أخبار الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال omlngالأخبار المحلية

والي صور يلتقي بوفد من مدرسة عمان للإبحار

التقى سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي والي صور أمس بوفد من مدرسة عمان للإبحار والذي يزور ولاية صور للتعريف بمشروع مدرسة عمان

للإبحار .

تم خلال اللقاء تقديم شرحا مفصلا عن مشروع المدرسة الذي ينفذ حاليا قدمه محمد آل عيسى مدير العلاقات الإقليمية في عمان للإبحار بين خلاله مدى أهمية المدرسة والكوادر العالمية التي ستنظم اليها .

 

ثم قدم إسماعيل بن سليمان الصوافي رئيس التنمية المستدامة بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال شرحا تفصيليا موضحا سير عمل المشروع شارحا مكوناته ومدى جاهزيته ليوم التدشين والمزمع في شهر يناير 2014 .

بعدها قام سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن ناصر الندابي والي صور والوفد الزائر ومديرو العموم بالمحافظة بزيارة موقع المدرسة والإطلاع على سير العمل والمراحل التي بلغها المشروع .

ويعتبر مشروع مدرسة عمان للإبحار بولاية صور المدرسة الرابعة من أصل المدارس الثمانية المتوقعة التابعة لمشروع عُمان للإبحار والتي يتم إنشاؤها بتمويل من الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال .

وتهدف هذه المدارس الى استغلال الرياضة للمساهمة في تنمية مواهب الشباب ودعم جهود التنمية الاجتماعية والاقتصادية والرياضية بالسلطنة حيث ستقدم المدرسة والتي تقام بميناء الصيد البحري بولاية صور برامج تعليمية وتنموية عالمية للناشئين الذين يرغبون في تعلم رياضة الإبحار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X