الأخبار المحلية

45لوحة بمعرض التصوير  بصور

صُور- سُعاد بنت فايز العلوية.أقيم بمركز فتح الخير بولاية صور معرضا للصور الفوتوغرافية نظمته جمعية التصوير الضوئي بالتعاون مع دائرة التراث والثقافة بمحافظة جنوب الشرقية تحت رعاية سعادة المكرم الشيخ حمد بن عبمحمد المخيني بهوان-عضو مجلس الدولة- بحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلو ولاية صور وأعضاء المجلس البلدي، وجمع من المصورين والمهتمين. 

وقال خالد بن عبدالله العبري- إداري في جمعية التصوير الضوئي- الجمعية غالبا ما تقيم المعارض وكل مافيه خدمة المصورين والصورة. الفكرة جاءت تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين. ركزنا على إبراز جماليات السلطنة من طبيعتها وفنونها والحياة اليومية للإنسان فيها. وأضاف: استقبلنا خلال الإعلان عن هذا المعرض ما يقارب 300 صورة تم اختيار 45 صورة منها لـ31 مصور ومصورة تزامنا مع العيد الوطني الخامس والأربعين.

وقد امتازت الصُوَر المعروضة بالاحترافية نظير استخدام آلات تصوير متقدمة بالإضافة إلى إمكانيات العدسات التي تفرد بها كل مصور.يذكر أن هذه الفكرة طبقت قبل ذلك في صحار وهذه المرة في ولاية صُور. ويهدف المعرض إلى تحفيز المصورين وتشجيعهم لعرض مواهبهم والاستفادة من خبرات زملائهم المجيدين للرقي بمستوى التصوير الفوتوغرافي في السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X