أخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlngالأخبار المحلية

العمانية للغاز تقيم يوما ترفيهيا بولاية صور

صور- سعاد بنت فايز العلوية : أقامت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال يوما ترفيهيا للنساء والأطفال، والذي احتضن فعالياته حضن سنيسلة بولاية صور بعد أن قامت الشركة بإعادة ترميمة وإضافة بعض المرافق فيه ليكون مؤهلا لاحتضان مثل هذه الفعاليات في قابل الأيام,

ويأتي هذا الاحتفال ضمن باكورة الاحتفالات التي تقيمها الشركة خلال هذه الفترة إحياء للذكرى السنوية على وضع حجر الأساس للشركة  وتخليدا لذكرى لذكرى المرسوم السلطاني السامي الذي صدر في 1994 بتأسيس الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقال:  هلال بن علي السناني – مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة-: “يأتي هذا اليوم تجسيدا لمبدأ الشراكة الذي دأبت الشركة  منذ بداية عملياتها في مصنعها بولاية صور أن تقيمه سنويا لتأكيد العلاقة الوطيدة بينها وبين مختلف شرائح المجتمع ولتأكيد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية التي تحظى باهتمام بالغ من لدن القائمين على الشركة كونها شريك أساسي في دعم جهود الحكومة في كل مايتعلق بخدمة الفرد والمجتمع”.

 

فقرات الحفل

وقد نظمت الشركة برنامجا متنوعا بمناسبة الاحتفالية اشتمل على  ركن تراثي من مشاركة جمعية المرأة العمانية بصور مثل الأكلات الشعبية والمهن التقليدية،إضافة إلى الفنون الشعبية المغناة. وتمثلت فعاليات اليوم في الفعاليات ترفيهية وعائلية بالإضافة إلى الألعاب الرياضية للأطفال، بحضور الفنان الكويتي خالد أمين كضيف شرف للمناسبة حيث أعرب عن شكره وثنائه لما تقوم به الشركة من أجل تحقيق رؤى المسؤولية الاجتماعية.

فيما أحيت الفعاليات مؤسسة المخيني لتنظيم الحفلات والمهرجانات وبمشاركة من طلاب تخصص العلاقات العلامة بتطبيقية صور في تنظيم الفعالية ومشاركة من فريق صور للتصوير الضوئي.

وأشتمل اليوم الترفيهي على فقرات رياضية للأطفال إلى جانب الفقرات الاستعراضية، حيث قدمت مؤسسة المخيني لتنظيم الحفلات والمهرجانات عروضا لألعاب الخفة تم إشراك الأطفال فيها، إلى جانب عرض مهارات رياضية قدمها الاستعراضي  محمد النوفلي بطل مسابقة رد بول للاستعراض بالكرة في سلطنة عمان.

كما تمت استضافة المنشد سامي الصبحي، حيث تحدث عن مشواره في الإنشاد ومشاركته في البرنامج الرمضاني “أسماء من عمان” إضافة إلى تقديمه أنشودة وطنية. تم بعدها تقديم استعراضات الشخصيات الكرتونية بمشاركة الأطفال.

وفي ختام اليوم الترفيهي أقيمت مسابقات ترفيهية للنساء حيث تمت السحوبات على جوائز قيمة قدمتها الشركة. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد قامت بزيارات لمستشفى صور المرجعي ومركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين.

سُعاد بنت فايز العلوية

سُعاد العلوية- بكالوريوس اتصال دولي2012/ مراسلة لجريدة عمان عن ولاية صُور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق