الأخبار المحلية

“حيا للمياه” تطلق حملة تثقيفية في جنوب وشمال الشرقية

صور- حمد العلوي

أطلقت شركة حيا للمياه حملة تثقيفية في محافظتي جنوب وشمال الشرقية، وذلك من خلال الوحدة المتنقلة التابعة للشركة والتي توقفت في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية، وكان في استقبالها سعادة الشيخ صقر بن سلطان بن محمد الشكيلي والي صور، وأعضاء المجلس البلدي وجمع من المواطنين والمقيمين الذين تعرفوا على آخر مستجدات مشاريع الصرف الصحي التي تنفذها الشركة في الولاية وطرح المقترحات والاستفسارات والتي ستساهم في وضع الخطط المستقبلية للشركة والارتقاء بها.

وتأتي الفعالية انطلاقا من مسؤولية الشركة المجتمعية وحرصا منها على تقوية روابط التعاون والشراكة بينها وبين مختلف شرائح المجتمع.

وقال المهندس سالم بن عوض الربخي مدير دائرة الشؤون الحكومية بحيا للمياه ورئيس اللجنة المنظمة للحملة: “كان التفاعل مميزاً لتوافد المواطنين والمقيمين ومختلف شرائح المجتمع إلى الوحدة المتنقلة للتعرف على حيا للمياه ومشاريع الصرف الصحي التي تنفذها في السلطنة بشكل عام وفي ولايات جنوب وشمال الشرقية بشكل خاص حيث عكس هذا التفاعل اهتمام الشركة بأهمية الشراكة بينها وبين المجتمع بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي فدائما حيا للمياه تعتني بالمجتمع وتعتبره شريكا حقيقا في تنفيذ هذه المشاريع وهو في النهاية سيعود بالنفع على الوطن والمواطن والبيئة بشكل خاص”.

وأضاف أن الحملة انطلقت من ولاية صور؛ حيث ستمكث يومين، ثم تتجه الوحدة المتنقلة إلى ولاية جعلان بني بوعلي غدا الثلاثاء ثم جعلان بني بوحسن بعد غد الأربعاء، فيما ستختتم الحملة بزيارة ولاية الكامل الوافي يوم الخميس المقبل، وبعدها سوف تنطلق بزيارة ولايات محافظة شمال الشرقية في 23 أكتوبر الجاري، على أن تعود إلى محافظة مسقط بعد ذلك. وأعرب الربخي عن أمله في أن تحقق الحملة أهدافها وأن يكون التفاعل جيد في جميع الولايات.

حمد بن صالح العلوي

باحث شؤون إدارية في المديرية العامة للتربية و التعليم بالمنطقة الشرقية جنوب و صحفي في جرية الرؤية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق