في ١٨ من الشهر نفسه ومحاضرات ثقافية.

سُعاد بنت فايز العلوية

سُعاد العلوية- بكالوريوس اتصال دولي2012/ مراسلة لجريدة عمان عن ولاية صُور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X