الأخبار المحلية

اجتماع المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية

1458639_662198413812693_133561106_n

صور في 4 من نوفمبر/العمانية/ عقد المجلس البلدي بمحافظة جنوب الشرقية اليوم اجتماعه برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل بن سالم شماس محافظ جنوب الشرقية رئيس المجلس.

وناقش الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بمكتب سعادة المحافظ بولاية صور إحالة موضوع مرضى التوحد إلى وزارة التنمية الاجتماعية وإحالة موضوع تطوير وتحسين الخدمات الصحية إلى وزارة الصحة و مخاطبة وزارة النقل والاتصالات بإقامة جسور على الأودية بالمحافظة .

كما ناقش إحالة موضوع مشاريع إنارة الطرق الرئيسية وزيادة مساحات الرقعة الخضراء والمنازل الآيلة للسقوط إلى وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وإدارة سوق الجمعة بولاية جعلان بني بوعلي وإحالة موضوع مطالبة أهالي ولاية صور بخصوص الاختناقات المرورية إلى كل من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ووزارة النقل والاتصالات وإحالة الموضوع المتعلق بوحدة مراقبة التلوث بمنطقة صور الصناعية إلى وزارة البيئة والشؤون المناخية.

كما قام المجلس باعتماد محضر الاجتماع السابق ومناقشة محاضر اجتماعات لجان الشؤون البلدية الواردة من مكاتب أصحاب السعادة لولايتي صور وجعلان بني بوحسن كما تم عرض المخطط التجاري لنيابة راس الحد بولاية صور .

سس/العمانية/سس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X