الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
enar
الرئيسية / الاخبار / الأخبار المحلية / أخبار الشركة العمانية الهندية للسماد omifco / اتفاقية لإنشاء ملعب للأطفال بنيابة طيوي بجنوب الشرقية

اتفاقية لإنشاء ملعب للأطفال بنيابة طيوي بجنوب الشرقية

صور- سُعاد بنت فايز العلوية – وقّع سعادة الشيخ مسلم المحروقي والي صور رئيس لجنة شؤون البلدية بالولاية على مذكرة تفاهم مع الشركة العمانية الهندية للسماد لتمويل مشروع إنشاء ملعب متكامل للأطفال بنيابة طيوي ، تزامنا مع انطلاق فعاليات شهر البلديات وبمبادرة من الشركة العمانية الهندية للسماد وبلدية صور، حيث وقع الاتفاقية نيابة عن الشركة المهندس حمد بن حمود الهاشمي مدير عام الشركة.

وسيقام الملعب على مساحة 5040 مترا ، ويشمل تسوية وتمهيد الموقع مع إنشاء سور وتركيب الانترلوك للممرات بالإضافة إلى إنشاء 4 دورات مياه وغرفة حراسة وما عدده 6 مظلات سياحية وتركيب كراسي للجلوس. كما سيضم الملعب أكثر من 15 لعبة متعددة الاستخدام تكون موزعة على المساحات المخصصة بالملعب.
وقال المهندس سليمان السنيدي مدير بلدية صور: يأتي تنفيذ هذا المشروع الحيوي بنيابة طيوي حرصا من البلدية على توفير المرافق الخدمية بكل منطقة من مناطق الولاية ، حيث يعتبر هذا المشروع تكملة لمشروع تطوير الواجهة البحرية بالنيابة. وتسعى بلدية صور خلال الفترة القادمة وبالتعاون مع المؤسسات والشركات الرائدة في الولاية على تنفيذ مشاريع حيوية تحقق مطالبات أهالي نيابة طيوي لما تحتله من مواقع سياحية جاذبة.

 اتفاقية لإنشاء ملعب للأطفال بنيابة طيوي بجنوب الشرقية

عن سُعاد بنت فايز العلوية

سُعاد العلوية- بكالوريوس اتصال دولي2012/ مراسلة لجريدة عمان عن ولاية صُور.

شاهد أيضاً

مايزيد على 25 ألف ناخب وناخبة يدلون بأصواتهم اليوم في أربعة مراكز بولاية صور

صور : سعيد بن أحمد القلهاتي توافد منذ الصباح الباكر (25553) خمسة وعشرين ألفاً وخمسمائة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X