الأخبار المحلية

كلية صور الجامعية تدشن تجربتها الأولى في الامتحانات المحوسبة

صور عبدالله بن محمد باعلوي

دشنت كلية صور الجامعية يوم أمس تجربتها الاولى في الامتحانات المحوسبة بعقد أول امتحاناتها المحوسبة بنجاح في مختبراتها لبعض المقررات الدراسية حيث تأتي هذه التجربة من أجل السعي لتحقيق رؤيتها ومواكبة التطور التكنولوجي و الخدمات الالكترونية

وقد شهد تدشين التجربة الدكتور علي الجراح القائم بأعمال عميد الكلية والاستاذ فايز عبد الغني مدير القبول والتسجيل وعدد من مدرسي قسم تكنولوجيا المعلومات.

قد اكد الدكتور علي الجراح القائم بأعمال عميد الكلية بأن هذه العملية تعتبر خطوة الى الامام في مواكبة الجامعات المتقدمة في هذا المجال, مؤكدا بأنه سيتم العمل على انشاء وحدة الامتحانات المحوسبة في الكلية لتخدم جميع الأقسام الاكاديمية, وكذلك اجراء امتحانات المستوى لطلبة الجدد والامتحانات الاخرى في الأقسام الاكاديمية. وشكر فريق العمل على هذا الانجاز النابع من حرص الهيئة الادارية والتدريسية على العمل الجاد لتطوير الكلية.

كما أكد الأستاذ محمد الصرايره رئيس فريق تطوير النظام المحوسب, أن هذه التجربة اثبتت فعاليتها من حيث توفير الوقت و الجهد والدقة في عملية اجراء الامتحانات. والجدير بالذكر, بان فريق من الكلية وبدعم من ادارتها قاموا بتطوير نظام الامتحانات المحوسبة بالكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X