الأخبار المحلية

وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه زيارة تفقدية لولاية صور

صور/ في 20 يناير / العمانية / قام معالي أحمد بن عبدالله الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة جنوب الشرقية وذلك للاطلاع عن قرب على سير العمل لأبرز المشاريع البلدية والمائية المنفذة والتي من بينها مشاريع رصف الطرق والانارة والتطوير والتجميل.

وقد شملت زيارة معاليه والتي رافقه فيها سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الاقليمية زيارة المشاريع البلدية والمائية الجاري تنفيذها بولاية صور كما ألتقى معاليه بسعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس محافظ جنوب الشرقية .

واطلع معاليه خلال الزيارة على عدة مشاريع منها مشروع انشاء منظومة الحماية من مخاطر الفيضانات ( سد وادي الفليج وقناة التصريف) والذي يأتي تنفيذه كأحد أهم المشاريع المائية الهادفة للحماية من مخاطر الفيضانات بالولاية حيث وقف معاليه على سد الفليج وتفقد سير العمل بالمشروع واطلع على الخرائط المصممة لمسار السد وقناة التصريف و استمع إلى شرح مختصر لمنطقة المشروع والأراضي المتأثرة من السد مرورا إلى قناة التصريف ، إلى جانب الوقوف على الطرق المراد إعادة رصفها وموقع الحديقة العامة .

وأطلع معاليه على المشروع الذي قامت لجنة الشؤون البلدية بتنفيذه والمتمثل في تركيب أعمدة أناره من منطقة العيجة إلى نيابة راس الحد ،إلى جانب الاطلاع على مشروع الواجهة البحرية بنيابة طيوي .

وقد وجه معاليه خلال الزيارة بضرورة تسريع وتيرة العمل والاهتمام بالجودة في تنفيذ المشاريع واتخاذ الاجراءات الكفيلة التي تساهم في تعزيز الخدمات البلدية والمائية وتلبي الاحتياجات المتنامية وتستهدف رفاهية المواطن وتلبي طموحاته.

وتأتي الزيارة التفقدية للمشاريع الخدمية بهدف المتابعة عن قرب للمشاريع الخدمية الجاري تنفيذها والوقوف على حجم الانجاز إلى جانب النظر في متطلبات المشاريع المستقبلية الهادفة إلى تعزيز الخدمات التي تقدمها الوزارة والنهوض بالمشاريع البلدية والمائية بما يخدم تطلعات الوزارة نحو تلبية احتياجات المواطنين.

سس/ العمانية/ سس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X