الأخبار المحلية

“صناع التغيير” يسلط الضوء على تطوير الذات بتطبيقية صور

صور –سعاد بنت فايز العلوية.

نظمت جماعة صوت التميز بكلية العلوم التطبيقية بصور معرض صنّاع التغيير والذي يأتي لتعريف طلاب وطالبات الكلية بفعاليات الجماعة وأنشطتها حيث قام الدكتور أحمد الريامي بافتتاح المعرض الذي اشتمل على ستة أركان مختلفة. جاء الركن الأول مشتملا على صور ومقالات تعرف بالجماعة منذ بداية نشأتها وحتى يومنا الحالي

واحتوى الركن الثاني على برنامج قادة المستقبل الهادف إلى صقل المهارات القيادية لدى الطلاب و تكوين قيادات طلابية من الطرز الأول.

أما الركن الثالث من المعرض فخصص لإبراز كيفية تطوير الذات والذي يعد من أبرز أهداف الجماعة التي تعمل عمل على خلق برامج ونشاطات تساهم في تطوير الذات لدى الطلاب وتعمل على تحفيزها.

وللجانب التطوعي قسم كبير من اهتمام الجماعة حيث أنها و للسنة الثالثة على التوالي تستكمل سلسلة البرنامج التطوعي (ابسط للخير كفك) وهو ما تم إبرازه بالركن الرابع من المعرض حيث عرضت أهم الفعاليات والانجازات التي قامت بها الجماعة في هذا الجانب و الخطط التي وضعتها لهذا العام .

ولم يفتقد المعرض حس الترفيه و الاستماع حيث كان هناك ركن ترفيهي للطلاب والطالبات الزائرين للمعرض والذي تخلله العديد من المسابقات الشيقة.

أما الركن السادس والأخير من المعرض فقد اشتمل على انجازات الجماعة من خلال عرض مرئي لأهم انجازات الجماعة خلال السنوات الماضية. وصاحب المعرض تغطية إذاعية قدمها الطالب خالد البلوشي عن المعرض والجماعة خلال ساعات العرض.

سُعاد بنت فايز العلوية

سُعاد العلوية- بكالوريوس اتصال دولي2012/ مراسلة لجريدة عمان عن ولاية صُور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X