الأخبار المحلية

إدارة السياحة بالشرقية تنهي استعدادها لتنظيم فعاليات عيد الفطر

كتبت: سعاد بنت فايز العلوية :- أنهت إدارة السياحة لمحافظتي جنوب وشمال الشرقية استعدادها لتنظيم فعاليات عيد الفطر المبارك والتي تأتي ضمن سعي الإدارة لتنشط من حركة السياحة الداخلية لولايات محافظتي جنوب وشمال الشرقية .
حيث ستشتمل برنامج الفعاليات على مهرجان للفروسية والفنون الشعبية والذي سينظم بالتعاون مع نادي الاصائل للفروسية عصر اليوم الثالث من أيام العيد بميدان الأصايل بولاية جعلان بني بوعلي وسيتخلل المهرجان ركض لعرضة الخيل ستشارك به العديد من أندية الخيل على مستوى السلطنة بالإضافة إلى عروض مختلفة للفنون الشعبية ستقدمها فرق الفنون الشعبية بالولاية . كما سينظم بالتعاون مع نادي الاتفاق مهرجان للأطفال سيقام بمقر نادي الاتفاق الكائن بولاية إبراء وذلك بتمام الساعة السابعة من مساء ثاني ايام عيد الفطر وسيتخلل المهرجان مسابقات ترفيهية للأطفال وستوزع جوائز على المشاركين بهذه المسابقات .
فيما سيتم تنظيم سباق تحدي الرمال ( الرونات ) بتل الراكة بولاية بديه نادي بدية لسباقات القدرة للسيارات وذلك في مساء يوم الجمعة الموافق 1 أغسطس 2014م بمشاركة العديد من المتسابقين بهذه الرياضة من داخل وخارج السلطنة .

eid201444

سُعاد بنت فايز العلوية

سُعاد العلوية- بكالوريوس اتصال دولي2012/ مراسلة لجريدة عمان عن ولاية صُور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X