أخبار الشركة العمانية الهندية للسماد omifcoالأخبار المحلية

أوميفكو تناقش التصاميم المبدئية لسوق صور القديم

خالد آل فنّة (لعمان):تطوير السوق من المشاريع المهمة في برامج الاستثمار المجتمعي للشركة

 سعاد بنت فايز العلوية.

كشفت الشركة العمانية الهندية للسماد عن مبادرتها المجتمعية لتطوير سوق ولاية صور القديم، حيث عقدت مؤخرا اجتماعا تنسيقيا للنظر في التصاميم المبدئية للسوق من أجل النظر في مواءمتها لبيئة السوق الحالي، ومن أجل وضع بعض النقاط الأساسية للبدء في وضع الخطة التنفيذية التي تسبق توقيع الاتفاقية. وقد تم الاتفاق الأولي على الأفكار العامة للتصميم الذي سوف يتم تنفيذه مع مؤسسة فنون العمارة للاستشارات الهندسية التي رست عليها المناقصة والتي بدورها سوف تقدم التصميم النهائي للمشروع قبل توقيع الاتفاقية.

حضر الاجتماع المهندس خالد بن محمد آل فنة- مدير الشؤون الخارجية للشركة العمانية الهندية للسماد ووفد بلدية صور ترأسه المهندس سليمان بن حمد السنيدي والاستشاري المشرف على المشروع.

وقال المهندس خالد بن محمد آل فنة: “ إن مشروع تطوير سوق صور القديم يعد من مشاريع المهمة في برامج الاستثمار المجتمعي للمسؤولية الاجتماعية التي توليها أوميفكو للمجتمع، وتسعى من خلال هذا المشروع إلى تطوير وتحسين السوق و البيئة المحيطة به وذلك لتحقيق عدد من أهداف أهمها تطوير معالم المدينة و دعم القطاع السياحي وتجميل السوق للمرتادين والزوار ليتم من خلال هذه الأهداف دعم القطاع الاقتصادي المتواجد في سوق صور”. وأضاف قائلا: “عقدت أوميفكو عدة اجتماعات- مسبقاً – مع لجنة تشكلت من الشركة العمانية الهندية للسماد وأعضاء من بلدية صور وأعضاء المجلس البلدي؛ ليتم تداول فكرة ( تطوير سوق صور القديم ) وطرح الأفكار حول إمكانية تطويره والآلية والخطوات التي سيتم اتباعها”. 

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة العمانية الهندية للسماد( أوميفكو ) تعمل على خطى ثابتة في مشاريع المسؤولية الاجتماعية بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي والمواطنين والمستخدمين والمستفيدين من تلك المشاريع التي يتم تنفيذها من خلال برنامج الاستثمار المجتمعي.

سُعاد بنت فايز العلوية

سُعاد العلوية- بكالوريوس اتصال دولي2012/ مراسلة لجريدة عمان عن ولاية صُور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X