الجمعة , 22 نوفمبر 2019
enar
الرئيسية / الاخبار / الأخبار المحلية / والي صور يفتتح الفرع الجديد لدانوب هوم بالولاية

والي صور يفتتح الفرع الجديد لدانوب هوم بالولاية

كتب – علي الداؤودي

“دانوب هوم”، العلامة الرائدة بمجال الأثاث المنزلي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تفتتح متاجرها للبيع بالتجزئة في منطقة الغليله بولاية صور ، وحضر حفل الافتتاح الذي رعاه سعادة الشيخ صقر بن سلطان بن محمد الشكيلي ووالي صور، ورضوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “دانوب”؛ وعادل ساجان مدير مجموعة “دانوب”؛ إوعدد من أعضاء أعضاء الإدارة للمجموعة ومدير مشروع بوابه صور المعروفة بسيتي ووك وشيوخ واعيان وتجار الولاية.

ويحضى المتجر على تشكيلة واسعة من الاثاث تضم أكثر من ألف قطع الأثاث المنزلي ومنتجات تحسين المنازل.

وتتميز التصاميم الداخلية للمتجر بخلفية محايدة ومتناغمة لتسهل على العملاء معاينة المنتجات المعروضة والاختيار منها. وتواكب محفظة العلامة الغنية من المنتجات احتياجات السوق المستهدفة ضمن وجهة واحدة شاملة تحتضن طيفاً واسعاً من الخيارات.

وحيث تجول سعادة الشيخ والحضور على أركان المتجر الذي ضم على جنباته الكثير من المنتجات الجميلة والرائعه للمنزل من الاثاث والادوات الكهربائية الداخلة للمنازل و الادوات الصحية وغيؤها مت المواد المختلفه بأنواعها.

وقال مدير مجموعة دانوب ” يشكل افتتاح فرع دانوب هوم الجديد في ولاية صور جزءاً من خطة تطوير مؤسستنا التي تهدف إلى دعم وتعزيز نمو شبكتها على مستوى السلطنة ، كما نخطط لإطلاق متجر آخر في السلطنة.

وأضاف: “نشهد اليوم طلباً كبيراً على منتجات “دانوب هوم” في عمان، وتعكس خطة توسع العلامة ثقتنا في الحكومة ومستوى خدمة العملاء الذي نقدمه. ونستورد منتجاتنا من 23 دولة مختلفة لنوفر خياراتٍ متنوعة بأسعار مجزية، ونضمن لعملائنا حلولاً متكاملة تلبي احتياجات التصاميم الداخلية لمنازلهم ضمن مكانٍ واحد”.

وتابع: “عزز التوسع في السوق العقاري والتطورات التي طرأت عليه من نمو سوق الأثاث المنزلي حول العالم. كما تسهّل العولمة إمكانية توافر قطع الأثاث والمفردات التصميمية وعناصر التزيين، وتتيح للمستهلكين الوصول إلى طيف واسع منها. ووفقاً لتحليلات سوق الديكور المنزلي وتوقعات القطاع، فمن المتوقع أن يحقق سوق أثاث المنازل عوائد بقيمة 664 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020”.

عن المعتصم بالله الغيلاني

من مواليد 1982 احب المطالعة في مختلف المجالات ...

شاهد أيضاً

مايزيد على 25 ألف ناخب وناخبة يدلون بأصواتهم اليوم في أربعة مراكز بولاية صور

صور : سعيد بن أحمد القلهاتي توافد منذ الصباح الباكر (25553) خمسة وعشرين ألفاً وخمسمائة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X