الأخبار المحلية

زيارات تفقدية للاطلاع على المشاريع الزراعية في ولاية صور

قام الدكتور عبد العزيز بن منصور الشنفري مدير عام المديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية بمحافظتي جنوب وشمال الشرقية بزيارة تفقدية للطلاع ومتابعة المشاريع في عدد من القرى الزراعية بولاية صور.

ويأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ زيارات متعددة في ولايات المحافظة للاطلاع على الأعمال والمشاريع الزراعية والحيوانية التي ينفذها المزارعون ومربو الثروة الحيوانية وأصحاب مشاريع الدواجن بالتعاون مع الجهاز الإرشادي في تلك القرى للوقوف بجانبهم ومساعدتهم والبحث معهم في إمكانية التوسع لزيادة الإنتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي وإيجاد السبل المثلى لضمان استمراريتهم في إدارة مشاريعهم.

واطلع المدير العام على مشاريع غرف تجفيف التمور التي نفذها عدد من المزارعين بدعم من وزارة الزراعة والثروة السمكية التي بدورها تحرص على تحسين وتطوير إنتاج النخيل من مختلف العمليات الزراعية وحتى عملية الجني والتسويق.

وتفقّد المدير العام مشروع النهوض بالليمون العماني؛ حيث قامت الدائرة خلال الفترة الماضية بتوزيع أكثر من 2000 شتلة ليمون على المزارعين ضمن برامجها الإرشادية وتمّ خلال الزيارة تقديم التوصيات الإرشادية للمحافظة على استمراريته والتوسع في زراعته.

ورافق المدير العام المدير العام المساعد وعدد من المهندسين والفنيين بدائرة التنمية الزراعية بصور.

المعتصم بالله الغيلاني

من مواليد 1982 احب المطالعة في مختلف المجالات ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X