الأخبار المحلية

كلية صور الجامعية تستقبل طلابها الجدد

حارث الوهيبي صور – ش : نظم قسم شؤون الطلبة بكلية صور الجامعية الأسبوع التعريفي للعام الأكاديمي الجديد للطلبة الجدد والذي يقوم بتنظيمة بداية كل فصل أكاديمي. وذلك بحضور أيمن العامري ومحمد العبري من دائرة البعثات الداخيلة بوزارة التعليم العالي ومساعدي العميد ومجموعة من الأكاديميين والإداريين والطلبة الجدد بالكلية.
بدأ برنامج الأسبوع التعريفي بعرض فيلم وثائقي عن الكلية. يعرض مراحل تطور الكلية وتخصصاتها ومبانيها ومرافقها ورؤيتها وأهدافها وخططها المستقبلة، وعرض مرئي عن الأنشطة والفعاليات التي اقيمت خلال العام الأكاديمي الفائت.
بعدها القى ساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي د.شاكتيفل م كلمة رحب من خلالها بالطلبة الجدد في الكلية وشكرهم على اختيارهم الدراسة بكلية صور الجامعية. واكد بأننا سنكون عند حسن ظنكم بنا. وكلنا هنا في الحرم الجامعي لمساعدتكم لتحسين مستواكم التعليمي. حيث ستبدأ دراستكم في التعليم العالي بالسنة التأسيسية التي ستكون بمثابة الرابط بين السنوات الدراسية بالمدرسة والبرامج الدراسية بتخصصات الكلية وحثهم على استغلال الوقت والدراسة بجديه وقال اننا نرحب بكم دائما لمساعدتكم في كل ما تحتاجون له ويعود عليكم بالفائدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X